جيديا تتعاون مع "فرص" لتقديم تسهيلات مالية للمنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة

  
جيديا تتعاون مع فرص لتقديم تسهيلات مالية للمنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت جيديا، أكبر شركة في قطاع التقنية المالية من ناحية الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن تعاونها مع "فرص"، منصة التقنية المالية الرائدة في المملكة المختصة بالتمويل الجماعي بالدين، وذلك لتمكين الشركات السعودية من الوصول إلى تسهيلات مالية وإعادة التمويل بطريقة أكثر يسرًا وبساطة.

وتساعد هذه الشراكة الجديدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تسديد دفعات تمويلاتها بشكل مباشر عبر نقاط البيع، وذلك بعد احتساب نسبة مئوية، أو تحديد مبلغ يتم استقطاعه من الإيرادات الشهرية تلقائياً خلال عملية سداد التزامات التسهيلات المترتبة عليهم. ويساهم الحل الجديد في الحد من التقارب والاحتكاك المباشر أثناء عملية الدفع نقداً، ويجعل العملية مؤتمتةً بشكل كامل بأكثر الطرق سلاسةً وأماناً.

وحضر حفل توقيع الشراكة الذي عُقد في مقر شركة فرص كل من عبدالله منصور الشويعر مدير العمليات التنفيذي من جيديا، ونسيبة الراجحي الرئيس التنفيذي و عضو مجلس ادارة شركة فرص .

وتجمع هذه الشراكة بين الخبرة الكبيرة في مجال التمويل لمنصة "فرص"، شركة التقنية المالية الرائدة سريعة النمو والتي تطمح إلى ربط المستثمرين والشركات معًا في سوق تمويلي استثماري مبسط وآمن باستخدام أفضل التقنيات المالية لحلول المدفوعات من جيديا. وستعمل الشركتان من خلال هذه الشراكة الجديدة، على تحسين الرفاهية المالية لأصحاب الأعمال السعوديين، ومساعدتهم على توسيع نطاق مشاريعهم والحفاظ عليها من خلال السهولة والأمان الذي توفره المدفوعات الرقمية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال عبد الله العثمان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة جيديا: "غالبًا ما يصبح الوصول إلى رأس المال والتمويل عائقًا أمام انطلاق ونمو الكثير من رواد الأعمال في المملكة. ونحن نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تسهيل الوصول إلى تسهيلات مالية وعوائد استثمارية بطريقة أكثر بساطة وأمانًا وسلاسة لكلٍّ من الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد الذين يستثمرون فيها. وسوف تتمكن الشركات من خلال الخدمة الجديدة المؤتمتة، من التخطيط لسداد قروضها بطريقة أكثر كفاءة، مما يعود بالفائدة على جميع الأطراف المشاركة في هذه المنظومة".

من جانبها، قالت نسيبة الراجحي،الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة شركة فرص: "نحن متحمسون جدًا للعمل مع شركة جيديا، التي تشاطرنا نفس التفكير الذي يؤمن بترك أثر إيجابي عبر الابتكار. وسوف يكون هذا الحل الذي نقدمه بالتعاون مع شركائنا في جيديا، عاملًا رئيسيًا في تعزيز توفير تسهيلات مالية للشركات المحلية، فضلًا عن أنه يزيد ثقة المستثمرين فيها. وسوف تساعد هذه الشراكة في تعزيز الاستثمار في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة نظرًا للشفافية والأمان اللذين يوفرهما حل السداد الرقمي".

#بياناتشركات

-انتهى-

حول جيديا:

جيديا هي شركة مرخّصة بالكامل ورائدة في تزويد خدمات وحلول المدفوعات الرقمية، حيث تقدم حلول التقنيات المصرفية الرقمية ونقاط البيع وإدارة الأعمال لكل من المؤسسات المالية والشركات الصغيرة في قطاعات تجارة التجزئة والتجارة الرقمية. تأسست شركة جيديا في المملكة العربية السعودية في عام 2008 من قبل رجل الأعمال عبد الله فيصل العثمان، وتتمثل مهمتها في تمكين التجار من مختلف الأنواع والأحجام عبر تزويدهم بالأدوات اللازمة لبدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها. وتعتقد الشركة أن أحدث تقنيات المدفوعات والتجارة يجب أن تكون في متناول الجميع وبأسعار معقولة. يقع مقر شركة جيديا في العاصمة السعودية الرياض، ولديها أكثر من 800 موظف، وأكثر من 150,000 عميل، وتدعم الشركة أكثر من 600,000 من نقاط الدفع وشبكات أجهزة الصراف الآلي داخل المملكة. وتسعى الشركة إلى توسيع نشاطها في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، ومصر، كما تتطلع إلى التوسع في العديد من البلدان في المنطقة خلال عام 2022

للحصول على معلومات مفصلة حول الشركة، تفضلوا بزيارة:  http://www.geidea.net/

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: geidea@webershandwick.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية