أعلنت McLaren Automotive، الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء، عن تعيين محمد فوزي في منصب المدير التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبخبرة ممتدة تزيد عن عقدين في مجال السيارات، سيقوم محمد بقيادة العمليات المحلية للشركة في المكتب الأقليمي للعلامة التجارية، والواقع في مملكة البحرين. تشمل خبرة محمد المهنية توليه عدة مناصب إدارية التي شغلها في بعض أشهر وأفضل مصنعي السيارات في العالم، خصوصاً قطاع السيارات الفاخرة. وقبل انضمامه إلى شركة McLaren Automotive، عمل محمد كرئيس تطوير قناة المبيعات ومدير عام قطاع المبيعات في Rolls-Royce Motor Cars  الشرق الأوسط وإفريقيا، وتضمنت مهامه فهم شامل للتحديات والفرص الموجودة في الشرق الأوسط.

ومن خلال هذا المنصب الجديد، سيركز محمد على تعزيز ريادة العلامة التجارية في المنطقة، كما سيكون مسؤولاً مباشراً أمام بريت سوسو، المدير الإداري لشركة McLaren Automotive   المحدودة- أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يقوم بمهامه من المقر الرئيسي للشركة في ووكينغ، المملكة المتحدة. يأتي تعين محمد فوزي كمدير تنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في وقت مهم جداً بالنسبة لشركة McLaren Automotive، بعد كشفها النقاب مؤخراً عن سيارتها الجديدة كلياً McLaren Artura الخارقة والهجينة ذات الأداء العالي.

وبهذه المناسبة، قال بريت سوسو، المدير الإداري لشركة McLaren Automotive  المحدودة- أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يسعدني أن أرحب بمحمد في فريقنا في هذا الوقت الاستثنائي المميز لعلامتنا التجارية، حيث يتمتع محمد بالخبرة الإقليمية الواسعة ونحن على ثقة بأن خبرته ونهجه بالتركيز على النتائج سيمكننا من تعزيز مكانتنا والحفاظ على كفاءة عملياتنا، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على علاقتنا مع شركائنا في تجارة التجزئة والعملاء المميزين ".

من جهته، علق محمد فوزي، المدير التنفيذي الجديد في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: تعتبر McLaren Automotive  من أبرز العلامات التجارية للسيارات الفاخرة في العالم، وأنا سعيد للغاية بانضمامي الى الفريق الأقليمي للشركة خصوصاً في هذا الوقت المميزبعد الكشف عن سيارة McLaren Artura الجديدة كلياً على المستوى العالمي. كما أفتخر بالثقة الكبيرة التي منحت لي لإدارة وتطويرعمليات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأتطلع إلى المساهمة في تحقيق النجاحات بإستمرار في المنطقة ".

وللمزيد من المعلومات حول معارض McLaren Automotive  في الشرق الأوسط وإفريقيا، وبالإضافة إلى التعرف على أفضل سياراتها الخارقة الحائزة على جوائز عديدة، بما في ذلك McLaren Artura الجديدة كلياً، يرجى زيارة:  https://cars.mclaren.com/. 

-انتهى-

ملاحظات إلى المحررين:

*سوف يتم تأكيد الأرقام بعد التدقيق النهائي

تتوفر مجموعة من الصور عالية الدقة المرفقة بهذا البيان الصحفي للتحميل من الموقع الإلكتروني الخاص بشركة McLaren أتوموتيف - cars.mclaren.press

نبذة عن McLaren Automotive:

McLaren هي شركة بريطانية متخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء.

ويتم تجميع كل واحدة من سيارات يدويًا في McLaren Production Centre في مدينة ووكينج بمقاطعة سوري الإنجليزية.

وبعد انطلاقها في عام 2010، تمثل الشركة اليوم الجزء الأكبر من مجموعة ماكلارين.

وتقدم الشركة ثلاثة خطوط إنتاج متميزة من السيارات وهم: Sports Series و Super Series و Ultimate Series، ويتم بيع هذه السيارات من خلال شبكة مبيعات تضم أكثر من 80 وكيلا في 30 سوقا حول العالم.

وتعتبر McLaren شركة رائدة تعمل باستمرار على تجاوز كافة التطلعات والارتقاء بمنتجاتها إلى آفاق جديدة. وفي عام 1981، طرحت McLaren هيكلاً قوياً وخفيف الوزن من ألياف الكربون في عالم سباقات فورمولا 1 مع سيارة MP4/1 . ولاحقاً في عام 1993، قامت الشركة بتصميم وصنع سيارة McLaren F1 المخصصة للطرق - لتتضمن بعدها جميع السيارات التي تنتجها الشركة هياكل مصنوعة من ألياف الكربون. وكجزء من Ultimate Series كانت McLaren أول شركة تقدم سيارة خارقة هجينة تمثلت بسيارة McLaren P1™.

وأعلنت الشركة خطة أعمالها Track 25 في Goodwood Festival of Speed 2018، والتي ستشهد استثمار 1.2 مليار جنيه إسترليني في الأبحاث والتطوير لابتكار 18 طراز أو نموذج جديد بحلول نهاية عام 2025.

وشهد عام 2017 إطلاق الشركة المزيد من الطرازات والنماذج الجديدة بما في ذلك الجيل الثاني من Super Series  و  570S Spider و McLaren Senna. في عام 2018 ، أطلقت الشركة 600LT و  McLaren Speedtail والطراز الجديد من Ultimate Series و أول McLaren من نوع Hyper-GT ، حيث سيتم إنتاج 106 منها فقط.

ومن أجل دعم عمليات التطوير والهندسة والتصنيع لمجموعتها المبتكرة من السيارات الرياضية والخارقة، تتعاون الشركة مع مجموعة من الشركات الرائدة على مستوى العالم لتوفير الخبرات والتقنيات المتخصصة. وتشتمل قائمة الشركات هذه على كل من  AkzoNobel وOnePlus وPirelli وRichard Mille.

مجموعة ماكلارين:

تعتبر مجموعة McLaren شركة عالمية رائدة في مجال السيارات والتقنيات الفاخرة وتتألف من ثلاثة أذرع أعمال رئيسية تتمثل بكل من  Automotive و RacingوApplied Technologies.

للمزيد من المعلومات:

آميل بوبايا

| McLaren Automotive Limited مدير قسم الاتصالات والعلاقات العامة - أوروبا  

هاتف: +44 (0) 1483 261500

موبايل: +44 (0) 7920 531357

بريد الكتروني: amel.boubaaya@mclaren.com

آدم جرون

| McLaren Automotive Limited مدير التسويق للوكلاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية  

موبايل: +973 (0) 66 398339

بريد الكتروني: adam.gron@mclaren.com

 الموقع الصحفي: cars.mclaren.press

فيسبوك:   www.facebook.com/mclarenautomotive

تويتر:  www.twitter.com/McLarenAuto

يوتيوب:  www.youtube.com/mclarenautomotivetv

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.