دبي، الإمارات العربية المتحدة: حلّت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ضمن قائمة أفضل 10% من الوجهات الترفيهية والسياحية على مستوى العالم بحسب تصويت مستخدمي موقع "تريب أدفايزر"، الموقع الرائد عالمياً في قطاع السفر. واختار الموقع القرية العالمية في تصنيف هذا العام نظير ما تقدمه من تجارب وفعاليات ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها أثرت تجارب روّادها من المقيمين والسيّاح من حول العالم. 

وتعليقاً على الخبر قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: " يستخدم الملايين من الناس حول العالم السفر كوسيلة للتفاعل مع الثقافات المختلفة والتقارب مع الشعوب من شتّى أنحاء العالم. نحن نسعى من خلال القرية العالمية إلى تأصيل التقارب بين الثقافات والتعايش مع مختلف الشعوب كأساس لكل ما نقدمه. كما تزخر مواسمنا بالتجارب الثقافية والترفيهية التي نقدمها للملايين من الضيوف للاستمتاع بالتسوق وتذوق ألذ المأكولات ومشاهدة أروع العروض وقضاء أروع الأوقات العائلية. ومن هذا المنطلق نحن سعداء بحصولنا على هذا التقدير من قبل مستخدمي موفع "تريب أدفايزر"، لما في ذلك من دلالة على نجاحنا بتوصيل رسالة القرية العالمية لضيوفنا من المقيمين وحتى السيّاح، ووضع القرية العالمية جنباً إلى جنب لأكبر الوجهات والحدائق الترفيهية في العالم. فخورون بالدور الحيوي الذي تلعبه القرية العالمية في تحريك النشاط السياحي في دبي ونحن على إلتزامنا بتقديم الأفضل في موسمنا الخامس والعشرين وحتى على المدى البعيد في جميع المواسم القادمة."

وتستعد القرية العالمية حالياً لإطلاق موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر المقبل، والذي تحتفل فيه بيوبيلها الفضي، بالتزامن مع اتخاذ العديد من التدابير الاحترازية الموافقة مع المعايير الصحية المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها. وقد أدت الجهود التي بذلتها الوجهة في هذا الإطار، للحصول على ختم "دبي الضمانة" والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة الضيوف والشركاء.

جدير بالذكر كون جائزة "إختيار المسافرين" تعتبر إحدى أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها موقع "تريب أدفايزر" إلى نخبة الوجهات الرائدة في قطاع الترفيه بناءً على التقييم الذي يمنحه مستخدمي الموقع طوال السنة. ومن ضمن الوجهات والحدائق الترفيهية التي حصدت الجائزة لعام 2020 إلى جانب القرية العالمية كل من "ماجيك كينجدوم" و "يونيفيرسال آيلاندز أوف أدفينشار" و "ديزني آنيمال كينجدوم" في أورلاندو، إضافةً إلى "يوروبا بارك" في ألمانيا و "يونيفيرسال ستوديوز" في سنغافورة.

ويُعد "تريب أدفايزر" أكبر موقع إلكتروني للسفر والسياحة في العالم مع أكثر من 400 مليون مستخدم في كل شهر، ويغطي أكثر من 7 ملايين وجهة سياحية حول العالم. وتعتبر جائزة "إختيار المسافرين" واحدة من أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها الموقع بناءً على التقييم الذي يمنحه مستخدمي الموقع للملايين من الوجهات حول العالم، إلى جانب شهادة التميز التي تُمنح للوجهات المتفوقة في قطاعها والتى تحصل على تقييم إيجابى مستمر من قِبل مستخدمى الموقع.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع www.globalvillage.ae.

-انتهى-

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

للاتصال الإعلامي يرجى التواصل مع:

عمر عبدربه

مجموعة إم إس إل للعلاقات العامة

موبايل: 3611 584 050

بريد إلكتروني: omar.abdraboo@mslgroup.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.