دبي، الإمارات العربية المتحدة: تؤكد اي ديلز Idealz، منصة التجارة الإلكترونية التي تكافئ عملائها بجوائز أسبوعية كبرى، على نجاحها منقطع النظير بإطلاق أحدث وأكبر حملاتها التي تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز أعلى قيمةً من ذي قبل، وتسهم في توسيع نطاق قاعدة عملائها مضطردة النمو.

في ظل توسعها المضطرد منذ إنشائها، ارتقت منصة التجارة الإلكترونية اي ديلز التي تتخذ من دبي مقرًا لها، بتجربة التسوق التي تقدمها لعملائها إلى آفاق جديدة عبر إطلاق حملة "الشقة الفاخرة"، وهي أحدث جائزة عالية القيمة تقدمها العلامة التجارية للمتسوقين مانحةً إياهم أكبر فرصة ممكنة للفوز بمنزل فاخر في منطقة برج خليفة.

انطلاقًا من رؤيتها الرامية إلى تغيير مفهوم تجربة التسوق عبر الإنترنت، وتماشياً مع شعار "رد الجميل" الذي تتبناه الشركة، تواصل اي ديلز سعيها للارتقاء بحملاتها من أجل تغيير حياة الأشخاص مع كل عملية شراء. تأسست اي ديلز في عام 2018 على يد جاد طبيلي وعيسى القرق لتقديم نموذج تجاري مبتكر يهدف إلى تحويل تجربة التسوق التقليدية إلى فرصة لرد الجميل إلى العملاء وتغيير حياة الآخرين. ويعرض المتجر الإلكتروني منتجاته عبر حملات ذات كميات محدودة مرتبطة بفرصة للفوز بجوائز فاخرة، إذ يستطيع العملاء الاختيار من بين خمس فئات للحملات، هي النقود والذهب، المجوهرات والساعات، السيارات، الإلكترونيات وأسلوب الحياة. ومع كل عملية شراء، يحصل العميل على قسيمة مجانية للمشاركة في سحب على جوائز محددة.

واليوم، يستقطب المتجر الإلكتروني الذي جرى تطويره محلياً عددًا هائلاً من العملاء في 154 دولة. وقدّم جوائز تتخطى قيمتها 24 مليون درهم، تشمل 3 سيارات مرسيدس طراز G63s و8 سيارات سوزوكي جيمني وسيارتين نيسان باترول، و7 سيارات أخرى من مرسيدس وألفا روميو، و21 لوحة سيارة VIP، و28 ساعة فاخرة وأكثر من 250 حزمة إلكترونية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الجوائز الأخرى، والآن شقة استوديو مفروشة بالكامل في منطقة داون تاون دبي. وبذلك تُعد حملة الجوائز الأخيرة لشركة Idealz مثالاً على النمو الهائل للشركة على مدار عامين فقط.

وفي إطار خططها الرامية إلى إطلاق العديد من حملات "الشقة الفاخرة" مستقبلًا، تقدم اي ديلز هذه الشقة الفاخرة كخطوة أولى ضمن سلسلة متكاملة من حملات العقارات التي ستمنح العملاء تجربة معيشية مذهلة.

وسيكون سعيد الحظ الفائز بشقة اي ديلز المالك الجديد لشقة استوديو في باي سكوير بمنطقة برج خليفة. تبلغ مساحة الشقة 700 قدم مربع وتتمتع بمميزات مذهلة تشمل خزانة ملابس مدمجة، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وغرفة مغلقة خاصة لغسيل الملابس. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المبنى السكني على العديد من المرافق الرائعة، من بينها مركز للياقة البدنية، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته، وغرفة ساونا ومرافق أخرى. وعلاوة على مميزاتها الكثيرة التي تشمل موقعها المثالي ومرافقها الجذابة، تأتي الشقة مفروشة بالكامل ومجهزة بجميع الأجهزة والأثاث، ما يتيح للفائز أن الانتقال إليها على الفور.

تأتي شقة الاستوديو الفاخرة ضمن أحدث حملات شركة Idealz التي تتيح للعملاء شراء إحدى الهوديز التي تحمل علامة هاشتاج وعددها 1925 قطعة للفوز بهذا العقار. على الرغم من وجود عدد كبير من الهوديز التي لا تزال متوفرة للشراء ضمن عملية السحب على هذه الجائزة، إلا أن رد فعل العملاء كان سريعًا وتم بيع أكثر من 550 قطعة حتى الآن. بمجرد اختيار الفائز عشوائياً، ستقوم Idealz بتسجيل الشقة باسم المتسوق المحظوظ حيث لن يكون عليه فعل أي شيء سوى استلام المفاتيح من مقر Idealz الرئيسي، ليفتح باب شقته الجديدة الفاخرة.

للحصول على فرصة للمشاركة في السحب للفوز بهذه الشقة الجديدة والمفروشة بالكامل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.idealz.com أو تحميل تطبيق Idealz لنظامي التشغيل iOS و Android

تحميل التطبيق: iOS  و Android

الموقع الإلكتروني: www.idealz.com

-انتهى-

نبذة عن اي ديلز

اي ديلز هي منصة للتجارة الإلكترونية ولكن بلمسة فريدة من نوعها. بادر بشراء أيٍ من منتجات اي ديلز لتحصل على فرصة للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز الفاخرة ضمن حملات من خمس فئات: السيارات، والساعات، والجوائز النقدية، الإلكترونيات وأسلوب الحياة. فور شراء المنتج، ستحصل على قسيمة مجانية للدخول في سحب على جائزة ضمن الفئة التي اخترتها. تشمل كل حملة منتجات محدودة الكمية، وعليه فإن قسائم السحب المجانية محدودة أيضًا.

هنالك المزيد! تمنحك اي ديلز أيضًا خيار التبرع بمنتجاتك التي اشتريتها لصالح الجمعيات الخيرية. لم قد تفعل ذلك؟ لأن اي ديلز سوف تكافئك بإدخال قسيمتك المجانية في السحب على الجائزة مرتين!! ماذا سيعود على اي ديلز من كل هذا؟ تحرص اي ديلز على تقديم قيمة مضافة لعملائها وكذلك لمن هم أقل حظًا في جميع أنحاء العالم.

للاستفسارات الإعلامية

يوسف ستابيك

إمباير كوميونيكيشنز

هاتف: 971507391960+

بريد إلكتروني: yusuf@empyrecommunications.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.