المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي في مستهل تعاملات الأسبوع يوم الأحد بمقدار قرشين، لتخسر العملة الخضراء 130 قرشا منذ بداية العام الحالي.

وانخفض سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر قرشين، ليسجل 16.51 جنيه للشراء، و16.61جنيه للبيع، كما تراجع في البنك التجاري الدولى بالقيمة ذاتها وسجل 16.48 جنيه للشراء، 16.58 جنيه للبيع.

كما تراجع الدولار قرشين في البنك العربي الافريقي الدولي وسجل 16.50 جنيه للشراء، 16.60 جنيه للبيع، وكذلك في البنك الاهلي اليوناني وبلغ 16.52جنيه للشراء ، و 16.62 جنيه للبيع.

أما في بنك الإسكندرية فتراجع سعر الدولار ثلاثة قروش ليسجل 16.49 للشراء ، 16.59 جنيه للبيع.

 
إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث
إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).