القاهرة: دعمًا لاستراتيجيتها نحو التحول الرقمي، تقود مجموعة "أبو غالي موتورز"، إحدى أكبر شركات السيارات في مصر، مسيرة الابداع و الابتكار في سوق السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، البالغة قيمتها 12 مليار دولار، لتواصل جهودها في التحول الرقمي بالشراكة مع عملاقة التكنولوجيا العالمية "إس إيه بي" SAP، ويُعد سوق السيارات في مصر الأسرع نموًا في هذه المنطقة التي تسجل مبيعات سنوية قدرها 12 مليار دولار، وفقًا لشركة "فيدباك الشرق الأوسط" لأبحاث السوق. ويوجد في مصر نحو 7.2 مليون سيارة، أي أكثر من ربع السيارات في العالم العربي، والبالغ عددها 26 مليون سيارة.

وقال المهندس محمد أبو غالي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أبو غالي موتورز،” إن المجموعة احتاجت في ضوء استمرار نمو سوق السيارات في مصر، إلى التمتع برؤية اكثر وضوحًا وشمولًا  للاحتياجات المتغيرة لعملائها ورغباتهم الشرائية مع التعرف على مواصفاتهم والأنماط التعريفية المتكاملة على امتداد علاماتها التجارية وعملياتها المختلفة.

وأضاف: "يضمن لنا التحول الرقمي مع "إس إيه بي" الجودة الرفيعة والأمان الأمثل في خدمات التنقل التي نقدمها، وذلك من خلال موظفينا الذين هم محل ثقتنا".

يُذكر أن مجموعة أبو غالي موتورز هي الوكيل الرسمي المعتمد في مصر لسيارات مرسيدس-بنز وجيب و ألفا روميو وكرايسلر ودودج و سوبارو و جيلي، بجانب علامة "كيه تي إم" للدراجات النارية و"لندن كاب" لخدمات الانتقال و المواصلات عالية الجودة، كما أن المجموعة صاحبة الامتياز في مصر لشركة "سيكست" الألمانية لتأجير السيارات. وعلاوة على ذلك، تقدم مجموعة أبو غالي موتورز خدمات ما بعد البيع ووكالة شركات عالمية في مجال الزيوت مثل "بتروناس" الماليزية، بالاضافة لتقديم خدمات نظم تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات.

وأجرت أبو غالي موتورز في مسيرة تحولها الرقمي الانتقال الى منصات "هايبريس" من "إس إيه بي" SAP Hybris، وأضافت مزايا تخصصية لتعزيز مكانتها في السوق. وتنقل المجموعة عملياتها الداخلية من نظم تخطيط موارد المؤسسات من "إس إيه بي" إلى منصة "هانا" SAP HANA للحوسبة داخل الذاكرة، وتعمل على إنجاز هذه المشاريع بالتعاون مع خبراء التكنولوجيا العاملين لديها.

وأصبحت مجموعة أبو غالي موتورز تدير عملياتها المتعلقة بتجربة العملاء بالاعتماد على حلول "خبرات العملاء – Customer Experience" السحابية من "إس إيه بي"، والتي يمكن أن تتوسع لتواكب نمو الشركة، وذلك دعمًا للابتكار في مجال خدمة العملاء.

وبهذه المناسبة، قالت هدى منصور العضو المنتدب لشركة "إس إيه بي" في مصر ,والأسواق الجديدة، إن مجموعة أبو غالي موتورز تُظهر الطريقة التي يمكن بها للتحول الرقمي أن يُحيل الشركات إلى "مؤسسات ذكية ترتقي بتجربة عملائها"، وذلك في الوقت الذي يواجه الموردون والموزعون في سوق السيارات بمصر تزايد المنافسة وتعاظم الابتكار، مؤكِدة أنه يمكن لنماذج الأعمال الجديدة المزودة بأحدث الحلول القائمة على التحليل الفوري للبيانات "تلبية توقعات العملاء المتغيرة وتحقيق الريادة في الحقبة الجديدة للابتكار في عالم السيارات".

-انتهى-

نبذة عن مجموعة أبو غالي موتورز

تُعتبر مجموعة أبو غالي موتورز أحد الشركات الرائدة في قطاع السيارات وحلول التنقل في مصر، وتسعى الشركة منذ تأسيسها في 1980 لتقديم حلول نقل ذكية ومتكاملة لكل عملائها، وتلبية احتياجاتهم المتغيرة مع ضمان مستوى أمثل من الجودة والأمن والأمان. ولأكثر من 40 عاماً حققت مجموعة أبو غالي موتورز الكثير من النجاحات والإنجازات في السوق المصري، واستطاعت عن جدارة أن تصبح الوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية وامتيازات الشركات العالمية اعتمادا على فريق عمل الشركة الاحترافي الذي يقرب من 1000 موظف على أعلى درجات الكفاءة لخدمة ما يزيد عن 350,000 عميل.

واستمراراً لنجاحات المجموعة، أصبحت مجموعة أبو غالي وكيلا رسميا لعلامة مرسيدس-بنز الألمانية الشهيرة في السوق المصري في 2020، وافتتحت المجموعة في نفس العام أكبر مركز متكامل لخدمة عملاء مرسيدس بنز في مصر على مساحة 15000 مترا مربعا، ويضم صالة عرض، ومركز للخدمات ومنفذ لبيع قطع الغيار الأصلية.

نبذة عن SAP

تقوم استراتيجية شركة SAP على مساعدة كافة الشركات للتحول إلى "مؤسسات ذكية"، كما أنها الشركة البرمجية الرائدة في تطوير برمجيات المؤسسات والمتخصصة بتمكين الشركات بمختلف أحجامها ومجال عملها من إدارة أعمالها بالشكل الأمثل. 77?? من العمليات المالية حول العالم تتم عبر أحد أنظمة إس أيه بي. وتساهم تقنياتنا المتقدمة مثل تعلّم الآلات وإنترنت الأشياء والتحليلات البرمجية المتطورة، عملاءنا من الشركات على التحوّل إلى مؤسسات ذكية، كما تزوّد SAP المستخدمين والمؤسسات برؤى معمّقة وتعزز التعاون فيما بينهم بما يمكّنهم من التفوق على منافسيهم. إننا نبسّط التقنيات التي توفرها لتمكّن المستخدمين من تشغيل برمجياتنا بالطريقة التي يفضّلونها ودون انقطاع في العمل. وتساعد الحزمة المتكاملة من التطبيقات والخدمات التي نوفرها لعملائنا من الشركات ومؤسسات القطاع العامّ عبر 25 قطاعا مختلفا حول العالم على العمل بربحية أكثر والتمكن من التواؤم مع المتغيرات وتحقيق قفزة نوعية في أعمالهم. ومن خلال شبكة عالمية تتكون من شركاء وعملاء وموظفين وخبراء، تساهم SAP في تعزيز العمليات اليومية التي تُحسن من حياة الناس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة    www.sap.com

لمزيد من المعلومات:

أحمد عبد الكريم – منسق العلاقات الإعلامي

تليــــــفون: (+2)01033357977

البريد الإلكتروني: aalkareem@4-pr.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.