دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت اليوم الخليج للإستثمار الإسلامي، وهي شركة استثمارية رائدة مقرها الإمارات، إحراز تقدم جيد في أعمال التطوير في موقع 2 Lucan Place لتجهيز البنية التحتية للتطوير : مبنى فخم ذو 7 أدوار في إحدى أغنى الأحياء بلندن، كينسينغتون وتشيلسي.

و قال  محمد الحسن، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لمنطقة مجلس التعاون الخليجي "نحن سعيدون ببدء أشغال البناء في موقع 2 Lucan Place ، ويعتبر هذا التقدم برهاناً لإخلاص الفريق بأكمله، من مدراء المشاريع والمصممين والمخططين ومقاولينا المتخصصين، إضافة إلى كونه دليلاً لجهودهم الجبارة. وبالرغم مما قدمته لنا جائحة كورونا من تحديات غير مسبوقة، فقد تمكنا من عملية الهدم سريعا مع الحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة للعاملين في الموقع ".

كما قالبانكاج جوبتا، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات العربية المتحدة : "نحن ملتزمون بتسليم مبنى يقدم جودة عالية لسكانه و يندمج أيضاً مع المجتمع ليفيد المنطقة عبر الأجيال القادمة، وسنعمل مع البلدية المحلية والمقاولون لضمان استمرار تحقيق أهدافنا."

ويتوقع الانتهاء من أعمال التطوير في 2 Lucan Place وتسليم العقار في الربع الأخير من عام 2022، كما أن العقار حصل على اهتمام بالغ من المستثمرين، ويتم إدارة العقار من قبل شركة

GRID Properties Limited وهي المطور العقاري التابع لمجموعة الخليج للإستثمار الإسلامي.

وتقع 2 Lucan Place ، بالقرب من كينغز رود، وتقع في وسط محطتي المترو سلوان سكوار وساوث كينسينغتون بجنوب غرب لندن. والتي كانت من قبل مركز شرطة في منتصف القرن العشرين، ويمكن لسكان العقار الاستمتاع بمكان للمشاة وهادئ في قلب تشيلسي، التي تعد من أرقى أحياء لندن. وأيضاً يوجد بالقرب من العقار سلوان أفنيو وهارودز ومعرض ساتشي الفني ومسرح الديوان الملكي .

وسيتم تصميم 2 Lucan Place من قِبل الشركة الهندسية المعمارية الحائزة على جوائز عالمية KPF والتي قامت أيضاً بتصميم العديد من أطول أبراج العالم والعقارات المشهورة، من بينها المقر الرئيسي للبنك العالمي بواشنطن العاصمة وهدسون ياردز بنيويورك، ويعتبر أكبر مشروع تطوير عقاري مميز في تاريخ الولايات المتحدة.

ويحتوي المبنى على 31 وحدة سكنية  مع تصميم داخلي فاخر، حيث يوجد مساحات متنوعة منها شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاثة غرف نوم. و أيضاً بنتهاوس تتميز بإطلالة 360 درجة على المنطقة المحيطة، وهو يعتبر تصميم نادر في عقارات لندن. سيتم الانتهاء من داخل الوحدات أثناء الإنشاء مع توفير خيار تخصيص بعض التركيبات المخصصة للمالكين. ستتضمن المرافق أثاث وتصميم داخلي من تصميم الستوديو البريطاني المشهور عالمياً ريف غوش، إضافة إلى صالة رياضية حديثة وخدمات الحراسة على مدار الساعة ومواقف سيارات تحت سطح الأرض ومساحة مخصصة للسكان في الدور الأرضي والأدوار السفلية.

إضافة إلى المقر الراقي والمرافق التي تتماشى مع المعايير العالمية، يمكن لسكان 2 Lucan Place أيضاً الاستفادة من ميزة تصميمية فريدة من نوعها في المبنى: وهي مساحة مصغرة متحولة بين الداخل والخارج (COINS). وأضاف جوبتا قائلاً: " خلال أشهر الصيف ، يمكن للسكان تقسيم المساحة إلى شرفة خارجية وفي أشهر الشتاء ، يمكن تحويل المساحة الي غرفة معيشة.

مع 2 Lucan Place ، تبدأ الخليج للإستثمار الإسلامي مشوارها كمستثمر ومطور عقارات في سوق العقار الأوروبي. وأضاف الحسن قائلاً: " يعتبر المبنى مشروع بارز بالنسبة للخليج للإستثمار الإسلامي – لأنه يجسد قدرتنا على الحصول على فرص استثمارية ممتازة وتطويرها في الأسواق التي نستهدفها – فحسب، بل هو أيضاً يشكل لحظة تحول في مشوارنا مع احتمالات ضخمة لتوسع تواجدنا في المملكة المتحدة وأوروبا." وتشغل الخليج للإستثمار الإسلامي حالياً عدة عقارات تجارية بارزة في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية. ومن ضمن المشاريع العقارية القادمة في لندن مشروع بالاس كورت ريزيدنسز التي يقع مقرها في 154 بايزواتر رود بوستمنستر.

للمزيد من المعلومات حول الخليج للإستثمار الإسلامي يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.gii.ae 
للمزيد من المعلومات حول
2 Lucan Place ، يُرجى التواصل مع شرين غوبتا عبر البريد الإلكتروني التالي: shreen.gupta@giirealestate.ae.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع نتاشا دسوزا عبر البريد الإلكتروني التالي: communications@gii.ae

- انتهى -

نبذة عن الخليج للإستثمار الإسلامي


الخليج للإستثمار الإسلامي هي شركة خدمات مالية مقرها الإمارات العربية المتحدة، و مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية و السلع. و توفر لعملائها مجموعة متنوعة و فريدة من الفرص الاستثمارية القائمة علي أسس متينة، بهدف تحقيق عوائد متفوقة في مجالات: العقارات و الملكية الخاصة و رأس المال الجريء و البنية التحتية،. ويستمتع فريق الخليج للإستثمار الإسلامي بسجل إنجازات في إدارة أصول تصل قيمتها إلى 1.4 مليار دولار أمريكي تحت قيادة مجموعة ملتزمة من المساهمين البارزين و المستثمرين.وتشمل شبكة عملاء الخليج للإستثمار الإسلامي الأشخاص ذوي الثروات الكبيرة جداً ومكاتب العائلات والبنوك والمؤسسات وصناديق الأموال في الخليج وآسيا.

 تأسست شركة الخليج للإستثمار الإسلامي في العام 2004 تحت اسم شركة الاتحاد الوطني للاستشارات المالية UNFC ثم أعيدت تسميتها خلال العام 2014.



Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.