"داروين بوكس" ستستخدم ​​التمويل للتوسع في الشرق الأوسط وتوفير قدرات جديدة ومبتكرة للشركات لتخطيط وإدارة جميع جوانب رأس المال البشري والمواهب

دبي: أعلنت "داروين بوكس"​​، المنصة الرائدة لتكنولوجيا الموارد البشرية للشركات، عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 15 مليون دولار، بقيادة "سيلز فورس فنتشرز" وبمشاركة المستثمرين الحاليين "سيكويا" و"لايت سبيد".

"داروين بوكس" هي المنصة التكنولوجية الأسرع نمواً في آسيا والتي تمكّن العلامات التجارية الرائدة مثل "بوما" و"نيفيا" و"تاتا" و"ماهندرا" و"أداني" و"كوتاك" و"تي في إس" و"وي وورك" و"أكسا" و"طوكيو" و"دكتور ريديز" من رقمنة كافة عمليات الموارد البشرية في شركاتها. وستمول جولة الاستثمار الجديدة توسُّع "داروين بوكس" ​​في منطقة الشرق الأوسط لتوفير قدرات الموارد البشرية المتقدمة لعملائها من الشركات الكبرى في المنطقة.

وقد نمت الشركة بنسبة 300? منذ آخر جولة تمويل في العام 2019 وتمتلك اليوم قاعدة عملاء تضم أكثر من 500 شركة عالمية وتوفر مزايا إدارة الموارد البشرية لأكثر من مليون موظف يعملون في أكثر من 60 دولة. وتتميز الشركة بحضورها القوي في قطاعات الخدمات المالية والتجزئة والضيافة والتصنيع.

وفي هذه المناسبة، قال جايانت باليتي، الشريك المؤسس لمنصة "داروين بوكس": "نشعر بالفخر والاعتزاز بالنمو الذي شهدناه عبر شراكتنا مع أهم المؤسسات الرائدة لدعم خطط تحول الموارد البشرية لديها. واليوم تتجه المزيد من الشركات إلى التخلي عن الحلول القديمة لاعتماد منصة إدارة الموارد البشرية الحديثة والمرنة الخاصة بنا والتي تمكنها من اتباع نهج استباقي وسريع في مواكبة التغيير. وبعد استكمال التمويل الجديد، نعتزم تسريع توسعنا في الشرق الأوسط وإضافة شركاء جدد وتعزيز ابتكار المنتجات وتنمية فريقنا بشكل كبير في المنطقة."

من جهته، قال ألكس كيال، شريك ورئيس الأعمال الدولية في "سيلزفورس فنتشرز": "يتزايد اعتماد تقنيات السحابة بوتيرة هائلة، وقد ساهمت الجائحة في تعزيز أهمية التحول الرقمي. توفر داروين بوكس ​الابتكار الضروري للشركات الرائدة مرسخةً مكانتها كمنصة موثوقة ومفضلة. ونحن متحمسون للانضمام إلى مسيرة داروين بوكس ​​ودعمها في مهمتها."

وشهدت "دارون بوكس" طفرة هائلة في اعتمادها من قبل الشركات خلال الجائحة، لما تقدمه مجموعة منتجاتها المتكاملة من حلول مهمة لأنماط العمل الجديدة كالعمل عن بُعد بما في ذلك الحضور دون لمس والمكافآت الرقمية ومشاركة الموظفين والتوظيف الرقمي والتدريب الرقمي. ومع أكثر من 180 عملية تركيب للمنصة تم إجراؤها عن بُعد أثناء الإغلاق، والنمو القياسي في الإيرادات، عززت "داروين بوكس" مكانتها كواحدة من منصات تكنولوجيا الموارد البشرية المفضلة في السوق.

وتلبي منصة إدارة الموارد البشرية (HRMS) القائمة على السحابة لدى "داروين بوكس" احتياجات ومهام الموارد البشرية عبر كامل دورة عمل الموظف. ويعد الفهم العميق للسياق المحلي وسهولة الاستخدام بما في ذلك التركيز القوي على الأجهزة المحمولة والمستوى المتقدم من قدرات الإعداد والتركيب والسرعة في تحقيق القيمة من الأسباب الرئيسية التي عززت قوة هذا المنتج في قطاع الشركات حيث يدخل في منافسة مع SAP و Oracle وغيرهما من الحلول الرائدة. وتم تصميم هذا النظام ليناسب الاحتياجات الفريدة للعملاء من الشركات في الشرق الأوسط ويقدم دعماً للغة العربية وتكويناً يتماشى مع لوائح الموارد البشرية المحلية.

من جانبه، قال هارشجيت سيثي، مدير شركة سيكويا الهند: "ستكون نسبة 75% من القوة العاملة على مستوى العالم من جيل الألفية بحلول العام 2025. وتحتاج هذه القوة العاملة الشابة إلى الدعم والتمكين من خلال أفضل التقنيات. وتدرك الشركات الأكثر تقدماً هذا الأمر لذا تختار داروين بوكس باستمرار لريادتها في مجالات الابتكار وتصميم المنتجات. وفي عالم تحتدم فيه المنافسة على المواهب، وضعت داروين بوكس ​​معايير جديدة لأفضل برامج الموارد البشرية."

تصريحات إضافية:

وقال شيتانيا بيدي، الشريك المؤسس لشركة "داروين بوكس": "على مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا بشحن المنتجات بوتيرة سريعة لنصبح اليوم منصة الموارد البشرية الأكثر شمولاً، كما قدّمنا ابتكارات هي الأولى من نوعها للارتقاء بتجربة الموظفين. ​​سنعتمد على الاستثمار الجديد لتسريع إدخال حلول جديدة ومميزة وتعزيز البحث والتطوير لنشر قدرات تقنية متقدمة."

وقال روهيت تشيناماني، الشريك المؤسس لشركة "داروين بوكس": "لطالما سعينا إلى تقديم أفضل الحلول لعملائنا من الشركات بالاعتماد على موظفينا وتقنياتنا وعملياتنا. ومن خلال شراكتنا مع سيلز فورس، سنكتسب الكثير من الخبرات من الشركة العالمية الرائدة في حلول البرمجيات كخدمة SaaS حول أفضل الممارسات في جميع المجالات لخدمة عملائنا بشكل أفضل."

نبذة عن "داروين بوكس"

"داروين بوكس" هي منصة موارد بشرية سحابية قائمة على تقنية البرمجيات كخدمة وتلبي احتياجات الموارد البشرية للشركات عبر كامل دورة عمل الموظف بما في ذلك التوظيف والإعداد والمعاملات الأساسية (كالإجازات والحضور والدليل) والرواتب والسفر والمصاريف ودمج الموظفين وإدارة الأداء والمكافآت والتقدير وتحليلات الموظفين. وتجمع المنصة الجديدة والمبتكرة تدفقات العمل القابلة للتكوين والرؤى والواجهات الذكية لمساعدة الشركات على إطلاق العنان للإمكانات الحقيقية لقوتها العاملة. وتم تصنيف "داروين بوكس" من قبل شركة "جارتنر" كواحدة من أكثر منصات إدارة رأس المال البشري المفضلة في دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ ورسخت المنصة مكانتها الموثوقة لدى أكثر من 500 شركة عالمية في أكثر من 60 دولة ويدعمها مستثمرون عالميون مثل "سيكويا كابيتال" و"لايت سبيد الهند" و"إنديا بارتنرز و"ثري ون فور كابيتال".

المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.darwinbox.com.

نبذة عن "سيلز فورس فنتشرز"

"سيلز فورس" هي شركة رائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء وتسهم في تعزيز علاقة الشركات بعملائها في العصر الرقمي. وتستثمر "سيلز فورس فنتشرز"، ذراع الاستثمار العالمي لشركة "سيلز فورس"، في تقنيات الجيل التالي للشركات التي تعزز منصة "سيلز فورس". وتعمل "سيلز فورس فنتشرز" على بناء أكبر منظومة في العالم لشركات الخدمات السحابية الخاصة بالشركات وتوسيع نطاق هذه التكنولوجيا للعملاء. وتتلقى الشركات التابعة لها التمويل والاستشارات الاستراتيجية والدعم التشغيلي، ويمكنها بسهولة الانضمام إلى التعهد بمساهمة 1? لدمج نهج العطاء ورد الجميل في نموذج أعمالها. وقد استثمرت "سيلز فورس فنتشرز" في أكثر من 400 شركة منها DocuSign وGoCardless وGuildEducation و nCinoوTwilio و Zoomوغيرها في 22 دولة منذ العام 2009. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.salesforce.com/ventures .

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.