ستقوم إريكسون بنشر منصة الجيل الخامس السحابية الأساسية المزدوجة، ما يتيح إطلاق خدمات الجيل الخامس المستقلة من  سوفت بنك

ستتمكن سوفت بنك بفضل حلول منصة الجيل الخامس الأساسية المزدوجة من تطوير حالات استخدام جديدة لتقنية الجيل الخامس للمستهلكين والشركات والشركاء عبر القطاع

أدى هذا التعاون إلى تمكين المجموعة من إنجاز عملياتها عن بعد، بما في ذلك عمليات التسليم والتكامل المستمرة(CI / CD) ، وذلك بفضل بنية الخدمات الدقيقة القائمة على الحاويات وقدرات التشغيل الآلي التي توفرها منصة إريكسون

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع شركة الاتصالات اليابانية " مجموعة سوفت بنك"، لتزويد المجموعة بحلول منصة الجيل الخامس السحابية الأساسية، للمساهمة في تطوير شبكة الجيل الخامس المستقلة لمزود خدمات الاتصال الرائد في اليابان. وسيساهم هذا الحل، الذي يتضمن حزمة السحابة الرئيسية من إريكسون و إدارة البيانات والأنظمة السحابية الموحدة(UDM)من إريكسون وحل المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة من إريكسون، في لعب دور حيوي لتعزيز عمليات التحول التشغيلي لدى سوفت بنك. ما سيؤدي بالتالي إلى تمكين المجموعة من إنجاز أعمالها عن بعد، بما في ذلك عمليات التسليم والتكامل المستمرة(CI / CD) ، وذلك بفضل بنية الخدمات الدقيقة القائمة على الحاويات وقدرات التشغيل الآلي التي توفرها المنصة المبتكرة.

وتوفر منصة الجيل الخامس الأساسية المزدوجة من إريكسون، إمكانات هائلة لمجموعة سوفت بنك لتمكينها من تطوير حالات استخدام جديدة من الجيل الخامس لمستخدمي النطاق الترددي الواسع للاتصالات المتنقلة، وكذلك للمؤسسات والشركاء عبر القطاع. وتتعاون إريكسون مع سوفت بنك في شراكة طويلة الأمد، تشمل تطوير ونشر تقنيات الجيل الخامس في اليابان،  بما في ذلك شبكة الجيل الخامس للنفاذ الراديوي وحزمة البيانات الرئيسية المتطورة لتقنية الجيل الخامس. وكانت سوفت بنك قد أعلنت في شهر مايو 2019، عن اختيار إريكسون لتكون مزودها الرئيسي لشبكة الجيل الخامس للنفاذ الراديوي.

وتعليقاً على التعاون قال كيتشي ميكيزانو، نائب الرئيس الأول لمدير قسم المعلومات في سوفت بنك: "تعد اليابان سوقاً رائدة في مجال خدمات الاتصال من الجيل الخامس، ونهدف في هذا الإطار إلى التعاون مع إريكسون لبناء منصة جديدة للابتكار في جميع انحاء البلاد. وسنقوم بموجب اتفاقيتنا الجديدة، بتوسيع شراكتنا طويلة المدى وتوفير منصة عالية الجودة ومستقبلية توفر موجة جديدة من الابتكار للمجتمع الياباني".

من جهته قال لوقا أورسيني، رئيس إريكسون اليابان : "توفر منصة الجيل الخامس الأساسية المزدوجة السحابية من إريكسون، بنية الخدمات الدقيقة المتطورة القائمة على الحاويات والتي ستساعد سوفت بنك على تطوير نماذج أعمال جديدة وتوفيرها للمستهلكين والشركات والشركاء عبر القطاع، والانتقال إلى المستوى التالي من الارتقاء بالكفاءة التشغيلية للشبكة".

تمتلك إريكسون حالياً 99 اتفاقية أو عقد تجاري مرتبط بتقنية الجيل الخامس مع المزودين الرائدين على مستوى القطاع، كما تقدم الدعم لـ54 شبكة حية من الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم.

ملاحظات للمحررين:

لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press

تابعونا على :

للحصول على الأخبار الصحفية لإريكسون هنا

 للحصول على مقالات مدونة إيكسون هنا

www.twitter.com/ericsson
www.facebook.com/ericsson
www.linkedin.com/company/ericsson

لمزيد من المعلومات :

مركز الأخبار

media.relations@ericsson.com

+46 10 719 6996)

investor.relations@ericsson.com

(+46 10 719 00 00)

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك www.ericsson.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.