دبي، الإمارات العربية المتحدة،4 أغسطس 2020: أعلنت شركة تكنولوجيا العقارات البروبتك Urban عن شراكة جديدة تجمعها مع شركة دبي لإدارة الأصول من أجل تحويل رحلة الإيجار لوحدات الشركة العقارية إلى رقمية.

وبعد أشهر قليلة من إطلاق التطبيق، أظهر هذا التعاون رغبة الشركة الرائدة في مجال العقارات في التحول إلى الإيجار الرقمي وتوفير عدد أكبر من الوحدات السكنية عالية الجودة في المناطق الأكثر جاذبية في إمارة دبي لمستخدمي التطبيق ومنها منطقة ليان، ورمرام، ودبي وارف وغيرها. وسوف توفر شركة دبي لإدارة الأصول، وهي شركة عقارية متكاملة تابعة لدبي القابضة، تركز على تطوير واستحواذ وإدارة المجتمعات السكنية، 400 عقار على منصة Urban.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال راشد الغرير المؤسس والرئيس التنفيذي لـUrban: ’’تعد الشراكة مع دبي لإدارة الأصول خطوةً هامة في رحلتنا لتحويل القطاع العقاري في دبي. ومنذ انطلاقتنا، ركزنا على الملّاك المستقلين، إلا أن زيادة عدد الوحدات السكنية يجعلنا قادرين على الانتقال إلى المرحلة الثانية. وسواء كنت من الملّاك التقليديين أو من الملّاك المؤسسيين، فإن خدماتنا تتوافق مع احتياجاتك مهما كانت ومع جميع العقارات باختلاف أنواعها. ونحن نتطلع بشوق للتعاون مع شركة دبي لإدارة الأصول وتحقيق التطور المستمر لمنصة Urban.‘‘

كما هو الحال مع كل وحدة عقارية على التطبيق، فسوف تقوم دبي لإدارة الأصول بفحص كل وحداتها بدقة وتنظيفها وتصويرها بشكل احترافي، وعرضها من خلال جولات افتراضية واقعية. يمكن للمستأجرين أيضًا زيارة المنازل بمفردهم عبر أقفال رقمية آمنة، وإرسال الوثائق المطلوبة عبر التطبيق والحصول على دعم لا نظير له.

بالإضافة إلى إدراج العقارات وجمع الإيجار وانتقاء المستأجرين، يوفر Urban أيضًا للمّلاك خدمة إدارة العقارات. وتشمل تلك الخدمة الصيانة وإدارة المستأجرين بالإضافة إلى الدعم القانوني من فريق Urban في حالة وجود أي نزاعات أو تخلف عن الدفع.

عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لدى إدارة دبي لإدارة الأصول قال: ’’تعد دبي لإدارة الأصول رائدة في التحول الرقمي في قطاع العقارات من خلال تطبيق Dubai AM Life الخاص بنا، بالإضافة إلى شراكتنا مع دبي الذكية لإطلاق أول تجربة رقمية متكاملة في القطاع العقاري في دبي. إن تحسين المنصات والعمليات الرقمية دافع يتماشى مع جهودنا المستمرة لتسهيل رحلة العميل، وإضافة القيمة وإسعاد العملاء. ونحن نتطلع إلى شراكتنا مع Urban التي سوف تساهم بالتأكيد في توسيع نطاق وصولنا الرقمي وتعزيز التحول عبر قطاع العقارات في دبي.‘‘

للمعلومات التفصيلية حول الوحدات السكنية يرجى زيارة: gourban.com

--انتهى--
تم إطلاق تطبيق Urban في فبراير 2020 بهدف تمكين المستأجرين وإعطائهم القدرة على تصفح، زيارة واستئجار الوحدات السكنية عبر التطبيق الذكي. يترجم التطبيق رحلة الاستئجار بأسلوب مبتكر ويتيح للمستخدمين خوض جولات افتراضية في الوحدات المعروضة التي تم تحقق منها مسبقًا، وزيارة هذه الوحدات دون الحاجة لوجود وسيط عقاري، بالإضافة إلى توفير خيارات دفع مرنة.
أما بالنسبة إلى ملّاك العقارات فإن التكنولوجيا في تطبيق Urban تساعدهم على عرض وحداتهم العقارية بأفضل شكل ممكن، وتأجيرها بطرق جديدة كلياً، بالإضافة إلى استلام دفعات الإيجار عبر التطبيق.
تم تطوير تطبيق Urban بشكل كامل في المنطقة من قبل فريق يعي بشكل كامل التحديات التي تواجه المستأجرين والذي بدعم من راشد الغرير أخذ على عاتقه مسؤولية معالجة هذه العقبات بأسلوب ناجع ومبتكر. لمعرفة المزيد عن مميزات Urban يرجى زيارة: gourban.com
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
ككست سي ان سي
الاسم: ناهد عاشور
البريد الإلكتروني: Urban@kekstcnc.com
الرقم: +971 55 109 2547

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.