المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

حقّق مركز دبي للسلع المتعددة نتائج قياسية ونمواً قوياً على مستوى كل أنشطة أعماله في 2018، فقد شهد المركز انضمام 1868 شركة جديدة إلى منطقته الحرة، بنمو نسبته 12% على أساس سنوي عن 2017.

كما واصل المركز إحراز تقدم في أعمال البناء بمشروعه المرتقب «أبتاون دبي» الذي سيسهم عند اكتماله في توفير مساحات جديدة عالية الجودة تلبي الطلب المتزايد. ويحتضن المركز اليوم أكثر من 15 ألف شركة مسجلة، ويشهد يومياً انضمام 7 شركات جديدة في المتوسط.

ويؤكد المركز بذلك دوره الرائد في تعزيز تدفقات تجارة السلع. وتشكل إيرادات الشركات المسجلة في المركز مجتمعة أكثر من 10 % من الناتج المحلي الإجمالي لدبي، وتعد مساهماً إيجابياً في تحقيق أهداف استراتيجية التنويع الاقتصادي طويل الأمد التي تنتهجها الإمارات .

وقال أحمد بن سليِّم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: 2018 كان عاماً إيجابياً للغاية بالنسبة لمركز دبي للسلع المتعددة. ويمثل نجاحنا المستمر دليلاً على الأسس القوية التي أرست دعائمها القيادة الحكيمة للإمارات لبناء قطاع تجارة قوي في البلاد وتعزيز مكانة دبي باعتبارها واحدة من أكثر مدن العالم جاذبية لممارسة الأعمال التجارية سواء معها أو عبرها.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info