"تعاونية الاتحاد" تفتتح فرعها الـ21 في شارع حصة في منطقة البرشاء بكلفة 45 مليون درهم

  
تعاونية الاتحاد تفتتح فرعها الـ21 في شارع حصة في منطقة البرشاء بكلفة 45 مليون درهم

الإمارات العربية المتحدة، دبي: افتتحت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة فرعها الـ 21 في منطقة البرشاء الثالثة وتحديداً في شارع حصة على مساحة أرض إجمالية بلغت 50,000 قدماً مربعة بكلفة 45 مليون درهم، وذلك ضمن مساعيها الدائمة للتوسع والانتشار بما يخدم فئات وشرائح المجتمع كافة، والمساهمة في توفير تجربة تسوق استثنائية في مراكز عصرية ذات مواصفات عالمية.

وافتتح الفرع كل من رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد سعادة ماجد حمد رحمة الشامسي، والرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، وذلك بحضور مدراء القطاعات والإدارات والأقسام والموظفين في تعاونية الاتحاد، بجانب عدد من المسؤولين والموردين، إضافة إلى المتسوقين والمستهلكين من جميع فئات المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد سعادة ماجد حمد رحمة الشامسي، إن تعاونية الاتحاد تحرص باستمرار وانطلاقاً من استراتيجيتها على المساهمة في دعم تخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية عبر توسيع نطاق خدماتها ومراكزها وفروعها في مختلف المناطق لتقديم خدمة مميزة للمستهلكين وإيجاد بيئة اجتماعية واقتصادية شاملة مستدامة تتيح لجميع الفئات الاستفادة من مواردها والمنتجات المتوافرة فيها ذات الجودة والمواصفات العالية.

وبين بأن افتتاح الفروع والمراكز التجارية الجديدة والانتهاء من إنشائها جاءت وفق خطة تعد إنجازاً مهماً لتعاونية الاتحاد في الوقت الراهن في ظل تداعيات جائحة كورونا، وتنسجم مع أهدافها الموضوعة للدخول إلى الأسواق وممارسة العمل الاقتصادي للحفاظ على توازن الأسواق ودعم أعمالها ومبادراتها وأفكارها للانطلاق بأعمالها إلى آفاق النجاح والاستدامة وفق معايير الاقتصاد العالمي والمتغيرات الدولية.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي على أهمية التوسع في مشاريع تعاونية الاتحاد لإسعاد المستهلكين من خلال خطة لمواصلة المضي قدماً في مرحلة إسعاد المتعاملين التي تبنتها التعاونية ضمن أهدافها الموضوعة والمستقبلية، واختيار تصاميم عصرية لفروعها ومراكزها الجديدة لتوفر للمتسوقين والمستهلكين تجربة تسوق ممتعة وشراء مستلزماتهم من السلع الاستهلاكية بسهولة وجودة عالية، وتلبي احتياجاتهم بأسلوب متكامل يراعي الطلب المتزايد على جميع المنتجات بأسعار مناسبة ومنافسة عبر تقديم عروض ترويجية ذكية بخصومات كبيرة تصل إلى 90% لمختلف أنواع المنتجات، إضافة إلى تكثيف المزايا والمنافع لهم من خلال الحصول على نقاط الولاء القابلة للاستبدال على مشترياتهم مع ميزة الخصومات الفورية على نقاط البيع.

ولفت بأن توسع نطاق تقديم الخدمات وتوفير المنتجات عبر فروع تعاونية الاتحاد الجديدة والمنتشرة في إمارة دبي أو من خلال المتجر الإلكتروني الذكي، يأتي تتبعاً لاستراتيجيات وخطط عالمية تُعنى بإسعاد المستهلكين، وحملات ترويجية للتعاونية وغيرها من المناشط المتنوعة، إذ أخذت التعاونية على عاتقها منذ التأسيس توفير أفضل الخدمات وأرقاها في سوق تجارة التجزئة بالدولة وخاصة بإمارة دبي لخدمة الفئات المجتمعية كافة وحتى تتناسب مع مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين بجميع جنسياتهم وعاداتهم الشرائية والاستهلاكية.

وحول تفاصيل الفرع الجديد، أكدت المهندسة مدية المري مدير قطاع الاستثمار في تعاونية الاتحاد أن افتتاح فرع جديد لتعاونية الاتحاد في شارع حصة بمنطقة البرشاء الثالثة جاء بعد أن تم الحصول على شهادة الإنجاز الخاصة بالمبنى بشهر إبريل الماضي، مشيرة إلى أن كلفة المشروع الإنشائية بلغت 45 مليون درهم، وهو مكون من سرداب وطابق أرضي وميزانين، ويضم هايبر ماركت لتعاونية الاتحاد في الطابق الأول و10 محلات تجارية في الطابق الأرضي، إضافة إلى 120 موقفاً موزعة على طابق السرداب والأرضي، لافتة إلى أن مساحة صالة العرض الإجمالية تبلغ 35,356 قدماً مربعة، بينما تبلغ مساحة الأرض الإجمالية 50,000 قدماً مربعة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية