الشرق الأوسط: أعلنت شركة سوفرن الشرق الأوسط، إحدى أكبر الشركات المستقلة المتخصصة بتزويد خدمات الوقف والوصية حول العالم، اليوم عن إجراء تغييرات في الهيكلية الإدارية ضمن فروعها في دبي والبحرين والمملكة العربية السعودية، بهدف تعزيز تركيز الشركة على نمو الأعمال في المنطقة وتقديم المستويات العالية من الجهود التي يتطلبها الوصول إلى هذا الهدف.

وفي ضوء هذه التغيرات، يتنحى نيكولاس كالي عن منصب المدير الإداري لمكتب سوفرن في دبي الذي تولاه لمدة خمس سنوات. وبعد عمله لأكثر من عشر سنوات في دولة الإمارات، ينتقل كالي، الذي يتولى أيضاً منصب مدير المبيعات ضمن مجلس إدارة مجموعة سوفرن ، إلى مدينة زوج السويسرية في مارس 2021، حيث سيتولى مسؤوليات تطوير الأعمال في منطقة وسط أوروبا، إضافة إلى إدارة عمليات المبيعات العالمية التابعة للمجموعة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. ويواصل كولي دوره ضمن مجالس إدارة سوفرن في البحرين والمملكة العربية السعودية ودبي، مع زيارات دورية للإشراف على العمليات في منطقة الشرق الاوسط.

كما تشمل عملية إعادة هيكلة الفريق الإداري ترقية سيمون جوردون، الذي يشغل حالياً منصب المدير في دبي والبحرين، إلى منصب المدير الإداري لمكتب سوفرن في دبي. ويتمتع جوردون بخبرة واسعة تزيد عن سبع سنوات مع الشركة وثلاث سنوات في منصب مدير المبيعات لدى سوفرن في دبي، مما يجعله الخيار المثالي للارتقاء بأعمال الشركة نحو آفاق جديدة بدعمٍ من أعضاء مجلس الإدارة.

ويشغل بول أرنولد ضمن الهيكل التنظيمي الجديد منصب المدير الإداري لمكتب سوفرن الجديد في العاصمة السعودية الرياض، حيث يقود خطة توسّع الشركة في المملكة العربية السعودية. ويعمل بول في منطقة الخليج العربي منذ 14 عاماً، وقد انضم إلى مجموعة سوفرن منذ ثلاثة أعوام في منصب مدير تطوير الأسواق الجديدة في دبي.

وتشمل التغييرات الأخرى التي أطلقتها الشركة انضمام زانا جبلان موسى إلى مجلس إدارة مكتب دبي، وفيليب جيلبوي إلى مجلس إدارة مكتب البحرين. ويتميز كلاهما بخبرات قيّمة من شأنها إثراء عمليات الفرق الإدارية، إذ تتولى زانا إدارة الفريق الداخلي في دبي، حيث تقدم استشارات للعملاء في مجالات الهيكلية المؤسسية والنواحي الإدارية الخاصة بدولة الإمارات، فيما يؤدي فيليب دور المستشار القانوني لشركة سوفرن في منطقة الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن سوفرن أطلقت مكتبها الأول في الشرق الأوسط في دبي عام 1997، ونجحت منذ ذلك الوقت في تحقيق إنجازات متميزة في منطقة الخليج العربي. وتدير سوفرن حالياً أربعة مكاتب في دبي والبحرين وأبوظبي والمملكة العربي السعودية تضم أكثر من 50 موظفاً، وتسعى إلى إقامة علاقات راسخة وطويلة الأمد مع عملائها الحاليين والجدد على حد سواء.

- انتهى-

لمحة حول سوفرن 

تأسست شركة سوفرن عام 1987 في جبل طارق، ونجحت منذ ذلك الحين في تحقيق نمو لافت لتصبح واحدة من أكبر الشركات المستقلة المتخصصة بتزويد خدمات الوقف والوصية حول العالم. وتدير الشركة أكثر من 20 ألف من الأصول والعمليات لمجموعة واسعة من العملاء، بما يشمل الشركات ورواد الأعمال والمستثمرين والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية وعائلاتهم. وتزيد قيمة الأصول التي تديرها سوفرن على 10 مليار دولار أمريكي.

خدمات سوفرن الخاصة بالشركات - تأسيس وإدارة الشركات في جميع المناطق الاستثمارية الرئيسية، فضلاً عن توفير الدعم اللازم لمساعدة الشركات من مختلف الأحجام على تأسيس وضمان سير عملياتها بنجاح.

خدمات سوفرن الخاصة بالأفراد - تزويد روّاد الأعمال والعائلات حول العالم بخدمات الوصاية وإدارة الثروات وتخطيط الميراث.

مخطط سوفرن التقاعدي - إنشاء وإدارة خطط المعاشات التقاعدية الدولية للأفراد والمؤسسات، والتي تتميز بالمرونة والشفافية وقابلية النقل عبر مناطق مختلفة.

خدمات سوفرن للتأمين - توفر خدمات تأمين متخصصة للعملاء من الأفراد والشركات حول العالم.

ونجحت سوفرن بتأسيس شبكة من المكاتب والوكلاء ضمن أهم المراكز المالية حول العالم، التعزز من وصول العملاء إلى خدمات عالمية عبر نقاط تواصل محليّة. وتتمتع الشركة بالصلاحيات المناسبة في جميع المناطق التي يتطلب عملها فيها الحصول على ترخيص.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sovereigngroup.com

للتواصل الإعلامي: هادي الدامر /hadi@tohpr.com / +971 4382 8900

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.