ستلتقي رابطة البلوك تشين الدولية في دبي في تشرين الأول/ أكتوبر من هذا العام، وذلك لحضور أول مؤتمر يناقش آخر التطورات في هذا المجال.

وسيجتمع في دبي خبراء التكنولوجيا والمستثمرون وقادة البلوك تشين الرائدون بالعالم في أسبوع البلوك تشين الخليجي لعام

دبي، الإمارات العربية المتحدة: سيُقام أسبوع البلوك تشين الخليجي لعام 2021 في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، ويشارك في استضافته شركة NexChange Group وشركة Evolution Group و EcoX دبي.  وسيمتد هذا الأسبوع من 8 إلى 15 تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2021، وقد تم إنشاؤه بالشراكة مع CV VC وCoinAgenda ومن المقرر عقد قمة البلوك تشين الخليجية في 11 و12 من تشرين الأول/ أكتوبر، وهي الحدث الأبرز خلال هذا الأسبوع.

وستغطي الموضوعات المطروحة خلال المؤتمر أهم المواضيع المتعلِّقة بدبي ومِنْطَقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكامل وهي:

  • التنظيم الشامل للأصول الرقمية المتنوعة.
  • المشهد الاستثماري والاستراتيجيات الاستثمارية.
  • الاستراتيجيات الحكومية الخاصة بالبلوك تشين.
  • الشهادات التعليمية مقابل البلوك تشين.

تشير عبارة دول الخليج العربي إلى مجموعة من الدول المتاخمة للخليج العربي. وهناك سبع دول أعضاء في جامعة الدول العربية في المنطقة، وهي: البحرين والكويت والعراق وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويبلغ عدد سكانها مجتمعة حوالي 100 مليون نسمة. لقد تمكنت دول الخليج من تطوير بِنْية تَحْتية تكنولوجية متقدمة من خلال اتِّباعها لبحوث مكثفة وتجربتها لحالات استخدام واقعية للتكنولوجيا، مواكبةً في ذلك العصرَ الرقمي الجديد، وظهور التقنيات الجديدة التي عزَّزتها التنمية الاقتصادية للمنطقة بشكل واضح، إضافة إلى واقع وباء كوفيد-19.

جوان لي، رئيس مجلس إدارة مجموعة NexChange: "لَعِبَ الخليجُ دورًا قياديًا بالفعل منذ بداية انتشار الوباء؛ وذلك من خلال إنشاء نقطة محورية أصبحت مركزًا للبلوك تشين. وحقيقةً فقد كان النظام البيئي للبلوك تشين بالفعل بمثابة الرؤية الاستراتيجية على مدار سنوات عديدة".

لقد كانت الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية في طليعة مَن قام بإجراء البحوث، ومن ثَمَّ التنفيذ في مجال البلوك تشين؛ فقد بحثوا في التطبيقات الحالية والمستقبلية لأنظمة البلوك تشين، وقاموا بفحصها عبر الخدمات المصرفية والمالية وإدارة سلاسل التوريد وفي قطاع التعليم.

خورخي سيباستياو، الشريك المؤسس لشركة EcoX: "يُعد أسبوع البلوك تشين الخليجي عنصرًا أساسيًا في بناء المجتمع وهو يجمع متحدثين خبراء وشركاء النظام البيئي للبلوك تشين في بيئة تهتم بتنسيق الشبكات ونقل المعرفة، وتؤكد شركة EcoX من خلال مشاركتها على التزامها تجاه مجتمع البلوك تشين".

وكونها واحدة من أذكى وأغنى مراكز التكنولوجيا في العالم، ترحِّب دبي بالجماهير المُحبة لتطبيقات التكنولوجيا الذكية المُستخدَمة في مجالات الأعمال والتعليم والتمويل. وسيجتمع في أسبوع بلوك تشين الخليجي لعام 2021 مئات الخبراء والمستثمرين والأكاديميين وقادة الأعمال المشهورين في العالم، وسيحددون جدول الأعمال الخاص بالبلوك تشين للمنطقة بأكملها.

شايلين بهاتيا، العضو المنتدب لشركة Evolution Group: "تماشيًا مع استراتيجية البلوك تشين الإماراتية لعام 2021، نتطلع في شركة Evolution Group نحن وشركاؤنا لتقديم مِنَصَّة للأعضاء المشاركين في أسبوع البلوك تشين الخليجي، وذلك لمواكبة أحدث التقنيات والممارسات الابتكارية على المستوى العالمي في النظام البيئي للبلوك تشين".

نُبْذة عن مجموعة NexChange: إن مجموعة NexChange هي شركة بانية للمشاريع، وهي مِنصة إعلامية متخصصة في البلوك تشين والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الصحية، والذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية.

نُبْذة عن شركة EcoX: تُعتبر هذه الشركة المنصة التي أعدت الحدثَ الأكبر والأطول والأكثر شهرة في مجتمع البلوك تشين، وقد تأسس في عام 2018 وتكلم فيه أكثر من 500 متحدث، وقُدِّمت فيه وجبات عَشاء لكبار الشخصيات في دبي.

 نُبْذة عن شركة Evolution Group: هي شركة مرموقة مختصة في إدارة المناسبات، أعدَّت مئات المناسبات المختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتشارك الشركات ضمن هذه المجموعة مَهَمَّة التحضير لهذا النوع من المناسبات.

لمزيد من المعلومات حول التسجيل والمتحدثين وجدول الأعمال والشراكات، يُرجَى زيارة https://gulfblockchainweek.com/ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nexchange.com

 لمزيد من المعلومات أو للحصول على صور عالية الدقة أو على نسخة من المقابلات، يُرجَى الاتصال بـ:

ديمبل مينيزيس

dimple@yardstick-marketing.com

هاتف: 6608 644 58 971 +

سميتا مالوي

smita@yardstick-marketing.com

هاتف: 7826 467 54 971+

إدارة التسويق في ياردستيك

ص.ب - 116125، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 8584 351 4 971+

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.