21 05 2019

أعلن "رينيسانس كابيتال"، البنك الاستثماري الرائد في الأسواق الناشئة والنامية، عن تعيين عمر جعفر نائباً لرئيس قسم بنوك الاستثمار في القاهرة.

وسيتولى عمر تغطية الاعمال في كل من مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت إشراف عمرو هلال، الرئيس التنفيذي للبنك في شمال إفريقيا، ويكون مقر عمله في مكتب القاهرة.  

وبهذه المناسبة، قال عمرو هلال، الرئيس التنفيذي لـ "رينيسانس كابيتال" في شمال إفريقيا: "يسعدنا انضمام عمر إلى فريق عمل "رينيسانس كابيتال" وستتيح لنا خبرته الواسعة في تقوية وتعزيز العروض لعملائنا. نحن نبني فريقاً من الكوادر متزامناً مع تطورات السوق. ومنذ تأسيس مكتب "رينيسانس كابيتال" في القاهرة عام 2017، أثبتنا وجوداً قوياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث نزيد باستمرار من حصتنا السوقية في جميع أنحاء المنطقة."

وقال عمر جعفر، نائب رئيس قسم بنوك الاستثمار في "رينيسانس كابيتال": "يسعدني الانضمام إلى فريق عمل "رينيسانس كابيتال". النمو القوي للاقتصاد المصري يبشر بالخير لفرص جديدة في عمليات الاندماج والاستحواذ وأسواق رأس المال. ويتمتع "رينيسانس كابيتال" بموقع مثالي ليوفر مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية الاستثمارية في جميع أنحاء المنطقة."

 يتمتع عمر بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال بنوك الاستثمار. وقبل انضمامه إلى "رينيسانس كابيتال"، عمل عمر كمدير مساعد في بلتون المالية، وشارك في المعاملات المعقدة الرئيسية وأنظمة إدارة المحتوى (ECM) وتنفيذ صفقات الاندماج والاستحواذ. يحمل عمر شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ساوثهامبتون (المملكة المتحدة) ويجيد اللغتين الإنجليزية والعربية.

- انتهى -

© Press Release 2019