المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

إرتفعت نسبة تغطية الطرح العام لشركة “فوري للمدفوعات الإلكترونية” إلى 32.5% في ثالث أيام الإكتتاب بزيادة أكثر من 3 أمثال ما تم إجتذابه من طلبات خلال أول يومين لبدء الطرح.

وبلغ عدد الطلبات 108 أمر إكتتاب بإجمالي 11.5 مليون سهم، مقابل 2.5 مليون سهم فقط بنهاية جلسة أمس الأول الاثنين، لترتفع التغطية إلى 32.5% من إجمالي 35.35 مليون سهم معروضين لشريحة الطرح العام تمثل 5% من إجمالي رأسمال الشركة.

وبدأ الطرح الخاص لأسهم الشركة يوم 26 يوليو ويستمر حتى الأربعاء 31 يوليو، في حين بدأ اكتتاب الأفراد يوم الأحد 28 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل، على أن يبدأ التداول على أسهم الشركة في  8 أغسطس 2019.

وتعتزم “فوري” طرح 36% من رأسمالها موزعه بواقع 7.2% لصالح شركة “أكتيس”، و 7% لـ “بنك مصر”، و مثلها لـ “البنك الأهلي المصري” بإجمالي 21.2%، بالإضافة إلى 10% لشريحة الطرح الخاص، و 5% لشريحة الطرح العام، فيما تم إعلان السعر النهائي للطرح الأحد الماضي عند 6.46 جنيه للسهم.

ويبلغ رأسمال الشركة 353.7 مليون جنيه مقسمة على 707.3 مليون سهم بقيمة اسمية 0.5 جنيه للسهم.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

 

© 2019 Alborsanews.com

.Provided by SyndiGate Media Inc

.(Syndigate.info)