المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية 

وقّعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي ومنصة «بروبرتي فايندر» مذكرة تفاهم امس الأول، لإطلاق أول مؤشر رسمي في دبي، يركز على رصد أسعار بيع وإيجار العقارات تحت اسم «المؤشر».
وسيكشف عن المؤشر عبر الموقعين الإلكترونيين لأراضي دبي و«بروبرتي فايندر»، إضافة إلى الأخبار الصحفية اللاحقة خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر المقبل.
وقع المذكرة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ومايكل لهياني، المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة «بروبرتي فايندر» العقارية.
وقال بن مجرن: «تجسّد هذه الاتفاقية الشراكة المتميزة التي تجمعنا مع «بروبرتي فايندر» التي تتمتع بمكانة مرموقة في مجال الخدمات العقارية، وخصوصاً على ضوء أهدافنا المشتركة الهادفة إلى تحسين وتعزيز مشهد الاستثمارات العقارية في دبي.
ويعتبر«المؤشر» المؤشر العقاري الرسمي في دبي، وسيزود العملاء برؤى أفضل تساعدهم على اتخاذ القرارات الصائبة عند شراء العقارات أو استئجارها، وتعتزم أراضي دبي بيانات «المؤشر» على أساس شهري، بينما ستصدر «بروبرتي فايندر» بياناتها الخاصة بأسعار الطلب العقاري وتحليلات الخبراء من فريق «داتا فايندر»، منصة الرؤى والبيانات العقارية التابعة لمجموعة «بروبرتي فايندر». ويشكل إطلاق المؤشر دليلاً إضافياً على الرؤية المشتركة التي تجمع بين الطرفين بشأن تعزيز موقع سوق دبي العقاري.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

Copyrights © 2019

.Abu Dhabi Media Company

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)