تشيسترتنس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توسع نطاق أعمالها بتعيين مدير جديد في مجال التقييم العقاري

  
تشيسترتنس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توسع نطاق أعمالها بتعيين مدير جديد في مجال التقييم العقاري

تم تعيين نافتيج جاغرا في منصب المدير المسؤول عن عمليات التقييم العقاري لكل من العقارات السكنية والتجارية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: عززت شركة تشيسترتنس الرائدة عالمياً في قطاع الخدمات العقارية، فريقها الإداري عبر تعيين نافتيج جاغرا مديراً في فريق التقييم العقاري بدبي، في خطوة تهدف إلى توسيع أعمال الشركة ونموها في المنطقة.

انطلاقاً من مكتب الشركة الإقليمي في دبي، سيتولى جاغرا مسؤولية إجراء عمليات التقييم العقاري للعقارات السكنية والتجارية داخل دولة الإمارات، عبر تقديم أفضل الاستشارات لمختلف العملاء في السوق.

قبل انضمامه إلى تشيسترتنس، شغل جاغرا مجموعة متنوعة من المناصب المرتبطة بمجال التقييم العقاري، وذلك خلال الفترة التي أمضاها مع شركة "لاند ستيرلنغ بروبرتي" الاستشارية. خلال قيادته لفرق الشركة في كل من دبي وأبوظبي، أجرى جاغرا تقييماً لمجموعة واسعة من العقارات ضمن عدد من فئات الأصول، فضلاً عن تطويره لأعمال الشركة، مما ساهم في زيادة إيرادات قسم التقييم بنسبة 400%.

بهذه المناسبة، قال نِك ويتي المدير الإداري لدى تشيسترتنس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "على الرغم من الآثار السلبية الناجمة عن جائحة كوفيد-19 على مدار الأشهر الستة الماضية، إلا أننا تمكنا من تعزيز حصتنا السوقية، وتوسيع نطاق أعمالنا. ومن أجل مواصلة تقديم خدمات متميزة إلى عملائنا، عملنا على تعزيز فريق التقييم العقاري في دبي، من خلال تعيين نافتيج جاغرا في منصب المدير المساعد، حيث يسعدنا في هذه المناسبة أن نرحب به في شركة تشيسترتنس.

"لدى جاغرا فهم عميق لسوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة الفرق الإقليمية بنجاح وتميز، فضلاً عن قدرته على إجراء تقييمات دقيقة وواضحة للعملاء، وهو ما من شأنه أن يعزز من فرص نمونا في المستقبل".  

سينصب تركيز جاغرا بصورة أساسية على إجراء تقييمات للعقارات السكنية والتجارية، لأغراض الإقراض المضمون وإعداد التقارير المالية لمجموعة من العملاء، بما فيهم البنوك والملّاك والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره أبدى نافتيج جاغرا سعادته بالانضمام إلى شركة تشيسترتنس قائلاً: "تعد تشيسترتنس من أبرز الشركات الرائدة في المنطقة على مستوى القطاع العقاري، حيث لديها تاريخ حافل بالنجاحات والتميز في سوق دولة الإمارات. يسعدني بكل تأكيد الانضمام إلى تشيسترتنس، وأتطلع قدماً إلى إضافة القيمة المطلوبة، والمساهمة بشكلٍ واسع في تحقيق المزيد من النمو والنجاح للشركة".

هذا ويعد جاغرا عضو مشارك في المعهد الملكي للمساحين القانونيين، كما أنه مُثمن عقاري مسجل لدى المعهد. وكان أيضاً مسؤولاً عن تطوير برنامج التخرج المعتمد من المعهد، فضلاً عن توجيه أعضاء الفريق المسؤول عن تأهيل الكوادر.

-انتهى-

نبذة عن تشيسترتنس:

تقدم شركة "تشيسترتنس" الشرق الأوسط مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك خدمات بيع وتأجير الوحدات السكنية والتجارية، إلى جانب خدمات الاستثمار والتقييم المهني وخدمات المصانع والآلات. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة فريقاً دولياً نشطاً يتخصص في بيع المنازل والشقق السكنية في منطقة وسط لندن للمستثمرين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأكملها، ولديها 33 مكتباً في جميع أنحاء العاصمة البريطانية.

وتتمتع شركة "تشيسترتنس" بخبرة تمتد لأكثر من 200 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر شبكات الفروع في لندن، ولديها مكاتب أيضاً في أوروبا وأستراليا وسنغافورة فضلاً عن منطقة الشرق الأوسط في كل من دبي وأبوظبي والمملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.chestertons-mena.com/

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع:

ساهر صوقار

مدير علاقات عامة

برج أرجان للمكاتب - مدينة دبي للإعلام

دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: +971 55 26 7474 2

البريد الإلكتروني: Saher.soukar@shamalcomms.com

الموقع الإلكتروني: www.shamalcomms.com

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية