الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (solutions by stc) تعلن عن النطاق السعري لأسهم الطرح وبدء بناء سجلّ الأوامر للمؤسسات

  

الرياض- أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات ("solutions by stc" أو "الشركة")، الشركة الرائدة لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، إلى جانب المستشارين الماليين وهم شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، وشركة مورغان ستانلي السعودية، وشركة الأهلي المالية، اليوم عن النطاق السعري لأسهم الطرح في اكتتابها العام ("الطرح العام الأولي" أو "الطرح") وبدء فترة بناء سجلّ الأوامر للمؤسسات. كما تم إصدار نشرة الاكتتاب المعتمدة التي تحتوي على جميع التفاصيل المتعلّقة بالطرح العام الأولي.

وتم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح من 136 ريال سعودي إلى 151 ريال سعودي للسهم الواحد ("النطاق السعري").

وفي 28 يونيو 2021، حصلت شركة solutions by stc على موافقة هيئة السوق المالية على طلب الطرح العام الأولي لـ 24 مليون سهم ("أسهم الطرح") وهو ما يمثل 20% من رأس مال الشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل شركة الاتصالات السعودية "stc"، وشركة الاتصالات للاستثمار التجاري المحدودة (شركة تابعة لشركة الاتصالات السعودية) ("المساهمون البائعون"). وسيتم تحديد السعر النهائي لأسهم الطرح عند انتهاء فترة بناء سجل الأوامر.

تفاصيل الطرح:

  • تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح من 136 ريال سعودي إلى 151 ريال سعودي للسهم الواحد ("النطاق السعري").
  • تتمثل عملية الطرح العام الأولي (ويشار إليها بـ"الطرح") في طرح أربعة وعشرين مليون ( 24.000.000 ) سهم عادي (ويشار إليها مجتمعةً بـ"أسهم الطرح"). وتمثل أسهم الطرح بمجملها ما نسبته 20% من رأس مال الشركة.
  • قامت الشركة بتعيين كل من شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، وشركة مورغان ستانلي السعودية، وشركة الأهلي المالية، كمستشارين ماليين ومديرين لسجل الاكتتاب ومتعهدين لتغطية الطرح (ويشار إليهم مجتمعين بـ"مديري سجل الاكتتاب" أو "المستشارين الماليين"). كما قامت الشركة بتعيين شركة إتش إس بي سي العربية السعودية كمدير الاكتتاب فيما يتعلق بالطرح.
  • كما تم تعيين البنك السعودي البريطاني (ساب) والبنك الأهلي السعودي ومصرف الراجحي وبنك الرياض ومصرف الإنماء وبنك البلاد كجهات مستلمة (ويشار إليها مجتمعة بـ"الجهات المستلمة") فيما يتعلق بشريحة المكتتبين الأفراد.

وتم الحصول على موافقة "هيئة السوق المالية" و"تداول السعودية" لطرح وإدراج أسهم الشركة على النحو التالي:

يقتصر الاكتتاب في أسهم الطرح على شريحتين من المستثمرين (ويشار إليهم فيما بعد بـ"المستثمرين") وهما:

  • الشريحة (أ): الفئات المشاركة: وتشمل هذه الشريحة الفئات التي يحق لها المشاركة في بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية بموجب القرار رقم  2- 94- 2016وتاريخ 15/10/1437 هـ (الموافق 20/07/2016م) والمعدلة بقرار مجلس الهيئة رقم 3- 1.2- 2019 وتاريخ 18/01/1441 هـ (الموافق 17/09/2019م) (ويشار إليها فيما بعد بـ"تعليمات بناء سجل الأوامر") (ويشار إلى تلك الفئات مجتمعة فيما بعد بـ"الفئات المشاركة"). ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة أربعة وعشرين مليون (24.000.000 ) سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد (وهم المعرفون بالشريحة (ب) أدناه) بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمديري سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى واحد وعشرين مليون وستمائة ألف (  21.600.000 ) سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل 90%  من إجمالي أسهم الطرح.
  • الشريحة (ب): المكتتبون الأفراد: وتشمل هذه الشريحة الأشخاص السعوديين الطبيعيين بالإضافة إلى أي شخص طبيعي غير سعودي مقيم أو المستثمرين الخليجيين ذوي الشخصية الطبيعية ممن لديهم حساب بنكي لدى إحدى الجهات المستلمة، ويحق لهم فتح حساب استثماري (يشار إليهم فيما بعد مجتمعين بـ"المكتتبين الأفراد" وإلى كل منهم منفرداً بـ"المكتتب الفرد" ويشار إليهم مع الفئات المشاركة بـ"المكتتبين").

لمزيد من المعلومات حول نشرة الاكتتاب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية www.cma.org.sa، والموقع الإلكتروني لشركة solutions by stc: https://solutions.com.sa/ipo/.

-انتهى-

نبذة عن (solutions by stc):

الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (solutions by stc)، هي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة الاتصالات السعودية، وهي تمثل القوة الدافعة للتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية والمزود الأول لحلول تقنية المعلومات. تهدف solutions by stc إلى تمكين القطاعين العام والخاص من تلبية متطلبات العصر الرقمي وتبني أحدث توجهاته من خلال توفير حلول تقنية متكاملة على امتداد سلسلة القيمة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

تزود solutions by stc عملاءها بمحفظة متنوعة من الخدمات والمنتجات بما يدعم عملياتهم اليومية. وتم تصميم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات الأساسية بما يمكن إدارة وتوسيع نطاق الأعمال. تمكن solutions by stc عملاءها من خلال توفير تكامل الأنظمة، وخدمات الاتصال والإنترنت. بالإضافة إلى توفير الخدمات المُدارة وتعهيد الأعمال وخدمات الحوسبة السحابية والخدمات الرقمية وخدمات الأمن السيبراني.

بدأت solutions by stc عملياتها في عام 1996 وقدمت خدماتها حتى اليوم لـ 24 ألف عميل تقريباً في 35 مدينة سعودية. وتمتد خبرة solutions by stc عبر قطاعات رئيسية، بما في ذلك القطاع المصرفي، قطاع الرعاية الصحية، وقطاع التعليم. يعمل لدى الشركة 1,500 موظف تقريباً، من بينهم أكثر من 800 موظف حاصل على شهادات في مجالات التقنية الأساسية.

تحظى solutions by stc بحصة سوقية رائدة تبلغ نسبتها 13% من سوق خدمات تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من نهاية شهر ديسمبر 2018. وحققت الشركة نمواً في صافي الإيرادات بمعدل سنوي مركب بلغ 30.6% عبر جميع وحدات الأعمال في الفترة بين 2018-2020. وحققت صافي أرباح بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 12.3% خلال الفترة ذاتها.

لمزيد من المعلومات، زوروا https://solutions.com.sa/ipo/

بيان إخلاء مسؤولية

يقتصر الغرض من المعلومات الواردة في هذا الإعلان على عرض معلومات أساسية عن الطرح ولا يوجد ادعاء باكتمالها أو استيفائها. ولا يجوز لأي شخص التعويل على المعلومات الواردة في هذا الإعلان أو دقته أو صحته أو استيفائه لأي غرض. كما إن المعلومات الواردة في هذا الإعلان عرضة للتغيير. ويخلي كل من الشركة والمستشارين الماليين والشركات التابعة لهم مسؤولياتهم صراحةً عن أي التزام أو تعهد بإضافة معلومات أو تحديث أو تصحيح أية أخطاء بهذا الإعلان، ولا يُعتبر توزيع هذا الإعلان أي شكل من أشكال بمثابة توصية من جانب الشركة أو المستشارين الماليين للمشاركة في عملية الاكتتاب في أسهم الطرح أو أي صفقة أو ترتيبات مُشار إليها فيه. ولا يفسر محتويات هذا الإعلان على أنها من قبيل الاستشارات القانونية أو المالية أو الضريبية.

قد يكون توزيع هذا الإعلان مُقيدًا بموجب القانون في بعض الدول وعلى الأشخاص الذين يقع في حوزتهم أي مستند أو معلومات أخرى مشار إليها في هذا الإعلان أن يحيطوا أنفسهم علمًا بأي قيود من هذا القبيل وأن يلتزموا بها، حيث إن عدم الامتثال لتلك القيود قد يُعد انتهاكًا لقوانين الأوراق المالية المعمول بها في أي دولة تطبق تلك القيود.

لا يمثل هذا الإعلان عرضاً لبيع أوراق الشركة المالية مباشر أو غير مباشر في الولايات المتحدة الأمريكية أو إليها. ولا يجوز طرح الأسهم المشار إليها في هذا الإعلان أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية إلا إذا كانت مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكية الصادر في عام 1933م بصيغته المعدلة ("قانون الأوراق المالية الأمريكي")، أو يتم طرحها في أي صفقة معفاة من متطلبات التسجيل المنصوص عليها في قانون الأوراق المالية الأمريكي أو غير خاضعة له. لم تسجل الشركة ولا تنوي تسجيل أي جزء من أسهم الطرح بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي أو قوانين أي من ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية، ولا تنوي إجراء طرح عام لأية أسهم في الولايات المتحدة الأمريكية. لن يتم توزيع نسخ من هذا الإعلان ولا يجوز توزيعها أو إعادة توجيهها أو إرسالها بأي صورة أخرى، سواءً بشكل مباشر أم غير مباشر، إلى الولايات المتحدة الأمريكية

لا يمثل هذا الإعلان عرضاً لبيع أوراق الشركة المالية المشار إليها أو دعوة لشرائها من قبل أي شخص في الولايات المتحدة أو أستراليا أو كندا أو جنوب أفريقيا أو اليابان أو في أي دولة يكون فيها هذا العرض أو الدعوة غير قانوني. وإنّ عرض وبيع الأسهم المشار إليها في الإعلان لم ولن يتم تسجيلها بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها في أستراليا أو كندا أو جنوب أفريقيا أو اليابان. ومع مراعاة بعض الاستثناءات، لا يجوز طرح أو بيع الأسهم المشار إليها في هذا الإعلان في أستراليا أو كندا أو جنوب أفريقيا أو اليابان أو لأي مواطن أو مقيم بأستراليا أو كندا أو جنوب أفريقيا أو اليابان أو لصالح أي مما سبق. وجدير بالذكر أنه لن يتم إجراء أي طرح عام للأسهم في أستراليا أو كندا أو جنوب أفريقيا أو اليابان.

لا يُوجَّه هذا الإعلان وأي عرض لاحق له سوى (أ) للأشخاص في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية المندرجين تحت وصف "المستثمرين المؤهلين" بالمعنى المقصود في المادة 2(هـ) من )اللائحة الاتحاد الأوروبي) 2017/1129 والتعديلات التي تطرأ عليها (يشار إليها فيما يلي بلفظ "لائحة نشرة الاصدار الأوروبية")، و(ب) للأشخاص في المملكة المتحدة المندرجين تحت وصف "المستثمرين المؤهلين" بالمعنى المقصود في المادة 2(هـ) من )اللائحة الاتحاد الأوروبي) 2017/1129 كما تم تضمينها في لوائح وأنظمة المملكة المتحدة بموجب نظام الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لعام 2018 (يشار إليها فيما يلي بلفظ "لائحة نشرة الاصدار للملكة المتحدة")، والذين ينطبق عليهم أي مما يلي: (أ) المستثمرين المؤهلين الذين يحظون بخبرة مهنية في الأمور المتعلقة بالاستثمارات الداخلة في نطاق الفقرة 5 من المادة 19 من نظام الأسواق والخدمات المالية 2000 (الترويج المالي)، والأمر الصادر بتاريخ 2005 بصيغته المعدلة ("الأمر")؛ أو (ب) الكيانات ذات الملاءة المالية العالية المبينة في الفقرة (2) (أ) إلى (د) من المادة 49 الواردة في الأمر؛ أو (ج) أو أي أشخاص آخرين يُسمَح قانونًا بالتواصل معهم لهذا الغرض، ولن يكون أي استثمار أو نشاط استثماري أُعد بخصوصه هذا الإعلان متاحًا سوى للأشخاص ذوي العلاقة ولا يجوز أن يشارك فيه سوى الأشخاص ذوو العلاقة. وينبغي ألّا يتصرف أو يعتمد أي شخص -ليس من الأشخاص ذوي العلاقة- على هذا الإعلان أو أي جزء من محتوياته.

ويتم نشر هذا الإعلان وفقاً للمادة 32 (ز) من "قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، لأغراض التحقق من مدى رغبة المستثمرين المحتملين في المشاركة في الطرح المحتمل للشركة، علمًا بأنه لا يترتب على هذا الإعلان أي تعهدات مُلزمة بشراء أسهم أو الاكتتاب بالطرح. كما لا يشكل هذا الإعلان وكذلك البيانات الواردة فيه أساساً فيما يتعلق بأي عرض أو التزام أيًا كان في أي بلد، أو بعبارة أخرى، لا يمكن الاستناد إليه في هذا الصدد. ولا يجوز للمستثمرين الاكتتاب في الأسهم المشار إليها في هذا الإعلان إلا على أساس النشرة المعتمدة من هيئة السوق المالية التي أصدرتها الشركة وقامت بنشرها ("نشرة الاصدار"). كما أن المعلومات الواردة في هذا الإعلان عرضة للتغيير. ووفقاً للمادة 33 (د) من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، وتتوافر نسخ من نشرة الاصدار على موقع الشركة الإلكتروني على https://solutions.com.sa، أو تداول السعودية عبر موقعها www.tadawul.com.sa، أو هيئة السوق المالية عبر موقعها www.cma.org.sa، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية للمستشارين الماليين.

لا يمثل هذا الإعلان وثيقة عرض تحقيقًا لأغراض قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة ولا يجب تفسيره على أنه وثيقة عرض. ولا تتحمل الهيئة ولا شركة تداول السعودية أي مسؤولية عن محتويات هذا الإعلان، ولا تعطيان أي تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان ذمتهما صراحةً من أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة تنتج عما ورد في هذا الإعلان أو عن التعويل على أي جزء منه.

قد يشتمل هذا الإعلان على إفادات تمثل "إفادات مستقبلية" أو قد تُعتَبر كذلك. يمكن الاستدلال على هذه الإفادات المستقبلية عن طريق استخدام بعض المفردات المستقبلية مثل "تعتزم" أو "تقدر" أو "تعتقد" أو "يتوقع" أو "من الممكن" أو "سيكون" أو "يجب" أو "متوقع" أو "تنوي" أو "قد" أو "يجب" أو "محتمل" أو "يخطط" أو "تقدير" أو "يسعى" أو "ينبغي" أو "سوف"، أو الصيغ النافية لما سبق، أو الصيغ البديلة لها أو المصطلحات المماثلة أو من خلال مناقشات الاستراتيجية أو الخطط أو الأهداف أو الأحداث أو الأهداف المستقبلية. إن أي إفادات مستقبلية تعكس وجهة النظر الحالية للشركة فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، وهي عرضة لمخاطر ترتبط بالأحداث المستقبلية وغيرها من المخاطر والشكوك والافتراضات ذات الصلة بعمل الشركة أو نتائج العمليات أو المركز المالي أو السيولة أو الاحتمالات المستقبلية أو النمو أو الاستراتيجيات. ويمكن أن تتسبب العديد من العوامل في اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن تلك الواردة في التوقعات أو في الإفادات المستقبلية للشركة، بما في ذلك، من بين عدة أمور أخرى، المخاطر المتعلقة بالشركة وعملياتها بالتحديد، ومستجدات الظروف الاقتصادية والصناعية العالمية، وأثر المستجدات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية. ولا تتناول الإفادات المستقبلية سوى الفترة التي أُعدت خلالها. يتخلى كل من الشركة والمستشارون الماليون والشركات التابعة لهما صراحةً عن أي التزام أو تعهد بتحديث أي إفادة مستقبلية واردة في هذا الإعلان أو مراجعتها أو تنقيحها سواءً كان ذلك نتيجة لظهور معلومات جديدة أو وقوع تطورات مستقبلية أو غير ذلك.

لا يوجد ما يضمن بأن الطرح سوف يحدث ولا ينبغي أن تستند في قراراتك المالية إلى أهداف الشركة فيما يتعلق بالطرح في هذه المرحلة. ولا يشكل هذا الإعلان توصية بخصوص الطرح. وينبغي الالتفات إلى أن شراء الأسهم التي يرتبط بها هذا الإعلان قد يُعرِّض المستثمر لمخاطر كبيرة تتمثل في فقدان المبلغ المستَثمر بالكامل. لذا ينبغي على الأشخاص الذين ينظرون الى الاستثمار الرجوع إلى مستشار استثمار أو إلى شخص معتمد متخصص في تقديم الاستشارات بشأن تلك الاستثمارات ومدى ملاءمة الطرح للشخص المعني.

يعمل المستشارون الماليون حصريًا لصالح الشركة وليس لصالح أي شخص آخر فيما يتصل بالطرح. ولن يعتبر المستشارون الماليون أي شخص آخر عميلاً لأي منهم فيما يتصل بالطرح ولن يتحمل أي منهم المسؤولية تجاه أي شخص آخر غير الشركة عن تقديم وسائل الحماية المكفولة لعملائهم المعنيين، كما لن يتحمل أي منهم المسؤولية عن تقديم أي استشارات فيما يتعلق بالطرح أو محتويات هذا الإعلان أو أي صفقة أو ترتيب أو أمر آخر مشار إليه في هذا الإعلان.

أعدت الشركة محتوى هذا الإعلان وهي وحدها المسؤولة عنه. لا يقبل أيٍ من المستشارين الماليين أو أي من شركاتهم التابعة أو أي من مديريهم أو مسؤوليهم أو موظفيهم أو مستشاريهم أو وكلائهم أية مسؤولية على الإطلاق، كما لا يقدم أي تعهد أو ضمان صريح أو ضمني بشأن صحة المعلومات الواردة في هذا الإعلان أو دقتها أو استيفائها أو صدقها (أو بشأن ما إذا كان قد تم إغفال أي معلومات من الإعلان) أو أي معلومات أخرى ترتبط بالشركة أو شركاتها التابعة أو الشقيقة، سواء كانت خطية أو شفهية أو في صيغة مرئية أو إلكترونية، بغض النظر عن طريقة إرسالها أو إتاحتها أو عن أية خسارة تنشأ عن أي استخدام لهذا الإعلان أو أي من محتوياته أو تنشأ من وجه آخر فيما يتصل بما سلف بيانه.

وفيما يتعلق بالطرح، يجوز لأي من المستشارين الماليين وأي من الشركات التابعة لهم، الاستحواذ على جزء من الأوراق المالية ذات الصلة بالطرح بصفتهم أصيلًا، ويجوز لهم بتلك الصفة أن يحتفظوا بهذه الأوراق المالية أو الأسهم الأخرى الخاصة بالشركة أو الاستثمارات ذات الصلة المرتبطة بالطرح أو خلافه، فضلاً عن شرائهم أو بيعهم أو طرحهم للبيع لحسابهم الخاص. وبناءً عليه، فإن الإشارات الواردة في نشرة الاصدار فيما يخص أسهم الشركة الصادرة أو المطروحة أو المكتتب بها أو المستحوذ عليها أو المخصصة أو التي تم التعامل معها بشكل آخر، بمجرد نشرها، يجب قراءتها على أنها تشمل أي إصدار أو طرح أو اكتتاب أو استحواذ أو تخصيص أو تعامل بواسطة المستشارين الماليين أو أي من شركاتهم التابعة التي تعمل بتلك الصفة. وإضافةً إلى ذلك، يجوز للمستشارين الماليين وأي من الشركات التابعة لهم الدخول في اتفاقيات تمويل (بما في ذلك المبادلة أو عقود الفروقات) مع المستثمرين فيما يتعلق بالأسهم التي يمكن للمستشارين الماليين أو أي من الشركات التابعة لهم الاستحواذ عليها أو امتلاكها أو التصرف فيها من وقت لآخر. لا ينوي أي من المستشارين الماليين الكشف عن حجم أيٍّ من هذه الاستثمارات أو المعاملات بخلاف ما يتفق مع أي التزام قانوني أو تشريعي معمول به في هذا الصدد.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com


© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية