دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة أي سي أم إي انترالوغ أكبر مزود لحلول أتمتة المستودعات والمصانع المتكاملة في الشرق الأوسط عن زيادة في الطلب على حلولها المبتكرة التي حققت طفرة للشركات فيما يتعلق بمراكز توزيعها، خاصة في فترة انتشار فيروس كورونا حيث زاد عدد الشركات التي بدأت تنظر باهتمام إلى مجال عمل أي سي أم إي وحلولها المبتكرة في مجال أتمتة التخزين والمستودعات بدلاً من استئجار شركات من خارج المنطقة، ولتحقيق الطلب المتزايد على خدماتها فإن شركة أي سي أم إي، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، والتي احتفلت بمرور 45 عاماً على عملياتها هذا العام، تخطط للتوسع في السوق السعودية.

كما تخطط شركة أي سي أم إي، بحلول نهاية عام 2020، إلى فتح مكتب مبيعات وخدمات في ألمانيا لتكون قريبة من عملائها في الاتحاد الأوروبي.

وتعليقاً على هذا، قال السيد نافين نارايان، مؤسس أي سي أم إي انترالوغ ومديرها التنفيذي:

" هناك طلب متزايد وقوي خلال عام 2020-2021 على خدماتنا مع توجه المنطقة إلى الاكتفاء الذاتي في هذا المجال وتوسع الاستثمارات الصناعية، ويسرنا توسعة عملياتنا لتغطي السوق السعودية هذا العام، ولدينا بالفعل عملاء من السعودية ولكن بتثبيت حضورنا المحلي هناك سنكون قادرين على تزويد خدمات مباشرة في الموقع وعلى مدار الساعة مع توفير خدمة الصيانة وكذلك الاستجابة لأي طاريء فيما يتعلق بالصيانة والإصلاح ضمن نفس المستوى الذي نوفره في الإمارات، ومع انتشار الفيروس وتوسع نمو التجارة الإلكترونية، أصبح هناك اهتمام كبير في التصنيع في المنطقة وهناك إمكانية وآفاق واسعة في مجال التخزين الآلي والأتمتة في المستودعات والمصانع،  فالشركات التي تعمل في قطاعات تنافسية مثل تجارة البقالة الإلكترونية بدأت تتحول الآن إلى حلول التوزيع المصغرة من أجل تحقيق متطلبات العملاء، وقد أعددنا ملفاً واسعاً من الحلول يلبي هذه المتطلبات والآن لدينا عدد كبير من الطلبات على هذه الحلول."

في عام 2018، واستباقاً لتوقع الاحتياج المتزايد على الأتمتة إقليمياً، فتحت أي سي أم إي منشأة إنتاجية في منطقة جبل علي الحرة وهي الآن تنتج تشكيلة واسعة من أنظمة التحريك الاسطوانية والرافعات الفراغية وأجهزة التغليف وأنظمة التحكم وأنظمة مناولة المواد، كما تنتج المنشأة حلول أتمتة مصانع لتلبية طلبات العديد من الصناعات في المنطقة وأوروبا وكذلك الولايات المتحدة.

وأضاف نارايان:

" يعمل في منشأتنا في جبل علي أكثر من 80 موظفاً وفيها قسم خاص بالبحث والتطوير حيث نقوم بتطوير تشكيلة واسعة من حلول الأتمتة المبتكرة التي تلائم احتياجات السوق الإقليمي، ضمن رؤيتنا الهادفة إلى الارتقاء لنكون نقلة نوعية في مجال اللوجستيات الداخلية في الشرق الأوسط والهند." 

-انتهى-

لقد تم نشر هذا الخبر بالنيابة عن شركة أي سي أم إي

للتواصل: ليزا جورج/ رانيا البيومي ، شركة إيرس للعلاقات العامة، دبي، الإمارات العربية المتحدة، هاتف: 97144341207+  فاكس: 97144341163+ بريد إلكتروني:lisa@irispr.net /ranya@irispr.net

 

معلومات حول أي سي أم إي إنترالوغ

 

في 2020، احتفلت شركة أي سي أم إي بـ45 عاماً من العطاء ودعم القطاع اللوجستي وسلسلة الإمداد في الشرق الأوسط، وتأسست الشركة في دبي عام 1975 بهدف تلبية احتياجات القطاع اللوجستي المحلي فيما يخص حلول الأرفف اليدوية، ويستطيع فريق أي سي أم إي بخبرته وبتعاون شركاء متميزين حول العالم توفير حلول تساعد العملاء الإقليميين تعزيز وتطوير عملية سلسلة الإمداد والإنتاج بشكل بارز.

وتتخذ الشركة من المنطقة الحرة في جبل علي مقراً لها ضمن منشأة إنتاج متكاملة حيث تنتج تشكيلة واسعة من أنظمة التحريك والنقل وأنظمة التخزين المؤتمت والتخزين المسترجع وأنظمة التحكم وكذلك أنظمة أخرى لمناولة المواد، كما تطور الشركة حلول أتمتة مصنعية مخصصة للعديد من القطاعات في المنطقة وأوروبا والولايات المتحدة.

يعمل في منشأة أي سي أم إي في جبل علي أكثر من 80 موظفاً، كما يوجد فيها قسم للبحث والتطوير حيث يتم تطوير العديد من حلول الأتمتة المبتكرة التي تناسب احتياجات السوق الإقليمية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.acme-world.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.