أعلنت شركة MG Development المالكة لمنتجع بلوبلو السخنة عن الانتهاء من بناء المول التجاري الخاص بمنتجع بلو بلو السخنة وطرح الوحدات الخاصة به للإيجار والمقامة علي دور واحد "ستريب مول"وتبلغ مساحته 2500 متر باستثمارات بلغت 100 مليون جنيه.

صرح محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة MG Developments  أن Strip Mall  هو مركز تسوق مفتوح تكون المحلات التجارية فيه مصفوفة على صف واحد مع رصيف أمامي ومواقف فسيحة ويحتوي علي عدد من المتاجر الكبرى، وتقوم فكرة هذا النموذج علي خدمة الاحتياجات اليومية لمالكي الوحدات في المنتجع بتوفير أهم المستلزمات من سوبرماركت وصيدلية ومطاعم متنوعة وما إلى ذلك، وأيضا زائري العين السخنة وأهم ميزة له المساحات الواسعة للمواقف وتنوع الخيارات وتكاملها.

أكد مطاوع بأن نموج ستريب مول هو من أحد أهم الممارسات الصديقة للبيئة حيث يتميز بصغر حجم وقلة التعقيدات الخاصة بالنشاط التجاري الذي يتم ممارسته فيه، فضلا عن أنه يحقق أيضا ميزة كبيرة بالنسبة للمستأجرين والشركات حيث يوفر لهم حركة تجارية ممتازة جاذبة وكذلك مناسبة تصميم الوحدات والمركز بشكل عام وفقا لمتطلباتهم التجارية ومناسبة مبلغ الإيجار الكلي نتيجة صغر المحلات ووجود المساحة التي تراعي احتياجاتهم مع الارتفاع المطلوب لهم ومراعاة متطلباتهم التصميمة والتشغيلية مما يجعل هذا النموذج أكثر من فرصة رائعة لهم.

أضاف مطاوع اليوم نفخر بأن نقول أن نسبة الإنجاز في منتجع بلو بلو بلغت 80% وقد تم تسليم عملائنا المراحل السابقة وهم الان يستمتعون بالمنتجع والخدمات التي يقدمها، ونعمل بشكل دائم علي توفير سبل الراحة والرفاهية لهم، ويأتي هذا تأكيدا للاستراتيجية التي تنتهجها الشركة في جميع مشروعاتها والتي من أهمها طرح مشروعات بمواقع متميزة وبتصميمات عالمية وبجودة عالية في التشطيبات سواء الداخلية او الخارجية فضلا عن الالتزام التام مع عملائنا بمواعيد التسليم بل اننا نذهب أبعد من ذلك حيث نقوم بتسليم الوحدات لمالكيها قبل المواعيد المنصوص عليها في العقود بستة أشهر.

قالت اية الشناوي رئيس القطاع التجاري بشركة MG Developments أن ستريب مول الخاص بمنتجع بلو بلو يمتاز بتوفير مدخل خاص للملاك من داخل المنتج وأيضا مدخل خارجي يخدم زوار السخنة والقادم من وإلي الغردقة.

أضافت الشناوي أن المول يعد وجه ممتازة لممارسة الانشطة التجارية والإدارية للشركات وأصحاب العلامات التجارية حيث يتوافر به العديد من المميزات التي تجذب العملاء، والتي منها الموقع الحيوي الفريد لمنتجع بلوبلو علي طريق العين السخنة والزعفرانة ومنطقة طواحين الهواء ، والطرق الرئيسية التي تُسهّل الوصول إليه ومنه.

 أشارت الشناوي إلى أن ستريب مول يوفر عدد كبير من البدائل والتي منها تنوع مساحات المحلات التجارية حيث تبدأ المساحات من 20 مترًا مربعًا، وجود عيادات طبية تضم أفضل الأطباء، والمتخصصين، يوجد بالمول صالات انتظار مُجهزة بأرقى التصميمات لتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية للعملاء، سلسلة مطاعم وكافيهات فاخرة تقدم أشهى الأطباق، وألذ المشروبات، هذا بالإضافة إلي مختلف الأماكن  الترفيهية التي يتوفر بها العديد من الأنشطة، والألعاب لإضفاء جوًا من المتعة داخل المول سواءً للكبار أو الصغار، مع توفر أمن وحراسة بالمول، وتركيب العديد من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

- انتهي -

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.