28 12 2017

تعهد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها، حسن بن معجب الحويزي، بأن تشهد الدورة الجديدة للمجلس مشروعات وشراكات واستقطابا لاستثمارات جديدة، تهدف في مجملها إلى مواكبة التحول الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، وبما يسهم في تحقيق رؤية السعودية 2030.

وقال الحويزي، لدى زيارته وأعضاء في مجلس الإدارة الجديد، المقر الرئيسي لـ«الوطن»، أمس، إن المجلس شرع في إعداد الخطط والبرامج التي ينوي دراستها وتنفيذها على أرض الواقع، بما يحقق آمال أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وطموحات أهالي وزوار المنطقة بشكل عام، ومنتسبي الغرفة التجارية بشكل خاص، لافتا إلى أن توظيف الشباب السعودي وتوفير فرص العمل سيكونان من أولويات المجلس، ووفق خطة زمنية.

واستعرض رئيس وأعضاء الغرفة التجارية مع رئيس تحرير «الوطن» الدكتور عثمان الصيني، آفاق التعاون المستقبلي بين الجهتين، ومقومات الغرفة التجارية المتنوعة، وأبرز الفرص الاستثمارية الجاذبة، ودور الغرفة التجارية في كثير من الفعاليات والبرامج تفعيلا لمسؤوليتها الاجتماعية.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة: مهدي اليامي، محمد القحطاني، خزام الحويزي، فلاح الشهراني، ريهام محمد علي، والأمين العام عبدالله الزهراني، ومساعد الأمين العام عبدالرحمن الأحمري، ومستشار المجلس عبدالله بن عزيز، ونائب رئيس تحرير «الوطن» ماجد البسام.

© Al Watan 2017