دبي، الإمارات العربية المتحدة : شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، تعلن عن إضافة حلول «أرتميس برو» Artemis Pro لتوفر للعملاء وللشركاء أفضل مجموعة متكاملة من التقييمات الأمنية واختبارات الاختراق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تقدم «أرتميس برو» آلية فعالة وآمنة لفرق الأمن السيبراني لبدء التقييمات وتتبع نقاط الضعف ومعالجتها عبر منصة واحدة في نهاية المطاف.

في الأغلب يتم تنفيذ اختبار الاختراق التقليدي يدويًا وأحيانًا آليًا. ويتم تخزين النتائج في المستندات والملفات والعروض التقديمية. هذا النهج غير عملي لأن المعلومات مجزأة ويجد العملاء صعوبة في تحليل و تفسير إذا ما كان وضعهم الأمني السيبراني قد تحسن ضد مشهد التهديد المتطور.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "مع إضافة «أرتميس برو»، نوفر للشركات اليوم القدرة على تحسين وضعها الأمني، وتلبية متطلبات الامتثال وتسريع الأطر الزمنية. أن التحليلات المدفوعة بالبيانات إلى جانب التوفير في التكلفة والوقت وجهود الإصلاح ستوفر عائد استثمار أفضل وتعطي أي شركة ميزة في الأداء. نحن من أوائل من قدموا اختبار الاختراق الأكبر "كخدمة" مع المنتج لعملائنا وشركائنا الكبار ".

«أرتميس برو» أداة تعاونية ومنصة إدارة. توفر تحكمًا دقيقًا لعمليات اختبار الاختراق الأكثر تكاملاً مع دورات DevSecOps و. SDLC يمكن للعملاء إشراك أفضل المتسللين الإيجابيين ذوي "القبعات البيضاء" لتحديد نقاط الضعف باستخدام نظام ائتمان مرن. يمكن للشركات الكبيرة ذات القدرات الداخلية دمج فرق الأمن الخاصة بها باستخدام الإصدار المحلي. وبالمثل، يمكن لمقدمي خدمة الأمن المدارة (MSSP) تعزيز عرض خدماتهم من خلال الاستفادة من النظام الأساسي الذكي والفعال لتوفير رؤية عالية وبيانات تاريخية من خلال لوحات المعلومات لعملائهم.

وصرح "قال نيتي رودريغز، رئيس المبيعات في «أرتميس برو»، وقال: “نحن متحمسون لتقديم «أرتميس برو» إلى المنطقة لتزويد العملاء برؤية شاملة وذكية عن برامج الأمن الخاص بهم. الشراكة مع «سبيكترامي»تقدم لنا قيمة هائلة من خلال فهمهم لتقنيات الأمن السيبراني ومعرفتهم بالسوق المحلية. كنا بحاجة إلى شراكة تتسم بالمرونة في التعامل وان يكون للشريك القدرة على الاستفادة من شبكته الكبيرة من العملاء والشركاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

-إنتهى-

عن «سبيكترامي»

شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI الرائدة في مجال توزيع منتجات و حلول أمن المعلومات و تقديم القيمة المضافة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للشركة تواجد في المملكة المتحدة وألمانيا والنمسا وهولندا ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر وتركيا وشمال إفريقيا وبلاد الشام. ويقع المقر الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك «سبيكترامي» شبكة واسعة من شركاء القنوات في جميع أنحاء العالم. وهي شركة متخصصة في الحلول الشاملة لأمن المعلومات والبنية التحتية لمراكز البيانات وشبكات اتصال البيانات، ويساعد الموزع العالمي المؤسسات والشركات على تلبية المعايير التنظيمية الخاصة ببنيتها التحتية وحماية أصول البيانات والتطبيقات السرية.

وبفضل الكفاءة في المبيعات والتسويق واللوجستيات والإدارة، وتمتلك «سبيكترامي» نقاط قوة فريدة منها الموارد القوية والدعم الفعال على أرض الواقع وفريقًا مؤهلًا بشكل عالي لتحديد قنوات المبيعات المثلى واستراتيجيات التسويق لخط الإنتاج. ومن خلال الشراكات المزدهرة مع أكثر من 100 بائع ومزود للأنظمة المتكاملة في أكثر من 40 دولة في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، يضمن الموزع ذو القيمة المضافة نموذج عمل متماسك يلبي متطلبات العملاء المتطورة في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.spectrami.com

عن «أرتميس برو»

«أرتميس برو»  Artemis Pro هو منتج لـ Hive Pro Inc. و التي يقع مقرها الرئيسي هو ميلبيتاس بكاليفورنيا ولديها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والهند. يستخدم «أرتميس برو» مزيجًا من البيانات والمواهب والتكنولوجيا لتزويد العملاء بمنصة متخصصة تقدم كخدمة ومنصة داخل المؤسسة. يمكن للعملاء بدء عمليات التقييم وتتبع نقاط الضعف ومعالجتها في نهاية المطاف في موقع مركزي مع الاستفادة من مجموعة عالمية من أصحاب الخبرة في الاختبارات. يخدم «أرتميس برو»  مؤسسات و شركات رائدة لمجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك المالية والحكومية والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والاتصالات والتكنولوجيا والتصنيع.

للتواصل الإعلامي:

دارميندرا بارمار

«سبيكترامي»

دبي, الإمارات العربية المتحدة

البريد الإلكتروني: parmar@spectrami.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.