المصدر: زاوية عربي

قالت شركة أوراسكوم كونستراكشون ان صافي أرباحها للربع الثاني من العام بعد الضرائب وحقوق الأقلية بلغ 31.3 مليون دولار مقارنة ب50.6 مليون قبل سنة.

وأضافت الشركة في بيان نشر على موقعها الالكتروني ان صافي أرباح النصف الأول من العام انخفضت الى 61.5 مليون دولار من 82.5 مليون قبل سنة.

وأشارت الشركة انها حققت إيرادات بقيمة 790.1 مليون دولار في الربع الثاني مقارنة ب750.1 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي، بينما انخفضت إيرادات النصف الأول الى 1.495 مليار دولار مقابل 1.506 مليار دولار قبل سنة.

ولم تعطي الشركة تفاصيل حول أسباب إنخفاض الأرباح.

وتعتبر شركة أوراسكوم كونستراكشون من الشركات البارزة في مجال البناء والهندسة وتركز على مشاريع البنية التحتية والصناعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة وغيرها.

( إعداد:  سنان صلاح الدين محمود، وقد عمل سنان سابقا مراسلا  لوكالة الأنباء الأمريكية  AP في بغداد)

(للتواصل: ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا