شراكة استراتيجية بين شركة مورو و"كلاود سبوت" لتوسيع قائمة الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط

  
شراكة استراتيجية بين شركة مورو وكلاود سبوت لتوسيع قائمة الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط

الشراكة تجمع بين المهارات في استراتيجية التكنولوجيا، والمنصات، وتطوير الحلول، ونشرها لتلبية احتياجات المتعاملين في المنطقة

دبي، الامارات العربية المتحدة : وقعّت شركة "كلاود سبوت"، الشركة المصنّعة لأول منصة شبكية خاصة بالمعلومات التي تتعلق بالوعي المكاني والظرفي، مع مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، التابع لـمجموعة ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، شراكة إستراتيجية لتسريع عملية تبنّي التقنيات الرقمية في المنطقة.

وتوفّر منصة المعلومات من "كلاود سبوت"، الحائزة على جوائز عالمية عدة، رؤى في الوقت الفعلي للأنشطة والسلوكيات والأنماط التشغيلية الهامة، مما يتيح لمؤسسات الأعمال توفير تجربة تفاعلية غنية لزوارها في الوقت الفعلي – ما يساهم في تعزيز مبيعاتها، وتحقيق إيرادات اعلانية من خلال حزمة من العروض التي تشمل إدارة المحتوى ديناميكيًا والتسويق واللافتات التفاعلية والحملات المحددة جغرافياً والبوابات الإلكترونية للمواقع الإلكترونية وغير ذلك.

ويمكن للمؤسسات والجهات الحكومية تسخير الإمكانات التكنولوجية المتقدمة التابعة لمنصة "كلاود سبوت" لتقديم حلول عملية فعالة من حيث التكلفة لمجموعة واسعة من التطبيقات مثل التسويق السلوكي وإدارة الحملات المحلية النشطة والتجارب الظرفية والشبكات المجتمعية وأنظمة العرض العامة وحلول المعلومات والترفيه وتجارب واي-فاي السريعة والآمنة ومساحات عمل مختلطة وذكية - جميعها ركائز أساسية لبناء مدينة ذكية متصلة.

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ شركة "مورو": "تلتزم مورو بتوفير حلول شاملة للمؤسسات من القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل توسيع نطاق أعمالها. وستقدم هذه الشراكة الاستراتيجية مع "كلاود سبوت" خدمات حديثة ونشيطة ومبتكرة، كما ستدعم بشكل كبير سعينا لتسريع التحول الرقمي لمتعاملينا".

بدوره، قال "ساتيان أبراهام"، نائب الرئيس الأول لشركة "كلاود سبوت": "ستساعدنا الشراكة مع شركة مورو وهي المؤسسة الرائدة في توفير خدمات التحول الرقمي على تصور وتصميم وتقديم الجيل التالي من المنتجات الرقمية للشركات والمنصات في المنطقة. كما ستمكننا من إطلاق الإمكانات الكاملة للتحول الرقمي ووضع المؤسسات على أفضل طريق للنجاح في مشهد الأعمال الجديد".

#بياناتشركات

-إنتهى-

حول مورو

تعتبر مورو شركة رائدة تدعم التحول الرقمي للمؤسسات من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات السحابية والاستضافة والخدمات الرقمية والأمن السيبراني والمدن الذكية وخدمات إنترنت الأشياء جنبًا إلى جنب مع الخدمات المهنية المدارة. ولكونها شركة تابعة لـ ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي وأداة تمكين في مبادرة دبي 10X، تجمع مورو أفضل ما ما توصلّت اليه التكنولوجيا مع خبرة محلية معمقة وبدعم من تحالف دولي من الشركاء والتي تشمل "إس إيه بي" (SAP)، و"ديل" (DELL)، و "إي واي" (EY)، و أفايا،  و "في إم وير"، و سيسكو، و علي بابا، و "نت أب"، و "هيوليت باكارد إنتربرايس" ( HPE) وهواوي وغيرها الكثير لتقديم خدمات رائدة.

وتعتبر مورو مركز بيانات رقمي مؤمّن للغاية حائز على أفضل الشهادات العالمية مثل ISO 9001: 2008، ISO 27001، ISO 27017 (نظام إدارة أمن المعلومات - مزود الخدمة السحابية)، ISO / IEC 20000-1: 2018، و تحالف أمن الحوسبة السحابية (STAR) و الامتثال لمركز دبي للأمن الإلكتروني (DESC )، ومعايير  شهادة السلامة المهنية CSP)). وتمتلك مورو أحدث مرافق مراكز البيانات، حيث أن المراكز الثلاثة التابعة لها حاصلة على شهادة "Tier III" من المعهد الرائد أب تايم  "Uptime Institute" واثنان منها تعمل بالطاقة الشمسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.morohub.com

حول "كلاود سبوت"

تعتبر "كلاود سبوت" منصة شبكية خاصة بالمعلومات التي تتعلق بالوعي المكاني والظرفي ، وهي توفر نهجًا محوره الإنسان للتحول الرقمي مع خدمات المحاكاة الافتراضية لوظيفة الأعمال للتوصيل والتشغيل، ونشر القدرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لمشاركة المتعاملين، وتحسين العمليات، والاستراتيجيات الرقمية الجديدة.

وتعتمد منصة "كلاود سبوت" على أجهزة الاستشعار والبنية التحتية للشبكة وتطبيقات الأعمال لتوفير رؤى تجريبية حول نمط الحياة ومساحة العمل والسلامة الصحية واستخدام البنية التحتية لتمكين القرارات التشغيلية والتجارية القائمة على البيانات.

وتدعم "كلاود سبوت" المتعاملين البارزين عبر الأمريكتين وآسيا وأوروبا ومناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحافظ على تحالفات عالمية رئيسية مع "سيسكو" و "أن إي سي" و إنتل و خدمات أمازون ويب و مايكروسوفت وغيرها. ويقع المقر الرئيسي للشركة في صنيفيل، كاليفورنيا، ولها مراكز تطوير في بويز في أيداهو، وفي بنغالورو في الهند.

لمزيد من المعلومات حول كلاود سبوت، قم بزيارة   www.kloudspot.com

لينكدين: https://www.linkedin.com/company/kloudspot/ 

فيسبوك: https://www.facebook.com/kloudspot/

تويتر: https://twitter.com/kloudspot 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية