أسترولابز تطلق Setupinsaudi.com أول دليل إلكتروني للتوسع في المملكة العربية السعودية

  

● يتضمن موقع Setupinsaudi.com عملية الإعداد الكاملة المكونة من 16 خطوة ويوفّر بالتفصيل، كامل المتطلبات لإنشاء كيان مملوك بالكامل للأجانب في المملكة العربية السعودية.

●ساعدت  أسترولابز 60 شركة، تقدر قيمتها بأكثر من 5 مليارات دولار أمريكي، في دخول السوق السعودي.

الرياض،المملكةالعربيةالسعودية: أعلنت شركة أسترولابز اليوم عن إطلاق موقع Setupinsaudi.com   وهو أول مركز عبر الإنترنت للمعلومات المنسقة والمحدثة حول إنشاء كيان مملوك بالكامل للأجانب في المملكة العربية السعودية. يوفّر موقع Setupinsaudi.com كامل الإرشادات المكونة من 16 خطوة ومعلومات مفصلة عن المتطلبات، ويقدم الدعم الكامل من قبل فريق عمليات متخصص في الرياض لإدارة العمليات الشاملة للشركات، مما يجعل رحلتهم التوسعية سهلة وخالية من المتاعب.

تتمتع أسترولابز بمكانة فريدة كأول حاضنة أعمال عالمية مرخصة في المملكة. في عام 2018، عززت أسترولابز شراكتها مع وزارة الإستثمار في المملكة العربية السعودية  (ساجيا  سابقًا)، عندما وقّعت اتفاقية تعاون جعلتها الشريك المفضل لدعم الأعمال في طور التوسّع في المملكة. وقد قدّمت أسترولابز حتى اليوم الدعم لأكثر من 60 شركة في دخول السوق السعودي، بقيمة إجمالية تزيد عن 5 مليارات دولار أمريكي. ومن بين هذه الشركات Checkout.com، وهي واحدة من أكثر الشركات العالمية قيمة في مجال التكنولوجيا المالية، و Bayut ، أكبر بوابة إلكترونية للعقارات في الإمارات العربية المتحدة، و AKQA ، وكالة التصميم والإبتكار العالمية الشهيرة.

إن الحصول على عنوان فعلي أحد متطلبات إنشاء أو توسيع الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية، وتقدم أسترولابز حزمة كاملة لتسهيل دخول الشركات الناشئة الأجنبية إلى السوق السعودي، عبر تزويدها بعنوان فعلي ومساحة عمل مخصصة في مساحات العمل المشتركة في الرياض. توفر الشركة أيضًا دعمًا موسعًا ضمن نظامها البيئي الشامل، مثل سهولة الوصول إلى شركاء التوظيف ومقدمي الخدمات والمساعدة في الأمور اللوجستية والتسوية.

وقد علّق محمد مكي، الشريك المؤسس لشركة أسترولابز قائلاً: "تعد المملكة العربية السعودية أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث عدد السكان والإنفاق الاستهلاكي. انطلاقاً من رؤية الحكومة 2030، توفر المملكة بيئة أعمال تنافسية ومفتوحة وتوفر فرصة سوقية رائعة لتوسيع الأعمال والشركات الناشئة. يساعد موقع Setupinsaudi.com  على تبسيط وتسهيل عملية إنشاء الأعمال المعقدة من خلال إتاحة الوصول إلى إرشادات الإنشاء والترخيص في مكان واحد على الإنترنت، بالإضافة الى تقديم الدعم من الخبراء المتخصصين.  من خلال إطلاق Setupinsaudi.com ، ستواصل أسترولابز تمكين الشركات من ترسيخ نفسها في السعودية وتعزيز الإقتصاد الرقمي للملكة."

إحدى الشركات البارزة التي تعمل أسترولابز على مساعدتها للتأسيس في المملكة العربية السعودية هي وكالة التصميم والإبتكار العالمية الشهيرة. AKQA   يقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو، ويعمل لديها أكثر من 2000 موظف عبر مكاتبها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وآسيا، وها أنها تتوسع الآن في المملكة العربية السعودية.  AKQA جزء من شبكة WPP ، وهي شركة رائدة عالميًا في خدمات الاعلام، وقد فازت مؤخرًا بلقب أفضل مكان للعمل للمبدعين من قبل شركة Fast Company.

أما تيم بايكر، الشريك الإداري لشركة AKQA ، فقال:  "تعد المملكة العربية السعودية سوقًا إستراتيجيًا لنمو AKQA في الشرق الأوسط، ولكن عملية إنشاء شركة في المملكة صعبة لوجيستيًا من دون الدعم المناسب. أسترولابز شركة خبيرة رائدة في تأسيس الشركات في السعودية، وقد استجابوا بسرعة ودقّة في تواصلهم معنا ودعمهم لنا. لقد ساعدونا في حل التحديات المتمثلة في تأسيس عملياتنا في السعودية باحتراف كامل ويسر تام. " 

تأسست أسترولابز في عام 2013، وهي شركة لبناء القدرات ملتزمة بتطوير ودعم نمو النظام البيئي الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال أكاديميتها وشبكتها المؤلفة من مجتمعات ومساحات العمل المشتركة وخدمات تأسيس الشركات في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. لمعرفة المزيد عن خدمات تأسيس الأعمال في السعودية، يرجى زيارة www.setupinsaudi.com  

-انتهى-

حول   أسترولابز

تعمل أسترولابز على تطوير النظام البيئي الرقمي في الشرق الأوسط منذ عام 2013 من خلال أكاديمية بناء القدرات، وشبكة من مجتمعات ومساحات العمل المشتركة، وخدمات تأسيس الشركات في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك بتقديم الدعم لأكثر من 400 شركة من جميع أنحاء العالم في هذين البلدين. تقدم أسترولابز منصة استثنائية للشركات للإنطلاق والتوسع في منطقة الخليج، مع خدمات ترخيص للأعمال ومكاتب لتسهيل دخول الشركات الناشئة الأجنبية إلى السوق السعودي، في مساحات العمل المشتركة في دبي والرياض.

للاستفساراتالصحفية،يرجىالإتصال:

بوجاساجار

+971503814545

press@astrolabs.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية