المشروع يتيح 95% من الوحدات الفاخرة المؤجرة أمام المستثمرين  من دولة الإمارات ومنطقة الخليج ما يوفر أمامهم خيارات مرنة للاستثمار في السوق المتنامية في ستامفورد، بالولايات المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت نيو كابيتال، الشركة المستقلة المختصة في مجالات الاستشارات الاستثمارية وإدارة الأصول، والتي تتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً رئيسياً لها، عن توسيع محفظتها العقارية العالمية من خلال مشروع مشترك للاستحواذ على هاربور لاندينغ، وهو العقار المؤلف من خمسة طوابق من الوحدات الفاخرة الملائمة للعائلات الكبيرة والمؤجرة بنسبة 95%.

وتمكنت نيو كابيتال من تحقيق الاستحواذ بالتعاون مع شركة موندي العقارية، حيث بلغت قيمة الصفقة 73 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 268 مليون درهم إماراتي، ما يوفر فرصة كبيرة للمستثمرين من دولة الإمارات ومنطقة الخليج لتنمية محافظهم الاستثمارية بسهولة ومرونة عالية في السوق المتنامية بسرعة.

ويضاف هذا النجاح إلى مسيرة نبيو كابيتال الاستثمارية في أعقاب عمليات الاستحواذ الأخيرة التي سجلتها الشركة في أرلينغتون فيرجينيا وهولندا في عام 2020، حيث تسهم عملية الاستحواذ الجديدة في تنويع محفظة الأصول الإستراتيجية للشركة في أمريكا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد آدم كار، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمارات لدى مونداي بروبرتيز: "يُشكل الاستحواذ على هاربور لاندينغ استثماراً مهماً بالنسبة لنا، ودليلاً على التزامنا بتطوير محفظتنا من العقارات الملائمة للعائلات، حيث يضم العقار لمسات استثنائية وعالية الجودة، ووسائل رائحة متطورة، كما يُوفر وصولاً إلى سوق تنافسية متنامية، نجحت في تجاوز آثار أزمة كوفيد-19 وتحقيق ازدهار خلال فترة الأزمة".

ويمتد مبنى هاربور لانديغ المرموق على مساحة ثلاثة آكر تقريباً مع إطلالةٍ على الواجهة المائية لمنطقة هاربور بوينت، ويضم وحدات استديو، وشققاً بغرفة نوم واحدة أو بغرفتي نوم، وبتشطيبات فاخرة. ويتيح العقار للمقيمين فيه فرصة الاستمتاع بما يضمه من المرافق المتميّزة مثل حوض السباحة وصالة الأنشطة ومركز اللياقة البدنية وتراس فسيح مع منصة خاصة لحمامات الشمس، وأجهزة تلفزيون خارجية وأدوات شواء.

وقالت ديبورا وات، رئيسة الاستثمارات العقارية في نيو كابيتال: "يأتي الاستحواذ على هاربور لاندينغ كخطوة استراتيجية توفر فرصة الوصول إلى واحدة من أفضل الأسواق العقارية في الولايات المتحدة. ويأتي اختيار المشروع المشترك انطلاقاً من ثقتنا بأهمية العمل مع موندي بروبرتيز وتلبيةً لتطلعات العملاء بالاستثمار في الوحدات الملائمة للعائلات الكبيرة والمتعددة"

وأضافت: "تم الاستحواذ على العقار بسعر تنافسي للغاية نظراً لأسعار العقارات السائدة في المنطقة، وهو مثال آخر على التزامنا بتوفير خيارات استثمارية تنسجم مع إمكانات للمستثمرين الذين يتطلعون إلى بناء ثروة طويلة الأجل من خلال محافظ متنوعة"

وبفضل موقعه بين الشارعين 28 و30 في منطقة ساوثفيلد أفينيو، يقع عقار هاربور لاندينغ على بُعد حوالي كيلومتر ونصف من مركز ستامفورد للنقل والذي يحتوي على خط مترو نورث ترين المتوجه إلى مدينة نيويورك، بالإضافة إلى قطار المؤسسة الوطنية للسكك الحديدية وخدمات النقل بالحافلات التي تربط بين أجزاء الولاية.

-انتهى-

حول نيو كابيتال:

تتمتع نيو كابيتال، الشركة المستقلة المختصة في مجالات الاستشارات الاستثمارية وإدارة الأصول، بخبرة كبيرة في تحديد مصادر الاستثمارات العقارية حول العالم وإدارتها، وتصل قيمة الأصول التي تديرها الشركة إلى حوالي مليار دولار أمريكي. وتملك الشركة العديد من المشاريع التي ما زالت قيد التنفيذ في المملكة المتحدة وغرب أوروبا والولايات المتحدة، وتهدف إلى مضاعفة رصيدها من الأصول المُدارة على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة. وتتمثل فلسفة نيوكابيتال في توفير أفضل الفرص الاستثمارية لعملائها، ليتعرفوا على الأسواق العقارية في المملكة المتحدة وغرب أوروبا والولايات المتحدة ويعززوا حضورهم فيها.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.