سيساهم هذا التكامل في تحسين مشهد الأمن الإلكتروني لدى الشركات والحد من المخاطر عند نقل الأعمال إلى بيئة أمازون ويب سيرفيسز

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "نتسكاوت سيستمز" (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTCT)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توريد حلول أمن الخدمات وتحليل الأعمال، اليوم عن توفير المزيد من الرؤية والأمان لعملاء أمازون ويب سيرفيسز عند قيامهم بنقل أعمالهم إلى بيئات أمازون ويب سيرفيسز باستخدام برنامج الحماية Omnis Cyber Intelligence (OCI) من نتسكاوت للتكامل مع منصة أمازون ويب سيرفيسز الأمنية.

ويعتبر برنامج (OCI) من أسرع برمجيات حماية الشبكات وأكثرها قدرة وقابلية للتوسع لمواكبة تطورات الأعمال، فقد تم تصميم هذا الحل استناداً إلى أبرز تقنيات مراقبة الشبكة وتسجيل الحزم والتحليل. ويعمل البرنامج على رصد وكشف الأنشطة المشبوهة بشكل فوري واستباقي، وتحديد التهديدات في وقت باكر من دورة حياة الهجوم لمنع انتشاره، ووقف الهجمات المستقبلية، وتحديد الأصول المعرضة للمخاطر الإلكترونية.

وباعتباره من خدمات إدارة الأمن السحابي المتقدمة، يجري مركز أمازون ويب سيرفيسيز للخدمات الأمنية عمليات فحص مؤتمتة ومستمرة لأفضل الممارسات الأمنية للموارد الخاصة بأمازون ويب سيرفيسز، كما يعمل على جمع التنبيهات ويمكن عمليات المعالجة التلقائية.

ويساهم التكامل بين برنامج (OCI) من نتسكاوت ومركز أمازون ويب للخدمات الأمنية في تعزيز المشهد الأمني لدى المسسات من خلال توسيع نطاق الرؤية لاستقصاء وتحديد التهديدات الإلكترونية. وتمتاز عملية التكامل بالسهولة والسلاسة، نظراً لقدرة برنامج (OCI) من نتسكاوت على تنسيق التهديدات بشكل تلقائي ضمن تنسيق أمازون لنتائج الأمان (ASFF) بالاستفادة من قدرات الاستقصاء المدمجة لمنع التنبيهات المتكررة وتجميعها وفق الحاجة. كما يساهم برنامج (OCI) من نتسكاوت من خلال تكامله مع ومركز أمازون ويب للخدمات الأمنية في اكتشاف الأنشطة الخبيثة المحتملة والتحققق منها والاستجابة لها، مما يساهم في الكشف عن المخاطر الموجودة في السحابة الهجية.

وبهذه المناسبة، قال روس كوري، نائب الرئيس، استراتيجية المؤسسة لدى نتسكاوت: "مع حرص المزيد من المؤسسات على نقل أعمالها إلى السحابة، فقا باتت البنية التحتية تشهد المزيد من التعقيدات والتهديدات، مما يجعل وجود رؤية شاملة ومتكاملة أمراً ضرورياً للكشف عن الهجمات المتزايدة والحد قدر الإمكان من التعرض للتهديدات. وبصفتنا شريك التكنولوجيا المعتمد لأمازون ويب سييرفيسز، وشريك هام لمؤسسات القطاع العام، وجهة تقنية تتمتع بالكفاءة التقنية العالية، فقد عملنا بشكل وثيق خلال مراحل التطوير مع أمازون ويب سيرفيسز. ويسعدنا استفادة العملاء من المزايا الكبيرة لبرنامج (OCI) من نتسكاوت، والتي تم دمجها بالكامل الآن ضمن منصة أمازون ويب سيرفيسز الأمنية".

#بياناتشركات

-انتهى- 

حول نتسكاوت (NETSCOUT)

تساعد "نتسكاوت سيستمز" (NETSCOUT SYSTEMS)، المدرجة في بورصة نيويورك (NASDAQ: NTCT)، على ضمان خدمات الأعمال الرقمية ضد الاضطرابات في التوافر والأداء والأمان. تنبع ريادتنا في السوق والتكنولوجيا من الجمع بين تقنية البيانات الذكية الحاصلة على براءة اختراع والتحليلات الذكية. فنحن نقدم رؤية شاملة في الوقت الفعلي ورؤى يحتاجها العملاء لتسريع وتأمين تحولهم الرقمي. حيث يعمل نهجنا على تغيير طريقة تخطيط المؤسسات للخدمات والتطبيقات وتقديمها ودمجها واختبارها ونشرها. توفر حلول ضمان خدمة (nGenius ™) الخاصة بنا تحليلاً عميقاً في الوقت الفعلي للخدمة والشبكة وأداء التطبيقات. كما تساعد حماية "آربور سمارت" (Arbor Smart DDoS ) من نتسكاوت في الحماية من الهجمات التي تهدد التوافر والتهديدات المتقدمة التي تتسلل إلى الشبكات لسرقة أصول الأعمال الهامة. لمعرفة المزيد حول تحسين الخدمة والشبكة وأداء التطبيقات في مراكز البيانات المادية أو الافتراضية، أو في السحابة، وكيف يمكن أن تساعدك حلول "نتسكاوت" (NETSCOUT) والأمان المدعومة بذكاء الخدمة على المضي قدماً بثقة، يمكنك زيارة موقعنا الالكتروني

www.netscout.com

أو تابعنا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على Twitter أو Facebook أو LinkedIn

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.