24 01 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "مجموعة بيرو فيريتاس"، أنها سوف توفر المساندة والدعم الفني واللوجستي للجناح الفرنسي في "إكسبو 2020" الذي تستضيفه دبي من 20 أكتوبر 2020 ولغاية 10 إبريل 2021.

وسوف تقوم المجموعة بدعم المشاركة الفرنسية في "إكسبو 2020 دبي" على شكل مبادرة رعاية قائمة على توفير المهارات بموجب اتفاق موقع مع "كوفريكس" (COFREX)، وهي اللجنة المشرفة على المعارض الفرنسية والتي تتولى مسؤولية إعداد وتنظيم مشاركة فرنسا في "ورلد إكسبو" (World Expo).

وسوف توفر "بيرو فيريتاس" الدعم لـ"كوفريكس" من خلال فرق عمل ماهرة متخصصة بالأعمال الإنشائية تتخذ من دبي مقراً لها. وسوف تقوم هذه الفرق بتنفيذ جميع الأعمال الفنية اللازمة لضمان التزام الجناح الفرنسي بأفضل الممارسات المهنية وجميع اللوائح المعمول بها. وسوف تقدم "بيرو فيريتاس" المساعدة لـ"كوفريكس" من أجل المحافظة على النوعية البيئية والمسؤولية الاجتماعية والبيئية للجناح الفرنسي. وسوف تغطي هذه الخدمات مختلف المراحل التي سوف يمر بها الجناح الفرنسي بالكامل، انطلاقاً من مراجعة التصميم مروراً بالإشراف على البناء ووصولاً إلى مرحلة تفكيكه.

ويشار إلى أن "إكسبو 2020 دبي" الذي يحمل شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، هو أول "ورلد إكسبو" يعقد في منطقة الشرق الأوسط التي تحتل فيها مجموعة "بيرو فيريتاس" مكانة قوية منذ السبعينيات. وتمتلك "بيرو فيريتاس" اليوم، شبكة إقليمية تضم 47 مكتباً ومختبراً في 14 بلداً ويعمل لديها 3200 مهندس وفني. كما تعتبر المجموعة، وبنوع خاص في دبي، لاعباً رئيساً في مجال الالتزام بمعايير البنية التحتية والأبنية وتدعم مطوري العقارات المحليين في بعضِ من أهم المشاريع العمرانية الرائعة التي تتصف بالجرأة.

وسوف تمكّن هذه المبادرة "بيرو فيريتاس" من تعزيز شبكتها الدولية وخبرتها في قطاع البناء باعتبارها المورد الرئيس في العالم في مجال تقديم خدمات المعاينة والتصديق والاختبار والتي تمثّل أكثر قطاعات أعمال المجموعة أهمية.

وقال ديدييه ميشو دانيال، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيرو فيريتاس" في معرض تعليقه على هذا الاتفاق "نحن فخورون بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، إذ أن الأفكار التي بُني عليها تتوافق تماماً مع رؤية شركتنا. ومن هذا المنطلق، فإن التحديات الفنية والاجتماعية المتوقعة مثل التنقل والاستدامة والابتكار لمساعدة عملائنا على مواجهتها وتجاوزها، هي جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا، وهي فرصة أيضاً من أجل تعزيز تواجدنا في المنطقة.

من جهته، قال إيريك لينكوير، المفوض العام لـ"فرانس إكسبو دبي" ورئيس "كوفريكس" في المناسبة: إن التركيز على موضوع "نور الأنوار" سوف يجعل الجناح الفرنسي يثبت خبرة وكفاءة الشركات الفرنسية ويسلط الضوء على تنوع مواهبنا وابتكاراتنا المستدامة. ويسعدنا أن تشاركنا "مجموعة بيرو فيريتاس" في هذا الإنجاز، خصوصاً فيما يتعلق بالإشراف على التصميم الأيكولوجي للجناح المراعي للبيئة.

 - انتهى -

نبذة حول "بيرو فريتاس"

تعتبر "بيرو فريتاس" رائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات المعاينة والتصديق والاختبار. تأسست المجموعة في العام 1828، ويعمل لديها حوالي 76 ألف موظف في أكثر من 1400 مكتب ومختبر حول العالم. وتساعد "بيرو فريتاس" عملاءها على تحسين أدائهم من خلال تقديم الخدمات والحلول المبتكرة لضمان أن أصولهم ومنتجاتهم وبناهم التحتية وعملياتهم تلبي المعايير واللوائح من حيث الجودة والصحة والسلامة وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية.

كما يشار إلى أن "مجموعة بيرو فيرتاس" هي مدرجة في "Euronext Paris" وتنتمي إلى مؤشر"Next 20".

Compartment A, ISIN code FR 0006174348, stock symbol: BVI.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://group.bureauveritas.com

نبذة حول "كوفريكس":

تعتبر "كوفريكس" (شركة فرنسا للمعارض) التي تأسست بموجب مرسوم دولة في 17 يناير 2017، والمساهم الوحيد فيها هي الدولة. والغرض منها هو إعداد وتنظيم وتنفيذ مشاركة فرنسا في المعارض الدولية والعالمية التي ينطمها المكتب الدولي للمعارض (BIE).

و"كوفريكس" هي جزء من مشروع مستدام للبناء على تجربة المعارض السابقة من أجل تنظيم أفضل، للعامة والشركاء، ومشاركة فرنسا في المعارض العالمية والدولية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.cofrex.fr

للاتصالات الإعلامية حول بيرو فريتاس:

فيرونيك جيليك : +33 (0)1 55 24 76 01 - veronique.gielec@bureauveritas.com

DGM Conseil: +33 (0)1 40 70 11 89 - thomasdeclimens@dgm-conseil.fr - quentin.hua@dgm-conseil.fr

للاتصالات الإعلامية حول الجناح الفرنسي في إكسبو دبي 2020:

كيفورك موفسيسيان: Kevork.Movsessian@havasprme.com - +971555035085

ديمتري أورنار: +33 (0)6 27 60 61 96 - dimitri.hoornaert@havas.com

كلوديا بيرن-فارغاس+33 (0)6 16 16 48 97 - claudia.brun-vargas@havas.com

© Press Release 2019