تتضمن 11 مبنى و1699 وحدة سكنية

عيسى عطايا:

  • "الممشى سيرة" جوهرة المشاريع العقارية في الشارقة
  • المشروع يحقق رؤية الشيخ خالد بن سلطان القاسمي
  • المشروع يرسخ قيم إمارة الشارقة ومجتمعها النابض بالحياة

الشارقة: أطلقت مجموعة "ألف"، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، خلال مؤتمر صحفي عقد صباح يوم (الأربعاء) "الممشى سيرة" في مشروعها الرائد "الممشى"، أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة.

وخلال المؤتمر الصحفي، أكد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، على أهمية المشروع في المحافظة على عناصر التاريخ الغني للشارقة، وريادتها في مجالات الثقافة والتعليم والعمران، تحقيقاً لرؤية مؤسس المجموعة، المغفور له الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، رحمه الله، في توفير تجارب أسلوب حياة عصرية للمجتمعات المحلية وتجّار التجزئة على حد سواء.

وأكد أن العالم شهد العديد من التغيّرات نتيجة جائحة "كوفيد-19"، حيث طرأ تحوّل كبير في التوجه السلوكي نحو أساليب الحياة المستمدة من روح الطبيعة، مضيفاً أن هذا التغيير جاء اتباعاً لرؤية المجموعة كعلامة تجارية تواكب تطلعات عملائها، التكيّف مع هذه المستجدات، وابتكار المشاريع النوعية التي تتماشى مع التوجهات الجديدة في الحاضر والمستقبل، ومن هنا جاء إطلاق مشروع "الممشى سيرة".

وقال عطايا: "يتألف "الممشى سيرة" من ثلاثة مجمّعات سكنية تضم 1699 وحدة سكنية تتوزع على 11 مبنى، لتشكل مجموعة متنوعة من الوحدات التي تضم استوديوهاتٍ وشققاً من 1-2-3 غرف نوم، جميعها مجهّزة وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية مع أرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة التي تشكل إضافة نوعية تتناسب مع أسلوب الحياة في الإمارة"، ومن المتوقع تسليم المشروع خلال الربع الأخير من العام 2024.

وأضاف عطايا، يعد مشروع "الممشى سيرة"، جوهرة المشاريع العقارية في الشارقة، مستنداً في ذلك إلى الإمكانات الاستثنائية التي تحظى بها هذه المدينة العصرية المتطورة، إلى جانب تلبية المتطلبات الجديدة للسوق العقاري، من خلال تطوير مجتمعات سكنية وتجارية وخدمية في مكان واحد، تتوفر فيها كافة احتياجات القاطنين، وتخصيص مساحات إضافية وتصاميم تدعم الإجراءات الاحترازية التي قد يتم اتخاذها في الظروف الطارئة وتعزز مختلف جوانب السلامة.

ويقدم "الممشى سيرة" مجموعة من الخدمات والمرافق لسكان ومرتادي المشروع. كما يضم المشروع أحواض سباحة، وحدائق، وملاعب كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والكريكت، إلى جانب مساحات خضراء مفتوحة، بالإضافة إلى محال للبيع بالتجزئة، ونادٍ صحي، وصالة ألعاب رياضية، وممرات لممارسة رياضة المشي، ومركز ترفيه عائلي، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومناطق تسوق وغيرها الكثير من الخيارات الترفيهية.

الجدير بالذكر بأن المشروع يسهم في حماية صحة وسلامة السكان والزوار من خلال تقليل فرص تلوث الهواء، وتشجيع الرياضة والحركة والنشاط، خصوصاً أن المساحات الخضراء والحدائق الواسعة التي يضمها، ستكون مساحات ممتدة من النباتات والأشجار التي تساعد في تنقية الهواء وتخفض درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات أو الاستفسار الرجاء الاتصال بــ:

محمد البرزنجي / 0557163727

نور حافظ / 0506946519

صحارى للاستشارات الإعلامية

www.saharagcc.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.