محمد مطاوع:  نعمل دائما وبخطوات مدروسة في سبيل تحقيق استراتيجية الشركة من التوسع وعقد اتفاقيات وشراكات مع المتخصصين وذوي الخبرة لتوفير حلول متكاملة لإدارة وتشغيل مشروع HQ

كاتيسبي لانجر:  اسناد ادارة وتشغيل مشروع HQ إلي شركة Savills  يهدف إلي تحقيق أعلي عائد وقيمة مضافة لعملاء المشروع

وقعت مجموعة MG Developments إتفاقية تعاون مع شركةSavills  الانجليزية لادارة وتشغيل وايجارالمولات والمباني الاداريه لادارة تشغيل وايجار مشروع HQ "هدكوارتر بيزنس" الإدارى بالقطاع الأول بشارع التسعين بالقاهره وتصل قيمته الإستثمارية الى مليار جنيه، حيث قام كلا من محمد مطاوع رئيس مجلس ادارة مجموعة MG Developments وكاتيسبي لانجر ممثل شركة Savills بتوقيع الاتفاقية بحضور عدد من المسئولين بكلتا الشركتين.

 يهدف الاتفاق إلي تقديم حلول الادارة والتشغيل والايجار لمشروع HQ من حيث ادارة المنشآت والمباني والخدمات الخاصة بالمشروع والايجار لمقرات الشركات والمحلات التجاريه  ومجموعة من الخدمات وقاعات الموتمرات وذلك لتوفير اعلي مستوي من جودة الخدمات التي يقدمها المشروع سواء لمالكي والمحلات التجاريهة والمكاتب وضمان توفير كافة سبل الراحة للمستفيدين وذلك من خلال الاستعانة بواحدة من اكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال الايجار وادارة وصيانة المشروعات.

صرح محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أن الاتفاقية تمثل نقلة نوعية في سبيل تحقيق استراتيجية الشركة من التوسع والاستعانة بالمتخصصين وذوي الخبرة لتوفير حلول متكاملة وادارة قوية وحكيمة لهذا المشروع الكبير والخدمات المتعددة التي يقدمها.

أضاف مطاوع ومن منطلق حرصنا علي الاستعانة والتعاون مع افضل الكوادر المتخصصة في كافة المجالات تم توقيع هذه الاتفاقية مع شركة عالمية في حجم Savills والتي تعد خطوة هامة ونقلة نوعية تضعنا علي موقع الصدارة والمنافسة بشكل تستحقه المجموعة نظرا لما تمتلكه شركة Savills من خبرات حيث تعمل في اكثر من 70 دولة حول العالم واكثر من 600 مكتب ومؤسسة وتقوم بإدارة 200 مليون متر مربع من العقارات المدارة عالميا، الى جانب قيامها بإدارة العديد من المشروعات بمصر بالإضافة الى أكثر من 43 عام من العمل والتواجد بالشرق الأوسط ودول الخليج.

أشار كاتيسبي لانجر مدير شركة Savills إلي اهمية الاتفاق مع شركة MG Developments لادارة وصيانة مشروع HQ حيث قال لقد كنا نتطلع إلى العمل فى منطقة شرق القاهرة منذ بعض الوقت ، وبعد العديد من المقترحات ، وجدنا أن Headquarters  سيكون إضافة مهمة إلى محفظة Savills و نحن متحمسون للعمل على هذا المشروع الفريد، كما أنه يوجد في القاهرة العديد من المشاريع العقارية المهمة التي تتطلب خدمات استشارية عقارية، لذا فإن مشروع Headquarters   يوفر لنا فرصة مثالية لإثبات القيمة التي يمكننا إضافتها لعملائنا في منطقة شرق القاهرة  كما حققنا قصص نجاح متميزة في منطقة غرب القاهرة في اركان مول في الشيخ زايد".

 كما أضاف لانجر " نهدف دائما إلي التعاون مع الكيانات الكبيرة والتي لديها مشروعات متميزة وتوقيع الاتفاقية اليوم يعد من العلامات المتميزة في مسيرة نجاح الشركة وثقة العديد من الشركات والمؤسسات فيها وفي حسن ادارتها للمشروعات وخلق ما يطلق عليه القيمة المضافة وتنمية العوائد علي الاصول المستثمرة.

وأكد "مطاوع" أن التعاون مع شركة Savills سيضمن تقديم خدمة مميزة و مستوى راقى لملاك وشاغلي  مشروع HQ "هدكوارتر بيزنس"، وتشغيل المبنى بشكل متكامل يوفر الرفاهية، كما ان هذا التعاون يحافظ على الأصول المستثمرة بهذا المبنى بما يرفع العائد الإستثمارى خاصة فى ظل وجود أكثر من 22 خدمة مختلفة لرواد المبني منها تصميم ذكي للمساحات، صالة لاستقبال كبار الزوار، منطقة تجارية، قاعات للمؤتمرات، Sky Lounge، قاعات للاجتماعات، مصاعد متطوره، منطقة إنتظار للسيارات، نظام متطور لمكافحة الحرائق، مولدات كهرباء إحتياطية، أماكن مخصصة للمدخنين، ومناطق مفتوحة ولاند سكيب، مركز لخدمة السيارات، مطابخ مشتركة، خدمات الدعم الفني، خزانات إحتياطية للمياة، خدمات للزائرين، جيم، أنترنت فائق السرعة، مركز للخدمات البنكية السريعة ATM، وأمن وإدارة للمتلكات.

وأشار "مطاوع" الى أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلي 11 ألف متر، حيث تتراوح مساحة الدور الواحد من 1600 متر إلي 1850 متر، ويتكون المبني من طابقين تحت الارض والدور الأرضي يتمثل في المنطقة التجارية وتصل أدوار الإداري إلي 6 طوابق، كما أن المبني مزود بجراج للسيارات مكون من طابقين علي مساحة 9000 متر يتسع ل 208 سيارة، مضيفا بأن المجموعة أولت إهتماما كبيرا بتعدد المداخل حيث خصصت مدخل للإداري ومدخل آخر للتجاري، كما أن جميع المكاتب لها واجهة أمامية كاملة التشطيب.

وأضاف "مطاوع" أن مجموعة MG Developments، مستمرة فى البحث عن أحدث التقنيات وأفضل الكفاءات والخبرات الإدارية والتنفيذية على مستوى العالم لدعم القطاع العقارى المصرى وتقديم منتج عقارى يلبى إحتياجات العملاء المحليين والأجانب من الكفاءة والجودة والرفاهية مع الحرص على زيادة العائد على إستثماراتهم بشكل مستمر.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.