14 11 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت "ريد سميث" شركة المحاماة الدولية، اليوم عن انضمام محمود عواد كشريك في مجموعة النزاعات التجارية. وسيعمل محمود في كل من مكاتب الشركة في دبي وأبوظبي.

تبعاً لانضمام ساشين كرور، وميشيل نيلسون، وشوراو لاهيري الأخير لمقر الشركة في أبوظبي ودبي، يأتي تعيين محمود ليمثل دفعة استراتيجية في "ريد سميث" لتعزيز الإمكانيات العالمية للشركة التي تقدمها وتسهم في ترسيخ مكانتها كأحد أبرز الشركات الرائدة في مجال المشاريع والانشاءات وقطاع الطاقة والموارد الطبيعية بالإضافة إلى قدرات التحكيم الدولي في المنطقة.  

وينضم محمود عواد إلى "ريد سميث" بعد عمله مع شركة هادف وشركاؤه، وهو معروف من قبل Legal 500 كمحامٍ موصى به في فئة التحكيم والتقاضي الدولي، يتخصص محمود في النزاعات التجارية المعقدة، والتي غالباً ما تكون لها تبعات متعددة الاختصاص. وقد مثل مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك شركات Fortune 500 والشركات المتعددة الجنسيات والسلطات الحكومية. كما أنه عضو في نقابة المحامين الأمريكية، وهو مسجل في نقابة محامين نيويورك بالإضافة إلى نقابة محامين نيوجيرسي.

وفي هذا الصدد، قال بيتر هاردي، رئيس مجموعة النزاعات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط في ريد سميث: "نفخر بانضمام محمود إلينا، حيث أنه سيقدم إضافة كبيرة إلى مجموعة النزاعات التجارية. وستساهم خبرته بتوسيع نطاق العمل لدينا وامكانية الوصول إلى قاعدة عملاء كبيرة في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز تواصل مجموعة النزاعات في لندن ومنطقة الشرق الأوسط. لدى العملاء الذين يعملون على مستوى العالم نزاعات ومخاطر تجارية ذات عواقب عالمية محتملة؛ ومع ساهم انضمام محمود إلينا، بتعزيز قدرتنا على تقديم الاستجابة والمشورة العالمية الموحدة لهذه النزاعات."

وبالإضافة إلى تعيين محمود، انضم وسيم خوكر إلى الشركة كمستشار أول في مجموعة النزاعات التجارية التابعة لشركة ريد سميث في مكاتب الشركة في أبوظبي ودبي. ويتمتع وسيم ب 25 عاماً من الخبرة القانونية في المملكة المتحدة وعبر منطقة الخليج، وعمل كشريكاً إدارياً لشركة DWF للشرق الأوسط. ولديه خبرة كبيرة في مجال التحقيقات التنظيمية، بما في ذلك النزاعات والتحقيقات والتحقيقات الضريبية المعقدة. كما يعمل وسيم على نطاق واسع في جميع أنحاء المنطقة في القطاع الحكومي والقطاع التنظيمي. وهذا يشمل العمل في مشاريع التحول الرئيسية وتقديم المشورة للشركات المتعددة الجنسيات.

ومن جهته، قال ساشين كرور، رئيس منطقة الشرق الأوسط في شركة ريد سميث: "لدى "ريد سميث" التزام طويل الأمد في منطقة الشرق الأوسط. ويحظى كل من محمود ووسيم بتقدير كبير، ونحن سعداء بانضمامهما إلينا لتعميق برنامجنا في جميع أنحاء المنطقة ولتعزيز النزاعات التجارية والتحقيقات والممارسات التنظيمية الإقليمية."

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تمارا بوكس، الشريك الإداري في أوروبا والشرق الأوسط: "تؤكد شركة "ريد سميث"،

بتعيين ساشين وميشيل وشوراو، والآن محمود ووسيم - بالإضافة إلى قائمتنا من المحامين المؤهلين في أبوظبي ودبي - التزامها بمواصلة النمو في المنطقة، واستقطاب أفضل المواهب والمهارات التي يحتاجها عملاؤنا."

وتعتبر "ريد سميث" أحد أوائل شركات المحاماة الدولية التي تعهدت بتأسيس حضور دائم لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تعد مكاتب "ريد سميث" في كل من أبوظبي ودبي المركز الرئيسي لأعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب ووسط آسيا وأفريقيا.

- انتهى -

نبذة عن "ريد سميث"

تعد "ريد سميث" شركة محاماة دولية، تقدم حلولاً ذات جودة عالية لقطاعات الأعمال المختلفة، ولا ينحصر عمل الشركة على تقديم إيجابات قانونية. بل تلتزم الشركة دائماً بتقديم خدماتها بشكل مختلف ومبتكر، وبطريقة إبداعية وأكثر فعالية، تضمن تجربة ثرية للعملاء، فضلاً عن التزامها بدعم ومساعدة العملاء  لتحقيق أهدافهم المرجوة.

ومن خلال علاقاتنا الوطيدة طويلة الأمد، والآفاق العالمية والهيكل التعاوني، فإن "ريد سميث" يعتبر الشريك الاستراتيجي الأمثل لتقديم حلول للنزاعات والصفقات  المعقدة والمسائل التنظيمية المعقدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.reedsmith.com

أو التواصل مع:

ايما لويد، مديرة العلاقات العامة

+44 (0) 11 3341 4914.

© Press Release 2018