01 04 2020

فرهاد عزيزي: صحة وسلامة موظفينا وعملائنا ومجتمعنا تظل على قمة أولوياتنا .قد نكون معزولين ونعمل من منازلنا، لكننا نظل متحدين معًا بروح التكاتف لتحقيق الأهداف المشتركة.

[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 1 أبريل 2020] - طبقت عزيزي للتطوير العقاري، المطور العقاري الرائد في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من الإجراءات الوقائية عبر مكاتبها ومعرض مبيعاتها ومشاريعها. ومن خلال "في سي إم" VCM، المزود لخدمات إدارة المجمعات، تتخذ عزيزي العديد من الخطوات، استجابة للتفشي المتواصل لهذا المرض في العالم، بما يتماشى مع تدابير الرعاية الصحية للحكومة وتوصيات السلطات الصحية المحلية والدولية.

وبفضل جهودها لتحقيق التحول الرقمي المستمر، يمكن لعزيزي الحفاظ على كفاءتها التشغيلية وتميزها، إلى جانب اتخاذها التدابير الاحترازية التي تتجاوز الإجراءات المنصوح بها. وفي مكتبها المحلي، عملت على تنفيذ نظام العمل عن بعد، وزودت موظفيها بالأدوات والأنظمة اللازمة التي تضمن لهم أعلى درجات الأداء، وتتيح لهم الوصول إلى جميع تطبيقات وخوادم الشركة للقيام بأعمالهم المعتادة.

وفضلاً عن ذلك، تستخدم عزيزي منصة المكالمات المرئية التي تتيح للعملاء التواصل عبر تطبيق خاص للمؤتمرات الصوتية والمرئية، لتضمن للباحثين عن العقارات الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها، ومن ثم اتخاذ قرارات الشراء بطريقة آمنة ومريحة. وتستخدم خدمة العملاء أيضًا منصة مكالمات الفيديو للتواصل المباشر مع العملاء، ما يسمح بالتواصل الفوري والشفاف بطمأنينة تامة لضمان راحة العميل.

وكانت عزيزي قد بدأت جهودها الوقائية في فبراير الماضي، عندما قامت بتركيب محطات تعقيم اليدين، كما شرعت بعمليات التعقيم المنتظمة لسائر مكاتبها ومجمعاتها، ونشر المعلومات التوعوية المعتمدة من قبل هيئة الصحة بدبي، حول ممارسات النظافة المناسبة لجميع الفئات المستهدفة. ومنذ الأيام الأولى، فرضت الشركة الحد الأدنى من سياسات التواصل والحجر الصحي. ومع تسارع التطورات في الوضع العالمي، لجأت عزيزي إلى تطبيق نظام العمل عن بعد على مستوى الشركة، كما تبحث حاليًا عن المزيد من التدابير للإسهام في مكافحة انتشار المرض.

وفي تصريحات له لوسائل الإعلام، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يعتبر العام 2020 مهمًا وحاسمًا بالنسبة إلينا ولقطاع العقارات عمومًا، ويتعين علينا بذل كافة الجهود الممكنة المتعلقة بتنفيذ التدابير الوقائية، مع ضمان استمرارية وكفاءة عملياتنا ومشاريعنا الجاري تنفيذها. إن أعمال البناء تتقدم بسرعة كبيرة، وبات لدى الباحثين عن المنازل فسحة من الوقت للاطلاع على جميع فرص الاستثمار العقاري في دبي. وبعد أن تمكنت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من إظهار قدراتها الحقيقية وريادتها النموذجية في مواجهة هذا التحدي، تواصل دبي تعزيز مكانتها كواحدة من أسعد الوجهات وأكثر الخيارات أمانًا وتقدمًا من الناحية التكنولوجية للأعمال والسياحة في العالم أجمع. ونود التأكيد أننا نراقب الأوضاع عن كثب، وسنواصل تطبيق الإجراءات المثالية للتخفيف من انتشار الفيروس وخطر العدوى".

وأضاف: "بفضل تآزر السلطات الصحية والقطاعين العام والخاص والمجتمع ككل، سنتمكن من التغلب على هذه الأزمة المقلقة، وسنخرج منها أقوى وأكثر تنظيمًا وتركيزًا. ومع أننا قد نكون معزولين ونعمل من منازلنا، لكننا نظل متحدين معًا بروح التكاتف لتحقيق الأهداف المشتركة".

واختتم فرهاد حديثه بالقول: "أطلقنا مؤخرًا حملة (#خليك_في_البيت وسنتولى بناء مستقبلك)، وكان هدفها زيادة الوعي بالمبادرة العامة التي أطلقتها الحكومة، مع التأكيد على التزامنا بصحة وسلامة كافة الأطراف المعنية، وتقديم النصيحة للعملاء للبقاء في منازلهم، مع طمأنتهم بأن العمل لدينا يتقدم بوتيرة متسارعة".

ولاحظ القائمون على الموقع الإلكتروني لشركة عزيزي للتطوير العقاري تزايد أعداد زواره مؤخرًا بنسبة 45%، إضافة إلى ارتفاع متوسط ​​الوقت الذي يقضونه في تصفح الموقع بنسبة 25? تقريبًا.

-انتهى-

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري

تعتبر عزيزي للتطوير العقاري شركة رائدة في مجالها، ويوجد مقرها بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد أن تمكنت من تسليم آلاف الوحدات السكنية بنجاح للمستثمرين المحليين والدوليين والمستخدمين النهائيين الذين ينتمون لأكثر من 100 جنسية، تفخر الشركة بمجموعتها الواسعة من المشاريع الفاخرة الحديثة المنتشرة في أفضل الوجهات السكنية التي تحظى بدرجة عالية من الإقبال في دبي، إلى جانب اتباعها نهجًا قائمًا على الإنجاز، والتزامها بالشفافية، واتخاذها عملاءها محور اهتمامها وتركيزها. وتنطلق الشركة من مهمة دولية تتمثل في تطوير أنماط الحياة الراقية والثرية للقاطنين في مشاريعها، مع التركيز على تحفيز رؤية وتطوير الأسواق التي تعمل فيها.

وتقوم الشركة حاليًا بتنفيذ 54 مشروعًا، وسيتم تسليمها خلال الفترة من العام 2020 وحتى 2023، إضافة إلى 100 مشروع إضافي قيد التخطيط تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات ويتوقع تسليمها بين العامين 2023 و 2025. وتفخر عزيزي بسجل حافل بالإنجازات، مع وجود عدد كبير من المشاريع المستقبلية في جعبتها من خلال بنك الأراضي العقارية التابع لها، إلى جانب إبرامها للشراكات الاستراتيجية مع كبار المطورين في الإمارة، وتقوم أيضًا بتطوير العديد من المشاريع المهمة في مدينة محمد بن راشد ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية والفرجان ومدينة دبي للاستوديوهات و "سبورتس سيتي" و "داون تاون جبل علي".

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:

تزيان ه.جي.راب

رئيس العلاقات العامة والاتصال

هاتف: 971501890150+

البريد الإلكتروني:

tizian.raab@azizidevelopments.com

© Press Release 2020