07 مايو, 2019

شركة "الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية" تكرم 220 موظفاً خلال حفلها السنوي

وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم الكوادر المتميزة في خدمة مسيرة

شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية تكرم 220 موظفاً خلال حفلها السنوي

07 05 2019

في إطار دعم الكفاءات المتميزة في خدمة مسيرة الشركة خلال 40 عاماً


كرمت مجموعة الفلك والخليج خلال حفلها السنوي الذي أقيم مؤخراً، نخبة من قدامى موظفيها الذين أمضوا سنوات طويلة من العمل في الشركة، حيث شمل التكريم 220 موظفاً وذلك بحضور أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية"، ورئيس مجلس إدارة المجموعة ومديري الإدارات والأقسام وعدد كبير من موظفين وموظفات الشركة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم الكوادر المتميزة في خدمة مسيرة الشركة خلال 40 عاماً من التفاني في العمل لإنجاح أهداف الشركة والمضي بأعمالها نحو مستويات أعلى من التميز والتقدم والنجاح.

وألقى أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، كلمة توجه فيها بالشكر إلى جميع الموظفين المتميزين، وأشاد بدورهم وجهودهم المخلصة التي كان لها الأثر البالغ في دعم أهداف الشركة وتطورها على مدار سنوات العمل. وأشار إلى أهمية الموظفين باعتبارهم العامل الرئيسي وراء السعي المستمر كي تصبح "الفلك" شركة رائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة القائمة على التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط. وأكد أن المجموعة تعتزم التوسع في توفير الحلول التكنولوجية المتكاملة فى الشرق الأوسط والحفاظ على مكانتها وريادتها لسوق تكنولوجيا المعلومات المزدهر وذلك من خلال تطوير محفظة منتجاتها وخدماتها والتركيز على القيمة المضافة للمستهلكين.

واشار الشدوي: أن خطتنا لهذا العام التوسع والنمو متعدد الاتجاهات، حيث نطمح إلى تحقيق ذلك عن طريق بناء شراكات استراتيجية جديدة وتطوير الشراكات القائمة وتقديم برامج تعزيز الكفاءة الداخلية في المجالات الرئيسية مثل التجارة الإلكترونية، والاستمرار في تطوير قوانا العاملة، وتفعيل مشاركة الموظفين والموظفات السعوديين الذين يشكلون ما يزيد عن 56 % من القوى العاملة لدى المجموعة. ونؤكد من خلال هذا التكريم على التزامنا المستمر بتطوير علاقتنا مع موظفينا وتقدير ما يبذلونه من جهد لتطوير الشركة والوصول بها إلى مستويات أعلى من التميز والنمو".

ولفت الشدوي إلى أن المجموعة ستركز في أنشطتها واستثماراتها المستقبلية على تطوير الموارد البشرية من الجنسين لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم، وتأهيل الكوادر السعودية بما يمكنهم من الحصول على أفضل الخبرات الدولية وبرؤية محلية في مختلف التخصصات، سواء في الحاسب الآلي أو اللغة الإنجليزية أو التدريب الإداري والمالي، ومراكز الاتصال، والمدارس الخاصة، وتشغيل السنوات التحضيرية للجامعات الحكومية.

ويذكر أن عدد العاملين في شركة "الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية" بلغ أكثر من 2200 موظف وموظفة منهم 880 سعودياً وسعودية، وأن ما نسبته 95% من موظفي المجموعة من حملة الشهادات المهنية والجامعية.

- انتهى -

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة

هاتف :0097144562888

فاكس :0097144549528

بريد الكتروني : media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية