قالت مجموعة تايم للفنادق الإماراتية، في بيان يوم الأربعاء، إنها افتتحت بشكل تجريبي، فندق "أسما"في منطقة  البرشاء بدبي أمس الثلاثاء.

ويتكون فريق إدارة الفندق ذو الأربعة نجوم بالكامل من النساء، بما في ذلك مديرة الفندق، ألكسندرا كيلنر، كما أن 80% من إجمالي موظفي الفندق من النساء أيضا، بحسب البيان.

قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق في البيان: "سيتم إدارة جميع مجالات عمل الفندق من قبل النساء تحت قيادة ألكسندرا، بداية من قسم الموارد البشرية إلى المبيعات والأغذية والمشروبات والتمويل والمكتب الأمامي والتدبير المنزلي".

وأضاف أن "الطاهي التنفيذي (الشيف) للفندق الجديد ستكون من النساء أيضا".

وبحسب البيان أيضا، سيستقبل الفندق نزلاء وزوار من الرجال والنساء ولكنه سيخصص خدمات حصرية للنساء من بينها أماكن مخصصة لركن السيارات للنساء فقط ومكتب تسجيل وصول للنساء.

نبذة عن مجموعة تايم

تأسست عام 2012، ولديها مجموعة من الفنادق في الإمارات، بحسب موقعها الإلكتروني.

والفندق الجديد "أسما" سيفتتح بشكل رسمي في سبتمبر المقبل، ويضم 232 غرفة فندقية، وهو مكون من 6 طوابق، بحسب البيان.

وألكسندرا كيلنر، مديرة فندق تايم أسما، جنسيتها فرنسية، وقد تخرجت من كلية الإدارة في إيفلين بالقرب من باريس، وشغلت عدة مناصب عليا في فنادق داخل فرنسا والإمارات، وفق البيان.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام