كونتكت كارز دوت كوم تعلن عن استحواذها على سَعّر للتكنولوجيا

  

القاهرة: أعلنت كونتكت كارز دوت كوم، المنصة الرقمية الرائدة في عالم السيارات في مصر وإحدى شركات كونتكت المالية القابضة، عن استحواذها على منصة سَعّر للحلول التكنولوجية – وهي منصة تقدم تكنولوجيا تسعير السيارات، إضافة إلى المزادات الخاصة بالتجار.

وتهدف كونتكت كارز من استحواذها على سَعّر للتكنولوجيا - والتي أسسها كل من أدهم حسني وحسين حسني، إلى تطوير الخدمات المقدمة للمستخدم عن طريق تقديم أداة تسعير شاملة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات كل من المستخدمين والتجار، وتوفير وسيلة للتسعير تقدم قيمة سوقية عادلة تعكس متغيرات السوق بشكل واقعي يمكن أن تعتمد عليه كافة الأطراف، وتواصل كونتكت كارز تطورها وبحثها عن فرص جديدة لتقديم خدمات مبتكرة لسوق السيارات.

وفي هذا السياق، قال السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة: "مع الزيادة المطردة في استخدام الخدمات الرقمية من قبل كل من المستخدمين والشركات، ومع التحول الرقمي المتزايد في سوق السيارات، يأتي هذا الاستحواذ ليعزز ريادة كونتكت كارز دوت كوم، ويكون ركيزة لإضافة خدمات جديدة في المستقبل القريب، كما يعتبر أيضاً خطوة أولى لسلسلة من الاستثمارات سوف يتم الإعلان عنها تباعاً ".

ومن جانبه، أضاف السيد عثمان عبد المنعم، المدير العام لكونتكت كارز دوت كوم، " أن قاعدة مستخدمينا العريضة تنتظر منا الجديد بشكل مستمر، ونحن نسعى جاهدين لتلبية تلك التوقعات، ونطمح لأن نكون المرجع والمصدر الرئيسي لتسعير وتقييم السيارات في السوق. وفي نفس السياق، نطلق قريباً مجموعة خدمات جديدة تستهدف تجار السيارات، وفي طليعة هذه الخدمات تأتي المزادات الرقمية على السيارات المستعملة، والتي نتوقع أن تلعب دوراً هاماً في مهمتنا لربط كافة أطراف السوق من مستخدمين وتجار ووكلاء".

وتسعى كونتكت كارز إلى ربط كافة الأطراف المؤثرة في سوق السيارات بشكل يحقق المنفعة المتبادلة، ويخلق تجربة أفضل وأكثر سلاسة لعمليات بيع وشراء السيارات وما بعد ذلك خلال مدة امتلاك السيارة، من خلال استمرارها في التطوير والبحث عن فرص جديدة لتقديم خدمات جديدة لكل من المستخدمين والتجار والوكلاء فضلاً عن استمرار مؤسسي سَعّر في العمل مع كونتكت لتطوير خدمات جديدة لتقديم خدمات أحدث ومبتكرة لسوق السيارات.

- انتهى -

نبذة عن كونتكت المالية

كونتكت المالية اﻟﻘﺎﺑﺿﺔ ش.م.م (CNFN.CA) ﻣﺟﻣوﻋﺔ رائدة في الخدمات المالية غير المصرفية حيث تتولى إدارة ﻣﺟﻣوﻋﺔ ﻣن اﻟﺷرﻛﺎت ﺗﻘدم ﻣن ﺧﻼﻟﮭﺎ ﻣﺟﻣوﻋﺔ ﻣﺗﻛﺎﻣﻠﺔ ﻣن اﻟﻣﻧﺗﺟﺎت واﻟﺧدﻣﺎت اﻟﺗﻣوﯾﻠﯾﺔ والتأمينية. ﺗﺗﺑﻧﻰ كونتكت ﻣﻧﮭﺟﺎً ﻣﺑﺗﻛراً ﻟﺿﻣﺎن ﺗﻘدﯾم ﺧدﻣﺎﺗﮭﺎ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﺟودة في مجالات التمويل والتأمين وبأﺳﮭل إجراءات وصولاً إلى قطاع عريض من السوق. فعن طريق شركة كونتكت للتمويل، تقدم المجموعة ﺑراﻣﺞ ﺗﻣوﯾﻠﯾﺔ ﻣﺗﻧوﻋﺔ ﻟﺗﻣوﯾل ﺷراء اﻟﺳﯾﺎرات والمركبات اﻟﺟدﯾدة واﻟﻣﺳﺗﻌﻣﻠﺔ وﺑراﻣﺞ ﺗﻣوﯾل اﻟﺳﻠﻊ اﻟﻣﻌﻣرة، كما يتم تمويل برامج التمويل العقاري والتشطيب من خلال شركة كونتكت للتمويل العقاري، وفيما يتعلق ببراﻣﺞ التمويل التجاري فيتم ذلك ﻣن ﺧﻼل شركتي كونتكت للتأجير التمويلي وكونتكت التخصيم. كما تقدم المجموعة خدمات التأمين من خلال شركتي ثروة للتأمين وثروة لتأمينات الحياة. كما تستثمر المجموعة في المنصات التكنولوجية عن طريق موقع كونتكت كارز دوت كوم وهو أكبر منصة إلكترونية لشراء وبيع السيارات الجديدة والمستعملة في مصر. بالإﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﻛوﻧﮭﺎ أول وأﻛﺑر ﻣﺻدر ﻟﺳﻧدات اﻟﺗورﯾﻖ في ﻣﺻر في ﻣﺧﺗﻠف اﻟﻣﺟﺎﻻت. شركة كونتكت المالية القابضة ش.م.م. مرخصة وخاضعة للهيئة العامة للرقابة المالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.contact.eg

عن كونتكت كارز دوت كوم

إحدى شركات كونتكت المالية القابضة – وهي المنصة الرائدة في عالم السيارات في مصر. لأكثر من 18 عاماً وإلى الآن قادت كونتكت كارز دوت كوم التحول الرقمي في صناعة السيارات مقدمة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تهدف لجعل تجربة البيع والشراء أسهل وأكثر راحة للمستخدمين، إضافة إلى عدد من الخدمات الجديدة لكل من المستخدمين والتجار والوكلاء، والتي تهدف لربط كافة الأطراف المؤثرة في سوق السيارات، وتقديم تجربة رقمية جديدة لملاك السيارات في كل ما يتعلق بالاعتناء بسياراتهم.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية