تقديراً لتميُّزها بتوفير بيئة عملٍ مثالية لموظفيها  

 أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول التعقيم، عن حصولها على "جائزة العمل" ضمن فئة أفضل بيئة عمل للشركات الكُبرى. وجاء ذلك خلال احتفالية تسليم الجوائز التي نظَّمتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مؤخراً في "فندق فورسيزونز الرياض" في المملكة العربية السعودية. ويأتي حصول المجموعة على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لتميُّزها في توفير بيئة عملٍ مثالية لموظفيها. 

وتمثل "جائزة العمل" إحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، تحت رعاية معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وتهدف الجائزة إلى تشجيع مؤسسات القطاع الخاص على توفير بيئة عمال مثالية تعزز التنافسية والإنتاجية، ورفع نِسب التوطين واستقطاب المواهب والكفاءات السعودية.

وقال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: "سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تعكس التزامنا بتحسين بيئة العمل، وضمان راحة ورفاهية موظفينا. نفخر بكوننا مساهماً فاعلاً في تعزيز فرص العمل المتاحة للشباب والمواطنين السعوديين، وتوسيع آفاق تطورهم المهني عبر توفير بيئة عمل تنافسية ومحفّزة. ويشكل هذا التكريم حافزاً لنا للمضي قُدُماً في تطوير إمكاناتنا وتسريع وتيرة نمو أعمالنا، حيث نحرص دوماً في مجموعة فاين على توفير بيئة عمل متميزة تستوفي المتطلبات المحلية وتتماشى مع أعلى المعايير العالمية، لاستقطاب المزيد من الشباب السعودي، وزيادة مساهمتنا في تحقيق استراتيجية التوطين تماشياً مع "رؤية المملكة 2030"."    

وأضاف لافيرتي: "نتوجه بخالص الشكر والامتنان لمعالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على هذه المبادرة. ونعرب عن تقديرنا للجهود المتواصلة لتوطيد أواصر التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وبناء نموذجٍ يُحتذى به في تميُّز وكفاءة بيئة العمل."  

وجاء اختيار مجموعة فاين الصحية القابضة بناءً على دراسةٍ استقصائية شملت 20% من موظفي المجموعة في المملكة، وبعد نجاح المجموعة في اجتياز التقييم الميداني الذي أجرته الفِرق الحكومية المختصة.

يُذكر أنَّ مجموعة فاين الصحية القابضة تحرص على تنفيذ مبادرات وبرامج مصمَّمة لتعزيز بيئة العمل تماشياً مع توجيهات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية واستراتيجية التوطين، وبما يتواءم مع أفضل الممارسات والمنهجيات العالمية.

#بياناتشركات

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.