المصدر: موقع Alborsanews المصري

 

أعلنت شركة روسنفت الروسية عن ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي في حقل ظهر، والذى يعد أكبر حقل غاز في البحر المتوسط، لأكثر من ثلاثة أمثاله في النصف الأول من العام الجاري ليبلغ 11.3 مليار متر مكعب.

وذكرت الشركة فى بيان نقلته وكالة أنباء رويترز أن إنتاج الغاز من المشروع البحري سيبلغ 76 مليون متر مكعب (2.7 مليار قدم مكعبة) يوميا بحلول نهاية العام الجاري.
وتملك روسنفت حصة 30 بالمئة من المشروع وتسيطر إيني الإيطالية على 50 % بينما تملك بي.بي ومبادلة للبترول 10% لكل منهما في ظهر.
وتسعى شركة إينى الايطالية لحفر 9 أبار تنموية جديدة بحقل ظهر فى المياه العميقة بالبحر المتوسط حتى عام 2020، لزيادة معدلات الإنتاج وفقاً للخطة المتفق عليها مع وزارة البترول حيث تسعى الوزارة للإسراع فى إنهاء المراحل التالية لمشروع حقل ظُهر العملاق خلال الفترة المقبلة.

 

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyright © Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc