المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

أعلنت المجموعة المالية هيرميس إغلاق باب الاكتتاب الخاص في طرح 36% من رأسمال شركة “فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية”، وبلغ عدد مرات التغطية 15.9 مرة.

فيما تمت  تغطية شريحة الطرح العام لنحو 35.36 مليون سهم 1.9 مرة  في الجلسة الخامسة للاكتتاب، بعد أن بلغ عدد الطلبات 324 أمر اكتتاب بإجمالي 69.3 مليون سهم.

وأوضحت هيرميس في بيان لها، أنه سيتم نقل ملكية المساهمين غير المباشرين فى “فورى” عبر شركة “بيمنتس سوليوشنز”، إلى ملكية مباشرة بعد بدء تداول السهم على أن يتم تجميد 51% من أسهمهم لمدة عامين من بداية التداول على السهم، على أن يتم تقديم طلب للهيئة العامة للرقابة المالية لاستثناء المساهمين الرئيسيين من تقديم عرض شراء إجباري في عملية نقل الملكية.

وكشفت نشرة الطرح أن الجمعية العامة غير العادية للشركة في 10 يوليو الماضي عدلت المادة 21 من النظام الأساس للشركة، بحيث يحق لكل مساهم يمتلك 7% على الأقل من رأسمال “فوري”، ترشيح وتعيين عضو مجلس إدارة ممثلاً عنه في مجلس إدارة الشركة.

وبدأ الطرح الخاص لأسهم الشركة يوم الجمعة الماضي يوليو وانتهى أمس الأربعاء، في حين بدأ اكتتاب الأفراد يوم الأحد 28 يوليو ويستمر حتى 5 أغسطس المقبل، على أن يبدأ التداول على أسهم الشركة في 8 أغسطس الجاري.

وطرحت الشركة 36% من رأسمالها موزعة بواقع 7.2% لصالح شركة “أكتيس”، و7% لـ“بنك مصر”، ومثلها لـ“البنك الأهلي المصري” بإجمالي 21.2%، بالإضافة إلى 10% لشريحة الطرح الخاص، و5% لشريحة الطرح العام، فيما تم إعلان السعر النهائي للطرح الأحد الماضي عند 6.46 جنيه للسهم.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

 

© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)