دبي – الإمارات العربية المتحدة:  عقدت مساء يوم أمس "الثلاثاء" جلسة أُعلن خلالها انضمام جمهورية الهند الصديقة إلى مبادرة "ووترفولز  "Waterfalls العالمية، بمجموعة من المستشفيات المرموقة التي تحظى بدعم وإشراف القطاع الصحي في اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية، والذي يعد من أهم وأكبر القطاعات الفاعلة في جمهورية الهند، وذلك بحضور سعادة بافان كابور، سفير جمهورية الهند لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب ممثلي اللجنة المنظمة عن تقديرهم واعتزازهم لهذه المشاركة القيمة من مؤسسات طبية هندية، المشهود لها بكفاءتها وعراقتها، حيث تشكل مشاركتهم إضافة متميزة تدعم الجهود في إنجاح مبادرة "ووترفولز "Waterfalls  العالمية، وقدموا الشكر إلى هذه المؤسسات التي أعلنت دعمها ومساندتها لمبادرة "ووترفولز "Waterfalls  العالمية، وإلى كافة العاملين والمشاركين من القطاعات الطبية المحلية والعالمية  فيها،  الذين يقدمون تضحيات بارزة في خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة المجتمعات .

وتحدث خلال الجلسة كل من أوداي شنكر، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية، وسعادة الدكتور أحمد البنا، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الهند، والسيدة سانجيتا ريدي، المدير الإداري المشترك في مجموعة مستشفيات "أبولو" والدكتور ألوك روي، رئيس لجنة الخدمات الصحية في "FICCI" ورئيس مجموعة مستشفيات "ميديكا".

وقدم المشاركون من جمهورية الهند الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومة وشعباً على هذه المبادرة الفريدة من نوعها  التي انطلقت برؤية إماراتية بهدف دعم الكوادر الطبية حول العالم في جهودها الإنسانية المتواصلة و خاصة هذه الأيام بمواجهة جائحة كورونا  إلى جانب دعم التعليم المستمر للكوادر الطبية ، كما توجهوا بشكل خاص بجزيل الشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على حضوره الكريم ودعمه المستمر لهذه المبادرة.

وحضر الجلسة الدكتور أمان بوري، القنصل العام للهند في دبي، والدكتور عبدالسلام المدني، الرئيس التنفيذي لمبادرة "ووترفولز" للتعليم المستمر من الإمارات إلى العالم، رئيس اندكس القابضة والعقيد عبدالرحمن المنصوري، مدير المكتب التنفيذي لإدارة المكافآت السلوكية- وزارة اللامستحيل، وأدار الجلسة المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة.

ومن المقرر أن يشارك نخبة من الأطباء والمختصين في مبادرة "ووترفولز  "Waterfalls   العالمية  من كافة التخصصات الطبية. وتعد المبادرة أكبر مبادرة عالمية للتعليم المستمر والتدريب التخصصي عن بُعْد، والتي انطلقت من الإمارات إلى العالم بدعم ورؤية القيادة الرشيدة، وذلك لتدريب وتمكين نحو مليون شخص من الكوادر الطبية، من خلال جلسات تعليمية تخصصية وورش عمل تدريبية وندوات ومحاضرات تسعى إلى تأهيل وتمكين الكوادر الطبية والصحية ومساعدتهم على مواصلة التعلم في ظل الظروف المصاحبة لكوفيد-19 وتمكينهم من استكمال مسيرتهم العلمية من خلال التعليم المستمر عن بُعد.

هذا وقد بلغ عدد المستفيدين من مبادرة "ووترفولز  "Waterfalls   العالمية  منذ انطلاقها أكثر من 111,517 من طبيب ومختص في القطاع الطبي من 191 دولة حول العالم من خلال جلسات يقدمها أكثر من 327 من أهم المحاضرين والمختصين في المجالات الطبية المختلفة في العالم، والتي تساهم في تعزيز مهارات وخبرات المشاركين، واطلاعهم على أحدث المستجدات في مجالهم، مما يؤهلهم لمواجهة كافة الأزمات الصحية والحالات الطارئة في المستقبل.

هذا وقد طوّرت مبادرة "ووترفولز  "Waterfalls للتعليم المستمر  من قبل إدارة المكافآت السلوكية في "وزارة اللامستحيل" بالتعاون مع شركة "اندكس القابضة".

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.