بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية

  

 بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية

تخضع كافة استخدامات صفحات منصة زاوية الإلكترونية الموجودة ضمن الموقع الإلكتروني zawya.com للشروط والأحكام المذكورة في موقع ريفينيتيف تحت عنوان (الشروط). ويتطلب أي استخدام لهذه الصفحات موافقة المستخدم على بنود الشروط والأحكام. ويحق لنا تعديل البنود في أي وقت كان من خلال نشر الشروط الجديدة على موقع ريفينيتيف الإلكتروني.  

يتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة أو ربحية أو أي استراتيجية سواء استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال.  

 تعدّ بعض البيانات الموجودة في هذا الموقع الإلكتروني بيانات تطلعية تستند إلى تقديرات محددة وتعكس توقعاتنا الحالية. ونتيجةً لذلك، تعدّ البيانات التطلعية عرضةً للمخاطر والشكوك والتي يمكن أن تسبب اختلافاً ملموساً في الأحداث والنتائج الفعلية عن التوقعات الحالية. ولا توجد أي ضمانات بأن أياً من تلك البيانات التطلعية ستتحول إلى واقع ملموس. لذلك وجب التحذير بعدم الاعتماد غير المبرر على هذه البيانات التطلعية والتي تعكس التوقعات فقط حتى تاريخ إطلاق هذا الموقع الإلكتروني. وباستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به، نخلي مسؤوليتنا من أي نية أو التزام لتحديث أو تعديل أيّ من البيانات التطلعية.  

يتم تقديم هذا الموقع الإلكتروني من قبل ريفينيتيف على أساس على حاله وحسب توافره.ولا تقدم ريفينيتيف أي شكل من الضمانات أو الإقرارات، سواءً كانت صريحة أم ضمنية، حيال تشغيل الموقع الإلكتروني أو المعلومات أو المحتوى أو المواد الموجودة في الموقع الإلكتروني. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عند استخدام الموقع الإلكتروني. 

 إخلاء المسؤوليّة حول محتوى الطرف الثالث 

إن محتوى هذه المقالات يُعتبر مُشتركاً أو يتم تقديمه إلى ريفينيتيف (المُشار إليها بـ نحن أو لنا أو ريفينيتيف) من قبل مزود الطرف الثالث. 

 نحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بالمواقع الإلكترونية الخاصة بالطرف الثالث أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين التابعين لهذه الأطراف. ولا نضمن دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر الواردة في هذه المقالة. 

 يتم توفير محتوى الطرف الثالث لأغراض إعلاميةٍ حصراً. ونحن (والشركات التابعة لنا) لسنا مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني. 

وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ريفينيتيف، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ أطراف ريفينيتيف) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أي أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ريفينيتيف بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا. 

وبالإضافة إلى الحقوق والقيود المنصوص عليها في قسم الشروط، تخضع كافة استخدامات صفحات منصة زاوية الإلكترونية الموجودة ضمن الموقع الإلكتروني zawya.com لـ الشروط الإضافية الخاصة بمزود الطرف الثالث المذكورة في موقع ريفينيتيف.