أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: حصلت ألما هيلث، الشركة الناشئة المزدهرة التي تتّخذ من أبوظبي مقرًا لها، مؤخرًا على استثمار تمويلي مكوّن من ستة أرقام من شركة هامبرو بيركس لتعزيز توسّعها في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. والجدير ذكره أن هامبرو بيركس هي شركة استثمارية مقرها المملكة المتحدة تركز على الاستثمار في شركات التكنولوجيا، وقد أدّت دورًا مهمًا في دعم ألما هيلث على تطوير خدماتها ومواصلة تقديم الحلول السهلة للأشخاص المصابين بحالات مزمنةٍ.

سيسمح التمويل الكبير لشركة ألما هيلث بتأمين العديد من تراخيص الرعاية الصحية عبر مختلف مواقعها الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك دبي والمملكة العربية السعودية على سبيل المثال. هذا وتنظر ألما هيلث إلى المملكة العربية السعودية باعتبارها سوقًا رئيسيًا يقطن فيه ما يقارب 12 مليون شخص يعيشون مع حالة مزمنة واحدة على الأقل، ومن هذا المنطلق يأتي إيمان الشركة الرائدة في أبوظبي بإمكانية لعب دور بارز في هذا الصدد. تسعى ألما هيلث جاهدة لإحداث نقلةٍ نوعيةٍ على مستوى تجربة الرعاية الصحية النموذجية للأشخاص المصابين بحالات مزمنة. وتعمل ألما هيلث على منح هؤلاء الأشخاص تجربة رقميةً بالكامل، بدءًا من استشارة الطبيب الافتراضية بلمسة زر، وإعداد الوصفات الطبية، وصولاً إلى الرعاية الصحية المستمرة.

منذ إطلاقها في منتصف العام 2020، تلقّت ألما هيلث تمويلًا من مستثمرين متميزين آخرين بما في ذلك صندوق عُمان للتكنولوجيا - وادي، وهو صندوق ثروة سيادي عُماني، وأنيكس للاستثمارات بالإضافة إلى مستثمرين مموّلين استراتيجيين من السعودية والإمارات.

ويذكر أن ألما هيلث قد تم اعتمادها من قبل عدد من شركات التأمين المرموقة في المنطقة مثل ثقة، ضمان، ناس نيورون، وعُمان للتأمين.

ألما هيلث مرخصة بالكامل من دائرة الصحة في أبوظبي وتسعى جاهدة لتحديث خدماتها لضمان منح المستخدمين تجربة سلسة. تقوم الشركة على نظام تشغيلي خاص يربط كلاً من المتخصصين في الرعاية الصحية وشبكات التأمين والأطباء والصيادلة بالمستخدمين حرصًا على منح كل مستخدم تجربة سلسة بأكبر قدر ممكن. كذلك لا يألو فريق ألما هيلث جهدًا لتلبية احتياجات المستخدمين بما في ذلك الحصول على الموافقات اللازمة من شركات التأمين، وإعداد الوصفات الطبية المختلفة، وتوصيل الأدوية مباشرة إلى باب المستخدم في غضون 24 ساعة.

تسعى ألما هيلث لإحداث ثورة في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة وتتطلع إلى تقديم خدماتها وتجاربها المميزة في المملكة العربية السعودية في الأشهر المقبلة بمساعدة مستثمريها.

-انتهى-

نبذة عن شركة ألما هيلث:

ألما هيلث هي شركة صحية رقمية مهمتها تسهيل حياة الأشخاص الذين يعانون من الحالات مزمنة وأولئك الذين يعتنون بهم باستخدام قوة التكنولوجيا. في عالم يتزايد فيه استخدام التكنولوجيا، ابتكرت ألما هيلث أول تجربة لتقديم الرعاية الصحية رقميًا بدءًا من استشارة الطبيب مرورًا بتوصيل الأدوية ووصولاً إلى الرعاية المستمرة.

في ألما هيلث ندرك أن الوقت هو أثمن ما تملك، لذلك نوفر لك طاقمًا متخصصًا من أطباء وصيادلة مرخصين لتقديم خدمات العناية بالحالات المزمنة عبر تطبيق ألما هيلث. يمكنك الآن أن تنسى متاعب تجديد وصفتك الطبية، أو الحصول على الموافقات الضرورية من شركة التأمين، أو حتى شراء الأدوية، إذ يمكن توصيلها مباشرة إلى باب منزلك في غضون 24 ساعة. سنذكرك أيضًا بموعد تجديد وصفتك الطبية الخاصة بك. ففي نهاية المطاف، هدفنا هو الحد من الوقت الذي تقضيه في التعامل مع حالتك بأقصى قدر ممكن.

تقدم ألما هيلث خدماتها حاليًا في أبوظبي وهي حائزة على ترخيص دائرة الصحة بأبوظبي. كما أن الشركة هي جزء من شبكات التأمين ثقة وعمان للتأمين وضمان وناس نيورون. ستتوسع منصتنا لتشمل المملكة العربية السعودية في المستقبل القريب.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.