المصدر: صحيفة القبس الكويتية
 
قالت شركة الصالحية العقارية إن صافي أرباح النصف الأول من عام 2019 بلغ 8.2 ملايين دينار كويتي بربحية سهم 16.7 فلساً، مقارنة مع صافي ربح 9.4 ملايين دينار وربحية سهم 19.1 فلساً عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

وكشفت البيانات المالية لشركة الصالحية العقارية عن ارتفاع إجمالي موجودات الشركة إلى 347 مليون دينار وبنسبة نمو بلغت %13، كما بلغت الإيرادات التشغيلية 23.2 مليون دينار بنهاية النصف الأول من العام الحالي، فيما ارتفعت الأرباح التشغيلية بنسبة %4 إلى 13.6 مليون دينار، وارتفعت حقوق الملكية لتصل إلى 148 مليون دينار كويتي بالمقارنة مع 145 مليون دينار عن الفترة المقابلة من العام السابق.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الصالحية العقارية غازي فهد النفيسي إنه على الرغم من ذلك الانخفاض في صافي الأرباح الذي يعود بالأساس إلى انخفاض أرباح حصة في شركة محاصة، فإن نتائج شركة الصالحية العقارية خلال النصف الاول من عام 2019 تؤكد استمرارية الشركة في تحقيق الربح، وتنامي حقوق الملكية، واستقرار أنشطة الشركة داخلياً وخارجياً، الأمر الذي يعد مؤشراً إيجابياً على نجاح خطة عمل الشركة واستراتيجيتها.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
© 2019. جميع الحقوق محفوظة القبس
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info