23 01 2020

· المبادرة تشمل نقل المستثمرين الصينيين إلى دبي بمناسبة العام الصيني الجديد للاطلاع على روائعها وخصائصها الفريدة

[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 23 يناير 2020] - تعرب عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بالمستثمرين الصينيين في دبي، من خلال طرح عرض خاص لهم بمناسبة العام الصيني الجديد. وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع تزايد اهتمام المستثمرين الصينيين إزاء عقارات دبي، وفي إطار مبادرة أشمل أعلنت عنها الشركة مؤخرًا لتنظيم رحلات للمستثمرين المحتملين والترتيب لاستضافتهم في دبي.

وتقدم عزيزي للمواطنين الصينيين حزمة زيارة كاملة مدتها 5 أيام و 4 ليال، وتشمل زيارات إلى الوجهات الأكثر شهرة في الإمارة، إضافة إلى تنظيم جولات سياحية يرافقهم فيها مرشدون متخصصون. وستتولى الشركة إدارة عملية الحجز والإقامة بالكامل، وترتيب خيارات النقل، وتوفير المأكولات والمشروبات والمزيد من الخدمات الأخرى. وكل ما يتعين على المستثمرين الراغبين بالاستفادة من البرنامج، التواصل مع المطور بالوقت المناسب، ليتولى الفريق المتخصص إكمال الترتيبات. وتهدف عزيزي من هذه المبادرة إلى عرض مشاريعها العقارية العالمية المنتشرة في المواقع الرئيسية بدبي، إضافة إلى إطلاعهم على العديد من المعالم الرائعة في المدينة.

يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى إلى تعزيز مكانتها الدولية كواحدة من الوجهات الرائدة عالميًا في مجال الاستثمار العقاري، وتحرص عزيزي على دعم هذا التوجه من خلال مواكبة زيادة الطلب من السوق الصينية، حيث تضاعفت المبيعات إلى المستثمرين الصينيين من 2018 إلى 2019.

ووفق تقرير صادر عن "إتش إس بي سي"، يتوقع أن يصل حجم التجارة الإجمالية بين الإمارات والصين إلى 70 مليار دولار بحلول العام 2020. وتقبل أعداد كبيرة من المواطنين الصينيين على الاستثمار في سوق دبي العقاري، بفضل تعزيز العلاقات الثنائية وتنفيذ مبادرة الحزام والطريق، حيث تمثل الصين ثاني أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى ضوء اتجاهات النمو السريع لأسواق الأسهم والعقارات الصينية في السنوات الأخيرة، سجل المواطنون الصينيون من أعلى الطبقة المتوسطة إقبالاً على الاستثمار في الأسواق الخارجية، بما في ذلك دبي. ونتيجة لانخفاض قيمة العملة الوطنية "اليوان" مقابل العملات العالمية الرئيسية، والعوائد الإيجارية الواعدة في دبي، فقد ارتفع الطلب من قبل المستثمرين الصينيين على عقارات الإمارة.

وقال جبران حسين بخاري، كبير مستشاري الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في عزيزي للتطوير العقاري: "إننا نعمل بجد للتعرف إلى اتجاهات السوق وفهم احتياجات عملائنا، لأن ذلك يساعدنا على تطوير مشاريعنا وفقًا للنتائج التي نخرج بها، إلى جانب صياغة الرؤى التي تحفزنا على الابتكار وتحقيق الازدهار. ومع زيادة الطلب من المستثمرين الصينيين، وفي إطار مساعينا المتواصلة للتركيز الدائم على العملاء وتحقيق التميز في عملياتنا، فإننا عروضنا وجهودنا تكون موجهة إليهم لتلبية احتياجاتهم الخاصة، ومن ذلك على سبيل المثال توفير فريق مبيعات متخصص وإطلاق عمليات تسويق موجهة. وعن طريق إطلاقنا لهذا البرنامج، نكون قد تجاوزنا النهج التقليدي للمبيعات، حيث نستقبل الباحثين عن العقارات ليتعرفوا بأنفسهم على ما تتمتع به الإمارة من خصائص فريدة، مثل الأمن والاستقرار ومستويات المعيشة العالية والإمكانات الهائلة، فضلاً عن وجود العديد من روائع هذه المدينة بطريقة مريحة وممتعة، وعلى نحو شفاف وشامل. إننا نريد أن نظهر للعالم الفرص الهائلة التي تنتظرهم في دبي".

وأضاف بخاري: "بالنيابة عنا جميعًا في عزيزي للتطوير العقاري، نتمنى لأصدقائنا الصينيين السعادة والصحة والازدهار بمناسبة العام الصيني الجديد، كما نأمل أن تكون سنة حافلة بالتوفيق، ونتطلع إلى العمل معهم لتوفير عامل حافز لهم لتحقيق النجاح".

وتقع جميع المشاريع العقارية السكنية والتجارية التابعة لشركة عزيزي للتطوير العقاري في أكثر المناطق تطوراً في دبي، كما أنها تناسب المستثمرين وتتوافق مع مختلف أنماط حياتهم. وينطلق المطور من مهمة دولية تهدف إلى تطوير أنماط حياة عملائه وإثرائها، مع التركيز على تحفيز رؤية التطوير العقاري في دبي.

-انتهى-

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري

تعتبر عزيزي للتطوير العقاري شركة رائدة في مجالها، ويوجد مقرها بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد أن تمكنت من تسليم آلاف الوحدات السكنية بنجاح للمستثمرين المحليين والدوليين والمستخدمين النهائيين الذين ينتمون لأكثر من 100 جنسية، تفخر الشركة بمجموعتها الواسعة من المشاريع الفاخرة الحديثة المنتشرة في أفضل الوجهات السكنية التي تحظى بدرجة عالية من الإقبال في دبي، إلى جانب اتباعها نهجًا قائمًا على الإنجاز، والتزامها بالشفافية، واتخاذها عملاءها محور اهتمامها وتركيزها. وتنطلق الشركة من مهمة دولية تتمثل في تطوير أنماط الحياة الراقية والثرية للقاطنين في مشاريعها، مع التركيز على تحفيز رؤية وتطوير الأسواق التي تعمل فيها.

وتقوم الشركة حاليًا بتنفيذ 54 مشروعًا، وسيتم تسليمها خلال الفترة من العام 2020 وحتى 2023، إضافة إلى 100 مشروع إضافي قيد التخطيط تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات ويتوقع تسليمها بين العامين 2023 و 2025. وتفخر عزيزي بسجل حافل بالإنجازات، مع وجود عدد كبير من المشاريع المستقبلية في جعبتها من خلال بنك الأراضي العقارية التابع لها، إلى جانب إبرامها للشراكات الاستراتيجية مع كبار المطورين في الإمارة، وتقوم أيضًا بتطوير العديد من المشاريع المهمة في مدينة محمد بن راشد ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية والفرجان ومدينة دبي للاستوديوهات و "سبورتس سيتي" و "داون تاون جبل علي".

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:

تزيان ه.جي.راب

رئيس العلاقات العامة والاتصال

هاتف: 971501890150+

البريد الإلكتروني:

tizian.raab@azizidevelopments.com

© Press Release 2020