29 04 2015

الرياض: تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، والسيد سليمان الحمدان، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، تم افتتاح منشأة للعمليات على أحدث طراز في مطار الملك فهد الدولي بالدمام. وسيجري استخدام المنشأة الجديدة بشكل جزئي من قبل شركة "إيراد" للتجارة والمقاولات، وكيل خدمات "يو بي إس" المعتمد في المملكة العربية السعودية.

وتسهل قرية الشحن الجديدة الواقعة في مطار الملك فهد الدولي عمليات تغليف وتخليص البضائع والطرود، وتجعل المطار الدولي الرائد أحد أسرع المطارات نمواً في المنطقة ومركزاً لعمليات الشحن والتخليص المختلفة التي تخدم المنطقة الشرقية بشكل خاص والمملكة بشكل عام، حيث يسمح بوصول الشحنات إلى المملكة مباشرة دون نقلها بالسفن عبر الدول المجاورة.

وتشغل شركة "إيراد" للتجارة والمقاولات منشأة تبلغ مساحتها 5،000 متر مربع في قرية الشحن، حيث تدعم هذه المنشأة ربط المملكة بالأسواق العالمية. وستلبي الشركة الطلب على الشحنات الجوية والبرية الواردة إلى البلاد، حيث تسهم هذه المنشأة المتطورة في تقليص الوقت المطلوب للشحن وتعزيز الطاقة الاستيعابية لعمليات الشحن، ما يعد بتقديم كفاءة تشغيلية، ورؤية معززة، وتخليص سريع للبضائع.

وتعزز هذه المنشأة التزام شركة "يو بي إس" طويل الأمد تجاه المملكة العربية السعودية. وتشمل عمليات شركة "إيراد" في المملكة 10،000 متر مربع من المستودعات و10 مرافق وشبكة تسليم محلية إلى أكثر من 200 مدينة على مستوى المملكة، فضلاً عن إمكانية الاتصال بشبكة شركة "يو بي إس" العالمية التي تخدم أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال جان فرانسوا كوندامين، رئيس شركة "يو بي إس" في شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا أن نكون ملتزمين تجاه هذه المنشأة التي بنيت على أحدث طراز عالمي. وستشهد شراكتنا المستمرة مع "إيراد" استفادة العملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة من الخبرات العالمية التي نقدمها في مجالي الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد. وتأتي الخدمة المتميزة والاعتمادية في صميم عمل "يو بي إس" في جميع أنحاء العالم، كما أن شراكتنا مع "إيراد" تعطينا إمكانات كبيرة للنمو وضخ المزيد من الاستثمارات في المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام."

من جهته، قال علي أكرم السيد، المدير الإقليمي لشركة "إيراد" في المملكة العربية السعودية: "لقد كان ذلك إنجازاً رائعاً لفريق عمل "إيراد"، إذ إنه يؤكد التزامنا القوي ورؤيتنا في ما يتعلق بالنمو في المملكة العربية السعودية. وسنستمر في تطوير أعمالنا لتشهد المزيد من النجاح في المستقبل، حيث تواصل شركتنا تقديم الأفضل من حيث جودة الخدمة والموثوقية والقيمة التي نقدمها للعملاء".

- انتهى -

نبذة عن شركة يو بي إس:
شركة يو بي إس (رمزها في بورصة نيويورك: UPS) هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات اللوجستية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول كنقل الطرود والشحنات، وتسهيل التجارة الدولية، ونشر التكنولوجيا المتقدمة لإدارة عالم الأعمال بصورة أكثر كفاءة. وتخدم شركة يو بي إس، ومقرها في أتلانتا، أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم. وللحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Longitudes.ups.com، وللحصول على الأخبار مباشرة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني pressroom.ups.com/RSS .

نبذة عن شركة إيراد للتجارة والمقاولات المحدودة
أصبحت شركة إيراد للتجارة والمقاولات المحدودة وكيل خدمات يو بي إس المعتمد في المملكة العربية السعودية منذ عام 1997. وتقدم شركة يو بي إس إكسبريس، خدمات الشحن المحلية، وخدمات الشحن البرية، وخدمات البريد المبتكرة، وخدمات الوساطة المالية وخدمةUPS Freight Services® . وفي عام 2005، وسّعت شركة إيراد قدراتها لتقدم خدمات تخزين وتوزيع وعمليات لوجستية وحلول استشارية لعملائها، ما يجعلها الشركة الرائدة في تقديم خدمات الشحن السريع والتوزيع وسلسلة التوريد على مستوى المملكة العربية السعودية.

شركة إيراد للتجارة والمقاولات المحدودة هي شركة تابعة لشركة إيراد القابضة المحدودة.

لمزيد من المعلومات:
خلدون سعيد
+966500011736
Khaldoon.said@edelman.com

© Press Release 2015