هواوي تتعاون مع شركتين رائدتين لإدارة شبكات المياه بأحدث الحلول التكنولوجية

  
هواوي تتعاون مع شركتين رائدتين لإدارة شبكات المياه بأحدث الحلول التكنولوجية

خلال معرض معرض Watrex Expo 2021 لتكنولوجيا تنقية وتحلية المياه

القاهرة: أعلنت هواوي تكنولوجيز مصر، الرائدة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن تعاونها مع شركة سييرا “Sierra” المتخصصة في صناعة المحابس والأجهزة الخاصة بقطاع المياه، وشركة واى تكنولوجيز “Wai Techs”     المتخصصة في تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، لعرض أحدث حلول الإدارة الفعالة لشبكات المياه باستخدام تكنولوجيات هواوي المبتكرة. جاء هذا التعاون المثمر خلال فعاليات معرض Watrex Expo 2021 الدولي المتخصص في تكنولوجيا تنقية وتحلية مياه الشرب ومعالجة مياه الصرف.

خلال فعاليات المعرض، زار عدد كبير من المسؤولين الجناح الذي يعرض به أحدث الحلول المبتكرة، وجاء على رأسهم: الدكتور/ سيد إسماعيل، نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لشؤون البنية الأساسية، واللواء/ عاصم عبد الله، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ولفيف من فريق عمل الشركتين وشركة هواوي تكنولوجيز.

يهدف التعاون المشترك بين “مركز هواوي المبتكرHuawei OpenLab “ وشركتي سييرا و واي تكنولوجيز إلى تسريع عملية التحول الرقمي في قطاع المياه والصرف الصحي، فضلاً عن تكامل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة من هواوي وتقنيات التحول الرقمي من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء في  تطوير منظومه إدارة شبكات توزيع المياه الذي يمكن من خلاله تحليل بيانات السلاسل الزمنية لمراقبة ضغط المياه، واكتشاف أحداث التسرب،  وكذلك كشف وتصنيف أي سلوك غير طبيعي في شبكات المياه، والانتقال بالنظام البيئي نحو عالم رقمي وإدارته بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وفي هذا الإطار، أكد المهندس مدحت محمود، مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز شمال إفريقيا، أن شركة هواوي تحرص على التعاون مع الشركات ذات الخبرة والمعرفة لتقديم أحدث التكنولوجيا العالمية، وكذلك الحلول المطبقة في الكثير من دول العالم والمتوافقة للمواصفات العالمية من هواوي. وأشار أن ذلك يأتي بهدف المساعدة في الإسراع من عملية التحول الرقمي من خلال تكوين شراكات في القطاعات الهامة والحيوية لوضع حلول ذات تقنيه  متقدمه ، وذلك حتى تتمكن مصر من تحقيق رؤيتها 2030 المتوافقة مع أهداف التنمية المستدامة العالمية.

وأوضح المهندس شريف الأشرم، رئيس مجلس إدارة شركة سييرا، "أن الشركة تعد من الشركات الرائدة في صناعة المحابس في قطاع المياه والصرف الصحي، وتسعى لتقديم حلول متكاملة لشركات المياه من خلال متابعة، وادارة، ورقمنه التحكم في شبكات المياه عن طريق توفير كافة عناصر المنظومة التي تتمثل في أجهزة القياس ومحابس التحكم وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وذلك عن طريق تفعيل شراكة مع هواوي تكنولوجيز و واي تكنولوجيز و عدد من الشركاء الدوليين لضمان تقديم حلول متكاملة ذات كفاءة وفعالية وقدرة تنافسية."

في حين قال الدكتور محمد فاروق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة واي تكنولوجيز:"نحن سعداء بالتعاون مع هواوي والمساهمة في توفير حلول لإدارة المياه بشكل أكثر فعالية في مصر، ونرى فرصًا تنموية عظيمة في التكنولوجيا الجديدة المتمثلة في الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وشبكات الاتصالات فائقة السرعة في مساعدة مشغلي شركات المياه في إدارة الشبكة بطريقة أكثر فاعلية. ونتمنى أن يكون هذا التعاون المثمر نموذجاً ومثالاً بناءًا لتحالفات قادرة على حل المشاكل التي يصعب حلها من جانب واحد."

يذكر أن شركة هواوي تكنولوجيز مصر لها بصمة قوية في السوق المصري على مدار أكثر من 20 عاما، حيث تعمل على تحقيق التنمية المستدامة من خلال تكوين نظام بيئي رقمي مع إنشاء قيم جديدة لعدد كبير من الصناعات بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

جدير بالذكر أن معرض Watrex Expo 2021 الذي أقيم بمركز مصر للمعارض الدولية يعد أكبر ملتقى دولي متخصص للمياه والصرف بأفريقيا والشرق الأوسط في مجال تنقية وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف "الصحي، الصناعي، الزراعي" وإمداد شبكات الري ومعالجة مياه الآبار، حيث شاركت فيه أكثر من 400 شركة دولية ومحلية من أكثر من 24 دولة حول العالم.

-انتهى-

نبذةٌ عن "هواوي"

"هواوي" شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.

تتميز محفظة "هواوي" الشاملة والمتكاملة من المنٍتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم "هواوي" لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

تؤمن "هواوي" بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. تأسست "هواوي" عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال 197,000 موظفاً.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقع "هواوي" الإلكتروني: www.huawei.com

أو متابعتنا عبر:

لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/Huawei

تويتر:  https://twitter.com/huawei_eg  

فيسبوك: https://www.facebook.com/HuaweiCorporateEgypt

جوجل: http://www.google.com/+Huawei

يوتيوب: http://www.youtube.com/Huawei

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية