انتهت شركة داماك العقارية الإماراتية من أعمال الأساس لمشروع "برج زاده" الذي يقع في منطقة الخليج التجاري بمدينة دبي، بحسب بيان من الشركة اليوم الأحد.

أبرز المعلومات عن المشروع

(بحسب بيان اليوم والموقع الإلكتروني لداماك)

1- برج زاده ريزيدنسيز يتكون من 26 طابق ويوفر شقق سكنية بغرفة نوم واحدة.

2- يقع برج زاده في منطقة الخليج التجاري التي تتواجد بالقرب من وسط مدينة دبي وعلى مقربة من برج خليفة ونافورة دبي.

3- تبدأ أسعار الشقق في مشروع برج زاده من 700 ألف درهم إماراتي (190.6 ألف دولار).

4- تتولى شركة ترانس الإمارات للمقاولات المحدودة الإماراتية أعمال تشييد البرج بعقد قيمته 181 مليون درهم (49.3 مليون دولار).

5- انتهت الشركة من أعمال الأساس لمشروع زاده خلال 3 أشهر، حيث بدأت أعمال صب الخرسانة في شهر سبتمبر الماضي وشملت صب أكثر من 9 آلاف متر مكعب من الخرسانة، أي ما يعادل كمية تملأ 3 حمامات سباحة بحجم أولمبي.

خلفية عن داماك

تأسست عام 2002 كشركة لتطوير العقارات في دبي ولها تواجد في السعودية وقطر والأردن ولبنان وسلطنة عُمان إضافة إلى المملكة المتحدة، حسب موقع الشركة الرسمي. وهي من أكبر شركات العقارات في دبي.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الاحد إلى الخميس وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام