توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين جرى على هامش فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اليوم شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة المتجددة، و"مجموعة جيزوبا تشاينا"، عن توقيعهما لمذكرة تفاهم لبحث  فرص التعاون في مشاريع طاقة متجددة حول العالم.

وقد جرى توقيع الاتفاقية ضمن مراسم افتراضية أقيمت اليوم على هامش فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021 الذي ينعقد هذا الأسبوع افتراضياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ووقع المذكرة كل من محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر"، وليو زي شيانغ، رئيس مجلس إدارة "مجموعة جيزوبا تشاينا".

وفي هذه المناسبة، قال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر": "تعتبر مجموعة جيزوبا شاينا إحدى الشركات الهندسية الرائدة عالمياً، كما أنها تنشط في العديد من القطاعات التي تحظى باهتمامنا في شركة "مصدر"، ومن ضمنها الطاقة المتجددة والمجتمعات الحضرية، اللذان يمثلان قطاعان مهمان لتحقيق التنمية المستدامة".

وأضاف الرمحي: "لدى مصدر حالياً مشاريع في أكثر من 30 دولة حول العالم تبلغ الطاقة الإجمالية لمحفظة مشاريعها 10.7 جيجاواط في حين تبلغ قيمتها الإجمالية 20 مليار دولار. ونحن نتطلع للعمل مع شركائنا لبحث فرص ومجالات التعاون المتاحة وتطوير مشاريع مهمة تعود بالنفع على جميع الجهات المشاركة".

من جانبه، قال ليو زي شيانغ، رئيس مجلس إدارة "مجموعة جيزوبا تشاينا": "تجمعنا مع "مصدر" ذات الأهداف المتمثلة في تحقيق التنمية وفق أسس مستدامة ونظيفة. وكشركة رائدة عالمياً في مجال منشآت الطاقة، تتطلع مجموعة جيزوبا تشاينا إلى التعاون مع شركائها لتطوير مشاريع نظيفة بارزة وأكثر استدامة، بما يسهم في دعم تحقيق التنمية المستدامة في العالم".

ويتضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021 الذي ينعقد افتراضياً سلسلة من الفعاليات الافتراضية رفيعة المستوى، والتي تشمل إلى جانب قمة أسبوع أبوظبي للاستدامة، الجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا"، وملتقى أبوظبي للتمويل المستدام، ومنتدى الطاقة العالمي للمجلس الأطلسي، والمنتديات الافتراضية لمنصة "شباب من أجل الاستدامة"، والمنتديات الافتراضية القمة العالمية لطاقة المستقبل.

-انتهى-

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.