أعلنت شركة طيران الخليج المملوكة للحكومة البحرينية أنها استأنفت رحلاتها المباشرة من وإلى مطار أنديرا غاندي الدولي في مدينة دلهي الهندية بدءا من أمس السبت بعد توقفها لعدة أشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وذلك بحسب بيان منشور على موقع الشركة الرسمي اليوم.

عدة وجهات بالهند

كانت شركة طيران الخليج قد استأنفت رحلاتها الأسبوع الماضي إلى عدد من المحطات والمناطق في الهند ومنها: من تريفاندروم، كوتشين، وكاليكت، وفق بيان اليوم.

وبحسب نفس البيان، ستقوم الشركة في وقت لاحق باستئناف رحلاتها إلى المزيد من الوجهات والمحطات داخل الهند.

خلفية عن وجهات الشركة حاليا

تسير طيران الخليج رحلاتها حاليا إلى كل من: الكويت، أبوظبي، دبي، القاهرة، لندن، باريس، فرانكفورت، مانيلا، أثينا، بيشاور، إسلام أباد، لاهور، كراتشي، تريفاندروم، كوتشين، كاليكت، ودلهي، بحسب بيان اليوم أيضا.

خلفية سريعة عن الشركة ووجهاتها الاعتيادية

(المعلومات بحسب موقع الشركة الرسمي)

تأسست شركة طيران الخليج عام 1950 ولديها 33 طائرة.

تسير الشركة في الأيام العادية بعيدا عن أزمة كورونا رحلاتها إلى 49 مدينة في 27 بلد حول العالم.

قامت الشركة في شهر مارس الماضي بوقف غالبية رحلاتها من وإلى مختلف الوجهات في إطار الإجرءاءات والتدابير الصحية التي اتخذتها السلطات المحلية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقد أعلنت شركة طيران الإمارات المملوكة لحكومة دبي تسيير رحلة ثانية يوميا إلى البحرين اعتبارا من اليوم، وذلك بحسب بيان منشور على موقع الشركة الرسمي أمس السبت. وكانت طيران الإمارات قد أعلنت في بيان منشور على موقعها الرسمي بتاريخ 15 يونيو الماضي وصول أول رحلة إلى البحرين بعد توقفها لنحو 3 أشهر بسبب كورونا.

(إعداد: محمد الحايك. وقد عمل محمد في السابق في عدة مؤسسات، منها صحيفة الراي الكويتية، وقناة أخبار المستقبل الفضائية اللبنانية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا