28 11 2018

· الشركة الرائدة في خدمات إدارة المرافق تفتتح مركزاً جديداً للاتصال وخدمة العملاء في الفجيرة

· سيساهم هذا المركز في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تعزيز نهج التوطين وتطوير القدرات العربية داخل الشركة

افتتحت شركة "فارنك" المتخصصة في خدمات إدارة المرافق مركز جديد للاتصال وخدمة العملاء في إمارة الفجيرة.

ويضم المركز أكثر من 30 موظف تنفيذي، أكثر من ثلثيهم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تم اختيارهم من بين 200 متقدم، بعد إجراء المقابلات الشخصية معهم في إطار التعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة "فارنك": "لقد نجحنا في اجتذاب بعض المواهب الاستثنائية، وخريجي الجامعات من جيل الألفية الذين يجيدون اللغتين العربية والإنكليزية، مع وضع برامج متقدمة لتدريبهم وتطوير مهاراتهم، وهو ما سيضيف قيمة كبيرة لأداء الشركة.

لقد اتبعنا استراتيجية متميزة تمثلت بإعطاء الفرصة للمواطنين الإماراتيين، ليس فقط لتوفير وظائف جديدة أو فرص عمل مغرية، بل أيضاً لدعم الاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي. ومع نمو أعمالنا في الإمارات الشمالية، سيكون هناك المزيد من الفرص لتوفير وظائف جديدة".

وقد أثنت الوزارة على جهود "فارنك" الكبيرة واستراتيجيها البنّاءة تجاه تعزيز التوطين، ومنحتها عضوية نادي شركاء التوطين عن الفئة البلاتينية. حيث تم إطلاق المبادرة في ديسمبر عام 2016 من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين، لتشجيع شركات القطاع الخاص على توظيف مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مهن محددة.

وهنا أضاف أوبرلين قائلاً: " قد يكون من الصعب العثور على عمل في بعض المناطق البعيدة نسبياً والتي تقع على الساحل الشرقي لدولة الإمارات. ولكن الأمور تتغير نحو الأفضل، خصوصاً مع الانفتاح الكبير في قطاع الضيافة، ولكن بالنسبة للبعض فإن البديل الوحيد القابل للتطبيق هو الانتقال إلى رأس الخيمة أو الشارقة أو حتى دبي، وهو شيء لا تحبذه العائلات بطبيعة الحال".

ومن المتوقع أن يدير مركز الاتصال أكثر من 200,000 مكالمة داخلية وخارجية في عامه الأول فقط. وسيقوم موظفو المركز التابع لشركة "فارنك" بتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم مساعدات تقنية وعامة عالية الجودة، قبل وأثناء وبعد تقديم الخدمات التي توفرها كل من فارنك وقسم صيانة المنازل والأبنية و "هيتشيز آند جليتشيز".

تم إنشاء المركز الجديد في الفجيرة لدعم مركز الاتصال الرئيسي لفارنيك في دبي، والذي تم اعتماده بنجاح العام الماضي، بعد حصوله على شهادة من قبل المنظمة الدولية للمعايير (ISO) 18295.

تحدد الشهادة الحد الأدنى لمتطلبات الخدمة لمراكز اتصال العملاء وتوفر إطارًا لكفاءة الخدمة والمخصصات والإدارة. ويشمل ذلك التواصل مع العملاء ومعالجة الشكاوى وتفاعل الموظفين، مع توفير إرشادات حول نوع المعلومات التي تحتاج "فارنك" لتوفيرها لتحقيق مستويات عالية من إشراك العملاء ولضمان تلبية تطلعاتهم".

-انتهى-

الصورة: ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك

نبذة عن فارنك:

تعتبر "فارنك" من الشركات الرائدة مجال إدارة المرافق المتكاملة وأحدث الحلول التقنية والمستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست الشركة في عام 1980، وتتميز بطاقم عملها ذو الخبرة العالية والذي يصل عدد أعضائه لأكثر من 4000 موظف. وتوفر "فارنك" خدمات إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع:

ساهر صوقار  
مدير أول علاقات عامة

برج أرجان للمكاتب

مدينة دبي للإعلام

دبي - الامارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: 4742 267 55 971+

البريد الالكتروني: saher.soukar@shamalcomms.com

الموقع الإكتروني: www.shamalcomms.com

عضو في وورلد وايز بي آر أفيليايتز

www.worldwisepr.com      

           

© Press Release 2018